2510-00-679-4544

تعليق التواء بار أرسل هذه الصفحة بالبريد الإلكتروني

رقم الموديل أو الجزء: 10860134

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

pdf NSN 2510-00-679-4544 ورقة البيانات

MRC:
الطول الكلي
الطول الكلي:
22.875 بوصة اسمية
MRC:
القطر الخارجي
القطر الخارجي:
1.375 بوصة كحد أدنى و 1.395 بوصة كحد أقصى
MRC:
فئة مؤشر ترابط النهاية الأولى
فئة مؤشر ترابط النهاية الأولى:
2 ب
MRC:
اتجاه مؤشر ترابط النهاية الأولى
اتجاه مؤشر ترابط النهاية الأولى:
اليد اليمنى
MRC:
فئة خيط النهاية الثانية
فئة خيط النهاية الثانية:
2 ب
MRC:
اتجاه مؤشر ترابط الطرف الثاني
اتجاه مؤشر ترابط الطرف الثاني:
اليد اليمنى
MRC:
طول شطب الطرف الأول
طول شطب الطرف الأول:
0.125 بوصة اسمية
MRC:
طول شطب الطرف الثاني
طول شطب الطرف الثاني:
0.125 بوصة اسمية
MRC:
قطر الملعب في الطرف الأول
قطر الملعب في الطرف الأول:
1.762 بوصة اسمية
MRC:
طول الخيط الداخلي للطرف الأول
طول الخيط الداخلي للطرف الأول:
0.750 بوصة اسمية
MRC:
قطر الملعب الطرف الثاني
قطر الملعب الطرف الثاني:
1.519 بوصة اسمية
MRC:
طول الخيط الداخلي للطرف الثاني
طول الخيط الداخلي للطرف الثاني:
0.750 بوصة اسمية
MRC:
غطاء
غطاء:
غير متوفر
MRC:
حجم خيط النهاية الأولى
حجم خيط النهاية الأولى:
3/8-16
MRC:
سلسلة خيط النهاية الأولى / محدد النوع
سلسلة خيط النهاية الأولى / محدد النوع:
UNC
MRC:
حجم خيط النهاية الثانية
حجم خيط النهاية الثانية:
3/8-16
MRC:
سلسلة خيط النهاية الثانية / محدد النوع
سلسلة خيط النهاية الثانية / محدد النوع:
UNC
MRC:
بناء
بناء:
صلب
MRC:
اتجاه الالتواء
اتجاه الالتواء:
عكس اتجاه عقارب الساعة
MRC:
شكل المقطع العرضي للنهاية الأولى
شكل المقطع العرضي للنهاية الأولى:
مسنن
MRC:
كمية أسنان الطرف الأول
كمية أسنان الطرف الأول:
MRC:
طول تسنن النهاية الأولى
طول تسنن النهاية الأولى:
1.062 بوصة اسمية
MRC:
الطرف الأول القطر الرئيسي
الطرف الأول القطر الرئيسي:
1.807 بوصة كحد أدنى و 1.812 بوصة كحد أقصى
MRC:
زاوية ضغط الطرف الأول بالدرج
زاوية ضغط الطرف الأول بالدرج:
MRC:
شكل المقطع العرضي للنهاية الثانية
شكل المقطع العرضي للنهاية الثانية:
مسنن
MRC:
كمية أسنان الطرف الثاني
كمية أسنان الطرف الثاني:
MRC:
طول تسنن الطرف الثاني
طول تسنن الطرف الثاني:
1.062 بوصة اسمية
MRC:
الطرف الثاني القطر الرئيسي
الطرف الثاني القطر الرئيسي:
1.619 بوصة كحد أدنى و 1.625 بوصة كحد أقصى
MRC:
زاوية ضغط الطرف الثاني بالدرج
زاوية ضغط الطرف الثاني بالدرج:
MRC:
خاصية نهاية الشريط الصلبة في الطرف الأول
خاصية نهاية الشريط الصلبة في الطرف الأول:
ثقب الخيوط
MRC:
خاصية نهاية الشريط الصلبة في الطرف الثاني
خاصية نهاية الشريط الصلبة في الطرف الثاني:
ثقب الخيوط
MRC:
مادي
مادي:
فولاذ
MRC:
--
NIIN:
006794544
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
2510-00-679-4544
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
--
MRC:
--
تجريد:
No
FIIG:
--
FIIG:
T307-R
MRC:
--
INC:
21827
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 2510-00-679-4544

عنصر معدني مستقيم له مقطع عرضي دائري صلب أو أنبوبي مع مسننات أو مسطحات أو ما شابه ذلك ، في كل طرف. إنه مصمم لتحمل حركة التواء شديدة على طول محوره الطولي ، بينما يتم تثبيته في النهايات. يتم استخدامه في نظام تعليق السيارة لامتصاص صدمات الطريق. انظر أيضا قضيب عزم الدوران ، المحور الترادفي.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
إسرائيل إسرائيل
MOE:
YD
Rule:
YD01
PICA:
YD
DSOR:
User:
سنغافورة سنغافورة
MOE:
YJ
Rule:
YJ01
PICA:
YJ
DSOR:
User:
فرنسا فرنسا
MOE:
ZF
Rule:
ZF01
PICA:
ZF
DSOR:
User:
جمهورية كوريا جمهورية كوريا
MOE:
ZH
Rule:
ZH01
PICA:
ZH
DSOR:
User:
الدانمارك الدانمارك
MOE:
ZS
Rule:
ZS01
PICA:
ZS
DSOR:

استورد / تصدير

تصنيف الجدول ب
رقم الجدول ب
NAIC الرابطة الوطنية لمفوضي التأمين
End Use نظام تصنيف للبضائع المصدرة والمستوردة من الولايات المتحدة على أساس الاستخدام الرئيسي بدلا من الخصائص الفيزيائية للبضائع. يتم تعيين رموز الاستخدام النهائي من قبل مكتب التحليل الاقتصادي التابع لوزارة التجارة الأمريكية.
SITC فئة التجارة الدولية القياسية
USDA
HITECH
الجدول ب:
8708295170
NAICS:
336211
فئة الاستخدام النهائي:
30230
SITC:
78432
USDA:
1
HITECH:
0

الجدول ب رموز التعاريف:

الجدول ب 8708295170

Parts and Accessories, Nesoi, Of Bodies (including Cabs) Of Heading 8701 To 8705

رمز الاستخدام النهائي 30230

Other Parts and Accessories Of Vehicles

فئة التجارة الدولية القياسية (SITC) 78432

Other Parts and Accessories Of Motor Vehicle Bodies Of Headings 8701 To 8705 (including Cabs)

وسق

معلومات الشحن والمناولة العالمية / الوطنية
NMFC
فصل
UFC
LTL
LCL
WCC
TCC
SHC
ADC
ACC
NMFC:
017920
NMF وصف:
Auto Axles
UFC:
08200
LTL:
--
LCL:
--
WCC:
581
TCC:
Z
SHC:
9
ADC:
A
ACC:
V

تعريفات رموز الشحن:

نوع الحمولة (TCC) Z

لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.

السلع المائية (WCC) 581

.

السلع الجوية (ACC) V

المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..

الانحرافات الجوية (ADC) A

الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.

مناولة الهواء الخاصة (SHC) 9

معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)

المصنعين

تم تسجيل NSN هذا في رموز القفص التالية.
قارن الآن»
واضح | أخفى