2530-00-540-6317

حذاء الفرامل تشغيل عمود الحدبات أرسل هذه الصفحة بالبريد الإلكتروني
ITAR المسجله

رقم الموديل أو الجزء: 9151497

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

pdf NSN 2530-00-540-6317 ورقة البيانات

MRC:
طول الساق
طول الساق:
3.375 بوصة اسمية
MRC:
القطر الرئيسي
القطر الرئيسي:
0.6224 بوصة كحد أدنى و 0.6234 بوصة كحد أقصى
MRC:
طول الخطوة
طول الخطوة:
0.250 بوصة اسمية
MRC:
طول
طول:
1.125 بوصة اسمية
MRC:
كمية الشريحة
كمية الشريحة:
MRC:
قطر العمود
قطر العمود:
غير قادر على فك التشفير
MRC:
طول رمح
طول رمح:
3.750 بوصة اسمية
MRC:
قطر عرقوب عادي
قطر عرقوب عادي:
0.620 بوصة كحد أدنى و 0.625 بوصة كحد أقصى
MRC:
عرض CAM
عرض CAM:
1.000 بوصة اسمية
MRC:
كمية كام
كمية كام:
MRC:
قطر ثانوي
قطر ثانوي:
0.579 بوصة كحد أدنى و 0.581 بوصة كحد أقصى
MRC:
نوع محرك الأقراص
نوع محرك الأقراص:
شريحة مستقيمة
MRC:
موقع CAM
موقع CAM:
في النهاية
MRC:
شكل كام
شكل كام:
بيضاوي
MRC:
اتجاه الدوران الذي صمم من أجله
اتجاه الدوران الذي صمم من أجله:
في اتجاه عقارب الساعة أو عكس اتجاه عقارب الساعة
MRC:
كام الطول الكلي
كام الطول الكلي:
1.138 بوصة اسمية
MRC:
سمك مركز كام
سمك مركز كام:
0.750 بوصة اسمية
MRC:
كام الاحتفاظ سمك شفة
كام الاحتفاظ سمك شفة:
أي مقبول
MRC:
نوع عرقوب رمح
نوع عرقوب رمح:
واضح
MRC:
مادي
مادي:
حديد، بودرة
MRC:
--
NIIN:
005406317
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
2530-00-540-6317
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
1 EA
MRC:
--
تجريد:
MRC:
--
قابلية الإصلاح:
هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر.
FIIG:
--
FIIG:
T129-J
MRC:
--
INC:
10853
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 2530-00-540-6317

عنصر ذو عمود متكامل مصمم لتحويل الحركة الدورانية إلى حركة خطية لغرض تنشيط أحذية نظام فرامل المركبات.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
وزارة البحرية وزارة البحرية
MOE:
DN
Rule:
N9BC
PICA:
GX
DSOR:
User:
قسم الجيش قسم الجيش
MOE:
DA
Rule:
A920
PICA:
GX
DSOR:
User:
قسم القوات الجوية قسم القوات الجوية
MOE:
DF
Rule:
FGGC
PICA:
GX
DSOR:
User:
بولندا بولندا
MOE:
WP
Rule:
WP01
PICA:
WP
DSOR:
User:
إسبانيا إسبانيا
MOE:
YB
Rule:
YB01
PICA:
YB
DSOR:
User:
إسرائيل إسرائيل
MOE:
YD
Rule:
YD01
PICA:
YD
DSOR:
User:
أستراليا أستراليا
MOE:
ZA
Rule:
ZA01
PICA:
ZA
DSOR:
User:
بلجيكا بلجيكا
MOE:
ZB
Rule:
ZB01
PICA:
ZB
DSOR:
User:
نيوزيلندا نيوزيلندا
MOE:
ZE
Rule:
ZE01
PICA:
ZE
DSOR:
User:
فرنسا فرنسا
MOE:
ZF
Rule:
ZF01
PICA:
ZF
DSOR:
User:
ألمانيا ألمانيا
MOE:
ZG
Rule:
ZG01
PICA:
ZG
DSOR:
User:
جمهورية كوريا جمهورية كوريا
MOE:
ZH
Rule:
ZH01
PICA:
ZH
DSOR:
User:
هولندا هولندا
MOE:
ZN
Rule:
ZN01
PICA:
ZN
DSOR:
User:
البرتغال البرتغال
MOE:
ZP
Rule:
ZP01
PICA:
ZP
DSOR:
User:
إيطاليا إيطاليا
MOE:
ZR
Rule:
ZR01
PICA:
ZR
DSOR:
User:
النرويج النرويج
MOE:
ZT
Rule:
ZT01
PICA:
ZT
DSOR:
User:
اليونان اليونان
MOE:
ZU
Rule:
ZU01
PICA:
ZU
DSOR:
User:
تركيا تركيا
MOE:
ZW
Rule:
ZW01
PICA:
ZW
DSOR:

