رقم الموديل أو الجزء: 237114
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5342-01-168-1896 | Weapon System Access Door |
NSN 3810-01-168-2017 | Crane Guide Roller |
NSN 3810-01-168-2018 | Roller Guide Assembly |
NSN 3810-01-168-2019 | Crane Guide Roller |
NSN 4730-01-168-6407 | Tube To Boss Elbow |
NSN 3040-01-169-7321 | Shouldered Shaft |
NSN 3810-01-169-7677 | Roller Guide Assembly |
NSN 3810-01-169-7678 | Crane Roller Guide Frame |
NSN 3810-01-169-7679 | Crane Guide Roller Frame |
NSN 3815-01-169-8704 | Center Section Turntable |
NSN 3815-01-169-8705 | Fly Section Weldment |
NSN 2930-01-170-1666 | Engine Water Outlet |
NSN 3810-01-170-2502 | Wear Pad |
NSN 3810-01-170-2503 | Wear Pad |
NSN 3040-01-170-2504 | Planetary Gear |
NSN 2590-01-170-2505 | Output Planet Carrier |
NSN 2590-01-170-2506 | Support End Plate |
NSN 2590-01-170-2507 | Hoist Base |
NSN 3810-01-170-2508 | Motor Pilot |
NSN 3810-01-170-2509 | Motor Brake And Reducer Assembly |
NSN 3810-01-170-2511 | Cylinder Housing |
NSN 2530-01-170-2536 | Brake Disc |
NSN 3040-01-170-2540 | Linear Actuating Cylinder Piston |
NSN 3020-01-170-2557 | Internal Gear |
NSN 2590-01-170-4733 | Vehicular B Hydraulic Hoist Unit |
NSN 3810-01-170-9219 | Crane Turntable Drive Assembly |
NSN 3010-01-170-9283 | Speed Decreaser Gear Assembly |
NSN 3815-01-170-9497 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 2510-01-171-2047 | Vehicular Frame |
NSN 2520-01-171-2214 | Remote Control Lever |
NSN 4320-01-171-4448 | Mecha Seal Replacement Parts Kit |
NSN 3040-01-171-4993 | Straight Shaft |
NSN 4820-01-171-5047 | Flow Control Valve |
NSN 3810-01-171-5064 | Outrigger Wear Pad |
NSN 2590-01-171-5065 | Wear Pad |
عنصر يحتوي على شوكتين أو أكثر قد يكون له ثقب (فتحات) عرضية ، فتحة (فتحات) ، دبوس (دبابيس) وتد ، وسادة (وسادات) ، في أو في نهاية كل شوكة ، لتوفير وسيلة لإنجاز تعشيق أو فك ارتباط الترس (التروس) أو العمود (العمود) أو القابض أو ما شابه. يحتوي الطرف المقابل على مرافق لعمود أو رافعة أو ما شابه. تم تصميم هذا العنصر ليتم استخدامه في تطبيقات المركبات مثل السيارات والدبابات ومعدات البناء وما شابه ذلك.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.
لا توجد علامات خاصة.
طلاء حافظة فقط (مع غلاف مقاوم للشحوم ، حسب الحاجة).
Mil-prf-46170 ، سائل هيدروليكي ، اصطناعي ، مانع للصدأ ، مقاوم للحريق.
Parts, Nesoi, Of Bearing Housings & Plain Shaft Bearings, Housed Bearings, Clutches, Universal Joints, Flywheels and Transmission Shafts
Industrial Machines, Other
Parts, N.e.s., For Transmission Shafts and Cranks, Bearing Housings, Gears, Gearing, Ball Screws, Gear Boxes, Flywheels and Pulleys, Clutches, Etc.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
609.40 and 853.16 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9---N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
237114 | 9 | AX | E | 89881 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |