2530-00-540-4641

قضيب ربط التوجيه أرسل هذه الصفحة بالبريد الإلكتروني

رقم الموديل أو الجزء: 103006-501

توافر المخزون  مخطط رمز الحالة

هذا المنتج متوفر بالكميات والشروط التالية.

  • AR: 5
  • NS: 23
  • NE: 54
  • SV: 1

ملاحظة: تم آخر تحديث لتوفر هذا المنتج 09/11/2024 وربما تغيرت منذ ذلك الحين. اطلب عرض أسعار للأسعار المحدثة والتوافر.

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

حول هذا المنتج
يتكون من قضيبين يقترنان معا بواسطة غلاف سريع الفصل يسمح بتدوير جميع العجلات الأربع 90 درجة عندما يكون القضيب غير مفصول ، من أجل وضع المقطورة بشكل جانبي في مناطق محدودة

pdf NSN 2530-00-540-4641 ورقة البيانات

MRC:
طول تفتق
طول تفتق:
0.470 بوصة اسمية
MRC:
قطر الجسم
قطر الجسم:
0.875 بوصة اسمية
MRC:
تفتق القطر الرئيسي
تفتق القطر الرئيسي:
0.625 بوصة اسمية
MRC:
مسمار نهاية اتجاه الموضوع
مسمار نهاية اتجاه الموضوع:
اليد اليمنى
MRC:
تصنيف صلابة المعادن
تصنيف صلابة المعادن:
10.0 كحد أدنى روكويل ج و 26.0 كحد أقصى روكويل ج
MRC:
قابلية التعديل
قابلية التعديل:
تعديل
MRC:
حجم الموضوع مسمار
حجم الموضوع مسمار:
1/2-20
MRC:
بناء
بناء:
انبوبي
MRC:
نوع الاتصال النهائي
نوع الاتصال النهائي:
مسمار الكرة
MRC:
المسافة من خط الوسط مسمار الكرة إلى نهاية الخيوط
المسافة من خط الوسط مسمار الكرة إلى نهاية الخيوط:
0.688 بوصة اسمية
MRC:
المسافة من المركز إلى المركز بين مراكز التوصيل
المسافة من المركز إلى المركز بين مراكز التوصيل:
24.600 بوصة اسمية
MRC:
قضيب نهاية قفل المشبك
قضيب نهاية قفل المشبك:
متضمن
MRC:
مسمار نهاية سلسلة الموضوع المعين
مسمار نهاية سلسلة الموضوع المعين:
إن إف
MRC:
طول خيط نهاية مسمار
طول خيط نهاية مسمار:
0.640 بوصة اسمية
MRC:
مادي
مادي:
فولاذ
MRC:
مادي
مادي:
مقاومة تآكل الصلب
MRC:
شكل
شكل:
مستقيم
MRC:
بيانات تطبيق FSC
بيانات تطبيق FSC:
مقطورة ، محرك طائرة
MRC:
--
NIIN:
005404641
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
2530-00-540-4641
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
1 EA
MRC:
--
تجريد:
No
FIIG:
--
FIIG:
T307-M
MRC:
--
INC:
19164
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 2530-00-540-4641

عنصر مصمم لتشكيل اتصال أو رابط ، إما بشكل مباشر أو غير مباشر بين أذرع مفصل التوجيه. يتم استخدامه للحفاظ على محاذاة العجلات وتسهيل توجيه السيارة. راجع أيضا رابط السحب ، التوجيه.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
قسم القوات الجوية قسم القوات الجوية
MOE:
DF
Rule:
FGGC
PICA:
GX
DSOR:
User:
وزارة البحرية وزارة البحرية
MOE:
DN
Rule:
N9BC
PICA:
GX
DSOR:
User:
إسرائيل إسرائيل
MOE:
YD
Rule:
YD01
PICA:
YD
DSOR:
User:
الكويت الكويت
MOE:
YK
Rule:
YK01
PICA:
YK
DSOR:
User:
أستراليا أستراليا
MOE:
ZA
Rule:
ZA01
PICA:
ZA
DSOR:
User:
فرنسا فرنسا
MOE:
ZF
Rule:
ZF01
PICA:
ZF
DSOR:
User:
ألمانيا ألمانيا
MOE:
ZG
Rule:
ZG01
PICA:
ZG
DSOR:
User:
جمهورية كوريا جمهورية كوريا
MOE:
ZH
Rule:
ZH01
PICA:
ZH
DSOR:
User:
المملكة المتحدة المملكة المتحدة
MOE:
ZK
Rule:
ZK01
PICA:
ZK
DSOR:
User:
البرتغال البرتغال
MOE:
ZP
Rule:
ZP01
PICA:
ZP
DSOR:
User:
إيطاليا إيطاليا
MOE:
ZR
Rule:
ZR01
PICA:
ZR
DSOR:
User:
اليونان اليونان
MOE:
ZU
Rule:
ZU01
PICA:
ZU
DSOR:
User:
تركيا تركيا
MOE:
ZW
Rule:
ZW01
PICA:
ZW
DSOR:

