رقم الموديل أو الجزء: 12346262-2
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5340-01-100-0483 | Retaining Strap |
NSN 2520-01-168-1483 | Carrier Assembly |
NSN 2510-01-197-5551 | Vehicular Fender |
NSN 2835-01-214-2641 | Nonaircraft Gas Turb Heat Shield |
NSN 5998-01-225-6107 | Circuit Card Assembly |
NSN 5315-01-340-8900 | Headless Straight Pin |
NSN 4730-01-340-8902 | Pipe To Hose Straight Adapter |
NSN 3120-01-340-8903 | Sleeve Bushing |
NSN 5305-01-340-8904 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 4720-01-340-8911 | Nonmetallic Hose |
NSN 9515-01-340-8913 | Armor Plate |
NSN 5340-01-340-8914 | Manual Control Handle |
NSN 2540-01-340-8915 | Accessories Stowage Box Cover |
NSN 5340-01-340-8916 | Mounting Bracket |
NSN 5340-01-340-8918 | Mounting Bracket |
NSN 2510-01-340-8919 | Vehicle Hatch Door |
NSN 3040-01-340-8920 | Mechanical Drive Housing |
NSN 3040-01-340-9598 | Pivot Shaft Assembly |
NSN 2590-01-340-9599 | Duct |
NSN 5930-01-341-4576 | Pressure Switch |
NSN 5340-01-341-4611 | Blank Panel |
NSN 5305-01-341-4615 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 4710-01-341-4624 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-341-4625 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-341-4626 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-341-4627 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-341-4628 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-341-4629 | Metal Tube Assembly |
NSN 4710-01-341-4643 | Metallic Bent Tube |
NSN 2910-01-341-4647 | Electrical Fuel Pump |
NSN 5340-01-341-4657 | Mounting Bracket |
NSN 5365-01-342-1980 | Plate Spacer |
NSN 2590-01-342-4367 | Protective Shield |
NSN 2530-01-342-5899 | Steering Control Assembly |
NSN 4210-01-343-3486 | Fire Extinguisher Bracket |
عنصر معدني مستقيم له مقطع عرضي دائري صلب أو أنبوبي مع مسننات أو مسطحات أو ما شابه ذلك ، في كل طرف. إنه مصمم لتحمل حركة التواء شديدة على طول محوره الطولي ، بينما يتم تثبيته في النهايات. يتم استخدامه في نظام تعليق السيارة لامتصاص صدمات الطريق. انظر أيضا قضيب عزم الدوران ، المحور الترادفي.
التعبئة غير مطلوبة. يجب أن تكون حاوية الوحدة أيضا بمثابة حاوية الشحن. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
التعبئة غير مطلوبة. يجب أن تكون حاوية الوحدة أيضا بمثابة حاوية الشحن. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
Parts and Accessories, Nesoi, Of Bodies (including Cabs) Of Heading 8701 To 8705
Other Parts and Accessories Of Vehicles
Other Parts and Accessories Of Motor Vehicle Bodies Of Headings 8701 To 8705 (including Cabs)
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ، ولكنها تتجاوز 84 بوصة في بعد واحد أو أكثر.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
09/18 | 03/20 |
---|---|
45.00 | 45.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
5,422.04 and 8,133.06 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 1-B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
12346262-2 | 2 | AZ | 5 | 19207 |
12346262-2 | 2 | ZZ | 6 | 7W356 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |