2520-00-355-2408

رمح محور السيارات أرسل هذه الصفحة بالبريد الإلكتروني

رقم الموديل أو الجزء: 303657

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

حول هذا المنتج
الطرف الثاني 3.501 بوصة. الحد الأدنى ، 3.502 بوصة. ماكس ديا ، 3.625 بوصة. إل جي ، الأرض ، الأخدود 0.125 بوصة. عرض 3.348 بوصة. ضياء بين الطرف الثاني والكتف والأخدود 0.125 بوصة. عرض 3.688 بوصة. ضياء بين الكتف وسطح المحمل

pdf NSN 2520-00-355-2408 ورقة البيانات

MRC:
الطول الكلي
الطول الكلي:
21.812 بوصة اسمية
MRC:
اتجاه مؤشر ترابط النهاية الأولى
اتجاه مؤشر ترابط النهاية الأولى:
اليد اليمنى
MRC:
تصنيف صلابة المعادن
تصنيف صلابة المعادن:
270.0 الحد الأدنى لمعيار برينل و 320.0 الحد الأقصى لمعيار برينل
MRC:
:
0.406 بوصة اسمية
MRC:
الطرف الأول تفتق القطر الرئيسي
الطرف الأول تفتق القطر الرئيسي:
0.363 بوصة كحد أدنى و 0.364 بوصة كحد أقصى
MRC:
عرض مفتاح النهاية الأولى
عرض مفتاح النهاية الأولى:
0.749 بوصة كحد أدنى و 0.750 بوصة كحد أقصى
MRC:
عمق مسار المفتاح في الطرف الأول
عمق مسار المفتاح في الطرف الأول:
0.421 بوصة كحد أدنى و 0.426 بوصة كحد أقصى
MRC:
قطر مقعد محمل الطرف الأول
قطر مقعد محمل الطرف الأول:
0.363 بوصة كحد أدنى و 0.365 بوصة كحد أقصى
MRC:
مسافة الطرف الأول من مقعد المحمل إلى النهاية
مسافة الطرف الأول من مقعد المحمل إلى النهاية:
9.375 بوصة اسمية
MRC:
عرض مفتاح الطرف الثاني
عرض مفتاح الطرف الثاني:
0.749 بوصة كحد أدنى و 0.750 بوصة كحد أقصى
MRC:
عمق مسار مفتاح الطرف الثاني
عمق مسار مفتاح الطرف الثاني:
0.562 بوصة اسمية
MRC:
قطر مقعد محمل الطرف الثاني
قطر مقعد محمل الطرف الثاني:
4.250 بوصة اسمية
MRC:
مسافة الطرف الثاني من مقعد المحمل إلى النهاية
مسافة الطرف الثاني من مقعد المحمل إلى النهاية:
6.752 بوصة كحد أدنى و 6.758 بوصة كحد أقصى
MRC:
نوع النهاية الأولى
نوع النهاية الأولى:
مدبب
MRC:
نوع الطرف الثاني
نوع الطرف الثاني:
واضح
MRC:
حجم خيط النهاية الأولى
حجم خيط النهاية الأولى:
MRC:
سلسلة خيوط النهاية الأولى
سلسلة خيوط النهاية الأولى:
UNC
MRC:
قطر مرفق الطرف الثاني
قطر مرفق الطرف الثاني:
3.753 بوصة كحد أدنى و 3.754 بوصة كحد أقصى
MRC:
مقعد محمل الطرف الأول
مقعد محمل الطرف الأول:
متضمن
MRC:
عرض مقعد محمل الطرف الأول
عرض مقعد محمل الطرف الأول:
3.125 بوصة اسمية
MRC:
مرفق إشراك / قفل / تحديد المواقع في الطرف الثاني
مرفق إشراك / قفل / تحديد المواقع في الطرف الثاني:
كتف
MRC:
عرض مرفق الطرف الثاني
عرض مرفق الطرف الثاني:
2.997 بوصة كحد أدنى و 3.000 بوصة كحد أقصى
MRC:
موقع مرفق الطرف الثاني
موقع مرفق الطرف الثاني:
3.750 بوصة. من نهاية رمح
MRC:
مقعد محمل الطرف الثاني
مقعد محمل الطرف الثاني:
متضمن
MRC:
الطرف الثاني تحمل عرض المقعد
الطرف الثاني تحمل عرض المقعد:
2.557 بوصة كحد أدنى و 2.567 بوصة كحد أقصى
MRC:
مادي
مادي:
فولاذ ، AISI 4140
MRC:
مادي
مادي:
شركات الصلب 4140
MRC:
وثيقة المواد والتصنيف
وثيقة المواد والتصنيف:
AISI 4140 ASSN STD استجابة مادة واحدة
MRC:
--
NIIN:
003552408
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
2520-00-355-2408
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
--
MRC:
--
تجريد:
No
FIIG:
--
FIIG:
T306-D
MRC:
--
INC:
10852
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 2520-00-355-2408