استدراج العروض الأخيرة أحدث طلبات تقديم العروض ل NSN 2530-00-540-4641

انتهاء العرض
التماس
كم
طلب شراء
انتهاء العرض:
2015-07-16
التماس:
SPE7L315TM911
كم:
61
طلب شراء:
0059338495

التعبئة والتغليف و ؛ ابعاد

MIL-STD codes: http://www.dla.mil/LandandMaritime/.../MILSTD2073Codes.aspx
حجم العبوة
وزن العبوة
وزن العنصر
أبعاد العنصر
حجم العبوة:
--
وزن العبوة:
6.0000lbs
وزن العنصر:
--
أبعاد العنصر:
--
وعاء
OPI
SPI No.
SPI Rev.
SPC Mkg.
LVL A
LVL B
LVL C
وعاء:
--
OPI:
O
SPI No.:
SPI Rev.:
SPC Mkg:
00
LVL_A:
Q
LVL_B:
Q
LVL_C:
CUSH
MOP
CATEG.
PRES MAT
WRAP MAT
ICQ
THK
TOS
UCL
CUSH DUN:
XX
MOP:
20
PKG:
18ZZ
PRES MAT:
49
WRAP MAT:
GB
ICQ:
AAA
THK:
X
TOS:
UCL:

تعريفات رموز التعبئة والتغليف:

LVL A Code (LVL_A) Q

يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.

LVL B Code (LVL_B) Q

يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.

رمز مؤشر الإجراء (OPI) O

يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.

رمز العلامات الخاصة (SPC_MKG) 00

لا توجد علامات خاصة.

طريقة الحفظ (MOP) 20

طلاء حافظة فقط (مع غلاف مقاوم للشحوم ، حسب الحاجة).

مواد الحفظ (PRES_MAT) 49

الشحوم الواقية للبائع أو طلاء الزيت.

استورد / تصدير

تصنيف الجدول ب
رقم الجدول ب
NAIC الرابطة الوطنية لمفوضي التأمين
End Use نظام تصنيف للبضائع المصدرة والمستوردة من الولايات المتحدة على أساس الاستخدام الرئيسي بدلا من الخصائص الفيزيائية للبضائع. يتم تعيين رموز الاستخدام النهائي من قبل مكتب التحليل الاقتصادي التابع لوزارة التجارة الأمريكية.
SITC فئة التجارة الدولية القياسية
USDA
HITECH
الجدول ب:
8708945000
NAICS:
336330
فئة الاستخدام النهائي:
30230
SITC:
78439
USDA:
1
HITECH:
0

الجدول ب رموز التعاريف:

الجدول ب 8708945000

Steering Wheels, Steering Columns and Steering Boxes For Vehicles, Nesoi

رمز الاستخدام النهائي 30230

Other Parts and Accessories Of Vehicles

فئة التجارة الدولية القياسية (SITC) 78439

Transport Vehicles and Road Motor Vehicles, N.e.s. Parts and Accessories N.e.s. For Tractors, Motor Cars and Other Motor Vehicles, Trucks, Public

وسق

معلومات الشحن والمناولة العالمية / الوطنية
NMFC
فصل
UFC
LTL
LCL
WCC
TCC
SHC
ADC
ACC
NMFC:
104340
NMF وصف:
Bars/rods Noi I/s
UFC:
53760
LTL:
--
LCL:
--
WCC:
572
TCC:
Z
SHC:
9
ADC:
A
ACC:
B

تعريفات رموز الشحن:

نوع الحمولة (TCC) Z

لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.

السلع المائية (WCC) 572

.

السلع الجوية (ACC) B

مواد البناء: وتشمل الطلاء والمواد ذات الصلة، والمباني الجاهزة، والمنتجات الخشبية، والمعادن ومواد التركيب ومنتجاتها، والأجهزة التجارية والمواد المتنوعة، والأسمنت، والأسفلت، ومواد صيانة المباني..

الانحرافات الجوية (ADC) A

الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.

مناولة الهواء الخاصة (SHC) 9

معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)

إدارة

رموز الإدارة حسب القسم

التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين 1,917.50 and 2,684.50 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.

وزارة البحرية

SOS: SMS
AAC: Z
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE:
MGMT CTL: 9BSX---
USC: N
REC REP CODE DESC:

وكالة لوجستيات الدفاع

SOS: SMS
AAC: Z
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: N
MGMT CTL: -------
USC: I
REC REP CODE DESC:

قسم القوات الجوية

SOS: SMS
AAC: Z
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: N
MGMT CTL: SF9TG-V
USC: F
REC REP CODE DESC:

المصنعين

تم تسجيل NSN هذا في رموز القفص التالية.
قارن الآن»
واضح | أخفى