2520-00-737-4987

رمح محور السيارات أرسل هذه الصفحة بالبريد الإلكتروني

رقم الموديل أو الجزء: 18024

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

pdf NSN 2520-00-737-4987 ورقة البيانات

MRC:
الطول الكلي
الطول الكلي:
29.6775 بوصة كحد أدنى و 29.7275 بوصة كحد أقصى
MRC:
اتجاه مؤشر ترابط النهاية الأولى
اتجاه مؤشر ترابط النهاية الأولى:
اليد اليمنى
MRC:
:
0.172 بوصة اسمية
MRC:
الطرف الأول تفتق القطر الرئيسي
الطرف الأول تفتق القطر الرئيسي:
1.373 بوصة اسمية
MRC:
عرض مفتاح النهاية الأولى
عرض مفتاح النهاية الأولى:
0.2485 بوصة كحد أدنى و 0.2505 بوصة كحد أقصى
MRC:
عمق مسار المفتاح في الطرف الأول
عمق مسار المفتاح في الطرف الأول:
0.127 بوصة كحد أدنى و 0.137 بوصة كحد أقصى
MRC:
قطر مقعد محمل الطرف الأول
قطر مقعد محمل الطرف الأول:
1.378 بوصة كحد أدنى و 1.380 بوصة كحد أقصى
MRC:
مسافة الطرف الأول من مقعد المحمل إلى النهاية
مسافة الطرف الأول من مقعد المحمل إلى النهاية:
4.031 بوصة كحد أدنى و 5.500 بوصة كحد أقصى
MRC:
طول شريحة الطرف الثاني
طول شريحة الطرف الثاني:
1.500 بوصة اسمية
MRC:
الطرف الثاني القطر الصغير
الطرف الثاني القطر الصغير:
1.039 بوصة كحد أدنى و 1.049 بوصة كحد أقصى
MRC:
الطرف الثاني القطر الرئيسي للشريحة
الطرف الثاني القطر الرئيسي للشريحة:
1.271 بوصة كحد أدنى و 1.281 بوصة كحد أقصى
MRC:
نوع النهاية الأولى
نوع النهاية الأولى:
مدبب
MRC:
نوع الطرف الثاني
نوع الطرف الثاني:
محززة
MRC:
حجم خيط النهاية الأولى
حجم خيط النهاية الأولى:
MRC:
سلسلة خيوط النهاية الأولى
سلسلة خيوط النهاية الأولى:
UNC
MRC:
كمية شريحة الطرف الثاني
كمية شريحة الطرف الثاني:
MRC:
قطر مرفق الطرف الأول
قطر مرفق الطرف الأول:
1.562 بوصة كحد أدنى و 1.625 بوصة كحد أقصى
MRC:
مرفق إشراك / قفل / تحديد المواقع في النهاية الأولى
مرفق إشراك / قفل / تحديد المواقع في النهاية الأولى:
كتف
MRC:
عرض مرفق الطرف الأول
عرض مرفق الطرف الأول:
0.125 بوصة اسمية
MRC:
موقع مرفق الطرف الأول
موقع مرفق الطرف الأول:
تقع 5-1 / 4 بوصة. من نهاية رمح
MRC:
مقعد محمل الطرف الأول
مقعد محمل الطرف الأول:
متضمن
MRC:
عرض مقعد محمل الطرف الأول
عرض مقعد محمل الطرف الأول:
1.000 بوصة كحد أدنى و 1.219 بوصة كحد أقصى
MRC:
نوع شريحة الطرف الثاني
نوع شريحة الطرف الثاني:
مستقيم
MRC:
مقعد محمل الطرف الثاني
مقعد محمل الطرف الثاني:
غير مشمول
MRC:
مادي
مادي:
فولاذ ، SAE 1033
MRC:
مادي
مادي:
شركات الصلب 1033
MRC:
وثيقة المواد والتصنيف
وثيقة المواد والتصنيف:
SAE 1033 ASSN STD استجابة مادة واحدة
MRC:
--
NIIN:
007374987
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
2520-00-737-4987
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
EA
MRC:
--
تجريد:
No
MRC:
--
قابلية الإصلاح:
هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر.
FIIG:
--
FIIG:
T306-D
MRC:
--
INC:
10852
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 2520-00-737-4987