عمود وهو أحد مكونات تجميع المحور ، والسيارات ، والقيادة ، ويستخدم لنقل الحركة الدورانية من المجموعة التفاضلية إما بشكل مباشر أو غير مباشر إلى محاور العجلات. يستثني الأعمدة ذات المفصل العالمي أو أحد مكونات المفصل العالمي المرتبط به.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
جمهورية كوريا جمهورية كوريا
MOE:
ZH
Rule:
ZH01
PICA:
ZH
DSOR:
User:
اليونان اليونان
MOE:
ZU
Rule:
ZU01
PICA:
ZU
DSOR:

التعبئة والتغليف و ؛ ابعاد

MIL-STD codes: http://www.dla.mil/LandandMaritime/.../MILSTD2073Codes.aspx
حجم العبوة
وزن العبوة
وزن العنصر
أبعاد العنصر
حجم العبوة:
--
وزن العبوة:
--
وزن العنصر:
--
أبعاد العنصر:
--
وعاء
OPI
SPI No.
SPI Rev.
SPC Mkg.
LVL A
LVL B
LVL C
وعاء:
--
OPI:
O
SPI No.:
SPI Rev.:
SPC Mkg:
00
LVL_A:
F
LVL_B:
Q
LVL_C:
CUSH
MOP
CATEG.
PRES MAT
WRAP MAT
ICQ
THK
TOS
UCL
CUSH DUN:
XX
MOP:
20
PKG:
18ZZ
PRES MAT:
19
WRAP MAT:
XX
ICQ:
000
THK:
X
TOS:
UCL:

تعريفات رموز التعبئة والتغليف:

LVL A Code (LVL_A) F

التعبئة غير مطلوبة. يجب أن تكون حاوية الوحدة أيضا بمثابة حاوية الشحن. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.

LVL B Code (LVL_B) Q

يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.

رمز مؤشر الإجراء (OPI) O

يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.

رمز العلامات الخاصة (SPC_MKG) 00

لا توجد علامات خاصة.

طريقة الحفظ (MOP) 20

طلاء حافظة فقط (مع غلاف مقاوم للشحوم ، حسب الحاجة).

مواد الحفظ (PRES_MAT) 19

Mil-prf-16173 ، الصف 4 ، وقائي من التآكل ، خفض المذيبات ، التطبيق البارد ، شفاف ، غير مبتذل.

استورد / تصدير

تصنيف الجدول ب
رقم الجدول ب
NAIC الرابطة الوطنية لمفوضي التأمين
End Use نظام تصنيف للبضائع المصدرة والمستوردة من الولايات المتحدة على أساس الاستخدام الرئيسي بدلا من الخصائص الفيزيائية للبضائع. يتم تعيين رموز الاستخدام النهائي من قبل مكتب التحليل الاقتصادي التابع لوزارة التجارة الأمريكية.
SITC فئة التجارة الدولية القياسية
USDA
HITECH
الجدول ب:
8483909500
NAICS:
333613
فئة الاستخدام النهائي:
21180
SITC:
74890
USDA:
1
HITECH:
0

الجدول ب رموز التعاريف:

الجدول ب 8483909500

Parts, Nesoi, Of Bearing Housings & Plain Shaft Bearings, Housed Bearings, Clutches, Universal Joints, Flywheels and Transmission Shafts

رمز الاستخدام النهائي 21180

Industrial Machines, Other

فئة التجارة الدولية القياسية (SITC) 74890

Parts, N.e.s., For Transmission Shafts and Cranks, Bearing Housings, Gears, Gearing, Ball Screws, Gear Boxes, Flywheels and Pulleys, Clutches, Etc.

وسق

معلومات الشحن والمناولة العالمية / الوطنية
NMFC
فصل
UFC
LTL
LCL
WCC
TCC
SHC
ADC
ACC
NMFC:
131780
NMF وصف:
Tractor Axles
UFC:
66650
LTL:
--
LCL:
--
WCC:
586
TCC:
Z
SHC:
9
ADC:
A
ACC:
V

تعريفات رموز الشحن:

نوع الحمولة (TCC) Z

لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.

السلع المائية (WCC) 586

.

السلع الجوية (ACC) V

المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..

الانحرافات الجوية (ADC) A

الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.

مناولة الهواء الخاصة (SHC) 9

معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)

المصنعين

تم تسجيل NSN هذا في رموز القفص التالية.
قارن الآن»
واضح | أخفى