عمود وهو أحد مكونات تجميع المحور ، والسيارات ، والقيادة ، ويستخدم لنقل الحركة الدورانية من المجموعة التفاضلية إما بشكل مباشر أو غير مباشر إلى محاور العجلات. يستثني الأعمدة ذات المفصل العالمي أو أحد مكونات المفصل العالمي المرتبط به.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
وزارة البحرية وزارة البحرية
MOE:
DN
Rule:
N9BC
PICA:
GX
DSOR:
User:
النمسا النمسا
MOE:
WB
Rule:
WB01
PICA:
WB
DSOR:
User:
إسبانيا إسبانيا
MOE:
YB
Rule:
YB01
PICA:
YB
DSOR:
User:
تايلاند تايلاند
MOE:
YY
Rule:
YY01
PICA:
YY
DSOR:
User:
جمهورية كوريا جمهورية كوريا
MOE:
ZH
Rule:
ZH01
PICA:
ZH
DSOR:
User:
الدانمارك الدانمارك
MOE:
ZS
Rule:
ZS01
PICA:
ZS
DSOR:
User:
اليونان اليونان
MOE:
ZU
Rule:
ZU01
PICA:
ZU
DSOR:
User:
تركيا تركيا
MOE:
ZW
Rule:
ZW01
PICA:
ZW
DSOR:

التعبئة والتغليف و ؛ ابعاد

MIL-STD codes: http://www.dla.mil/LandandMaritime/.../MILSTD2073Codes.aspx
حجم العبوة
وزن العبوة
وزن العنصر
أبعاد العنصر
حجم العبوة:
--
وزن العبوة:
10.5000lbs
وزن العنصر:
--
أبعاد العنصر:
--
وعاء
OPI
SPI No.
SPI Rev.
SPC Mkg.
LVL A
LVL B
LVL C
وعاء:
--
OPI:
O
SPI No.:
SPI Rev.:
SPC Mkg:
00
LVL_A:
Q
LVL_B:
Q
LVL_C:
CUSH
MOP
CATEG.
PRES MAT
WRAP MAT
ICQ
THK
TOS
UCL
CUSH DUN:
XX
MOP:
32
PKG:
18ZZ
PRES MAT:
10
WRAP MAT:
XX
ICQ:
AAA
THK:
X
TOS:
UCL:

تعريفات رموز التعبئة والتغليف:

LVL A Code (LVL_A) Q

يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.

LVL B Code (LVL_B) Q

يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.

رمز مؤشر الإجراء (OPI) O

يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.

رمز العلامات الخاصة (SPC_MKG) 00

لا توجد علامات خاصة.

طريقة الحفظ (MOP) 32

حاوية ، كيس مقاوم للماء ، مختوم.

مواد الحفظ (PRES_MAT) 10

Mil-prf-21260 ، زيت تشحيم حافظة وكسر ، محرك احتراق داخلي ، درجة 10 أو 30 أو 50.

استورد / تصدير

تصنيف الجدول ب
رقم الجدول ب
NAIC الرابطة الوطنية لمفوضي التأمين
End Use نظام تصنيف للبضائع المصدرة والمستوردة من الولايات المتحدة على أساس الاستخدام الرئيسي بدلا من الخصائص الفيزيائية للبضائع. يتم تعيين رموز الاستخدام النهائي من قبل مكتب التحليل الاقتصادي التابع لوزارة التجارة الأمريكية.
SITC فئة التجارة الدولية القياسية
USDA
HITECH
الجدول ب:
8483909500
NAICS:
333613
فئة الاستخدام النهائي:
21180
SITC:
74890
USDA:
1
HITECH:
0

الجدول ب رموز التعاريف:

الجدول ب 8483909500

Parts, Nesoi, Of Bearing Housings & Plain Shaft Bearings, Housed Bearings, Clutches, Universal Joints, Flywheels and Transmission Shafts

رمز الاستخدام النهائي 21180

Industrial Machines, Other

فئة التجارة الدولية القياسية (SITC) 74890

Parts, N.e.s., For Transmission Shafts and Cranks, Bearing Housings, Gears, Gearing, Ball Screws, Gear Boxes, Flywheels and Pulleys, Clutches, Etc.

وسق

معلومات الشحن والمناولة العالمية / الوطنية
NMFC
فصل
UFC
LTL
LCL
WCC
TCC
SHC
ADC
ACC
NMFC:
017900
NMF وصف:
Auto Axle Shafts
UFC:
08190
LTL:
--
LCL:
--
WCC:
586
TCC:
Z
SHC:
9
ADC:
A
ACC:
V

تعريفات رموز الشحن:

نوع الحمولة (TCC) Z

لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.

السلع المائية (WCC) 586

.

السلع الجوية (ACC) V

المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..

الانحرافات الجوية (ADC) A

الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.

مناولة الهواء الخاصة (SHC) 9

معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)

إدارة

رموز الإدارة حسب القسم

التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين 351.10 and 491.54 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.

مشاة البحرية الأمريكية

SOS: SMS
AAC: V
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: Z
MGMT CTL: 15B2---
USC: M
REC REP CODE DESC: هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر.

وزارة البحرية

SOS: SMS
AAC: V
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE:
MGMT CTL: 9B-----
USC: N
REC REP CODE DESC:

وكالة لوجستيات الدفاع

SOS: SMS
AAC: X
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: N
MGMT CTL: -------
USC: I
REC REP CODE DESC:

المصنعين

تم تسجيل NSN هذا في رموز القفص التالية.
قارن الآن»
واضح | أخفى