استدراج العروض الأخيرة أحدث طلبات تقديم العروض ل NSN 2530-00-540-6317

انتهاء العرض
التماس
كم
طلب شراء
انتهاء العرض:
2022-04-04
التماس:
SPE7L322Q0338
كم:
9
طلب شراء:
0092421977
انتهاء العرض:
2022-03-04
التماس:
SPE7L222Q0026
كم:
62
طلب شراء:
0093179495
انتهاء العرض:
2021-10-18
التماس:
SPE7L222Q0001
كم:
51
طلب شراء:
0088236908
انتهاء العرض:
2021-05-02
التماس:
SPE7L221Q0061
كم:
51
طلب شراء:
0088236908

التعبئة والتغليف و ؛ ابعاد

MIL-STD codes: http://www.dla.mil/LandandMaritime/.../MILSTD2073Codes.aspx
حجم العبوة
وزن العبوة
وزن العنصر
أبعاد العنصر
حجم العبوة:
--
وزن العبوة:
0.6000lbs
وزن العنصر:
--
أبعاد العنصر:
--
وعاء
OPI
SPI No.
SPI Rev.
SPC Mkg.
LVL A
LVL B
LVL C
وعاء:
--
OPI:
M
SPI No.:
SPI Rev.:
SPC Mkg:
ZZ
LVL_A:
Q
LVL_B:
Q
LVL_C:
CUSH
MOP
CATEG.
PRES MAT
WRAP MAT
ICQ
THK
TOS
UCL
CUSH DUN:
BG
MOP:
33
PKG:
18ZZ
PRES MAT:
10
WRAP MAT:
GB
ICQ:
AAA
THK:
X
TOS:
UCL:

تعريفات رموز التعبئة والتغليف:

LVL A Code (LVL_A) Q

يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.

LVL B Code (LVL_B) Q

يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.

رمز مؤشر الإجراء (OPI) M

جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.

رمز العلامات الخاصة (SPC_MKG) ZZ

متطلبات خاصة.

طريقة الحفظ (MOP) 33

كيس مقاوم للماء للشحوم ، مختوم.

مادة الوسادة (CUSH) BG

A-a-1898 ، الصف الثاني ، توسيد السليلوز المقاوم للماء.

مواد الحفظ (PRES_MAT) 10

Mil-prf-21260 ، زيت تشحيم حافظة وكسر ، محرك احتراق داخلي ، درجة 10 أو 30 أو 50.

استورد / تصدير

تصنيف الجدول ب
رقم الجدول ب
NAIC الرابطة الوطنية لمفوضي التأمين
End Use نظام تصنيف للبضائع المصدرة والمستوردة من الولايات المتحدة على أساس الاستخدام الرئيسي بدلا من الخصائص الفيزيائية للبضائع. يتم تعيين رموز الاستخدام النهائي من قبل مكتب التحليل الاقتصادي التابع لوزارة التجارة الأمريكية.
SITC فئة التجارة الدولية القياسية
USDA
HITECH
الجدول ب:
8708300050
NAICS:
336340
فئة الاستخدام النهائي:
30230
SITC:
78433
USDA:
1
HITECH:
0

الجدول ب رموز التعاريف:

الجدول ب 8708300050

Brakes and Parts, Of Motor Vehicles Of Headings 8701 To 8705 Brakes and Servo

رمز الاستخدام النهائي 30230

Other Parts and Accessories Of Vehicles

فئة التجارة الدولية القياسية (SITC) 78433

Brakes and Parts Thereof For Tractors, Motor Cars and Other Motor Vehicles, Etc. Brakes and Servo

وسق

معلومات الشحن والمناولة العالمية / الوطنية
NMFC
فصل
UFC
LTL
LCL
WCC
TCC
SHC
ADC
ACC
NMFC:
119040
NMF وصف:
Crankshafts/camshafts Finished
UFC:
60710
LTL:
--
LCL:
--
WCC:
586
TCC:
Z
SHC:
9
ADC:
A
ACC:
V

تعريفات رموز الشحن:

نوع الحمولة (TCC) Z

لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.

السلع المائية (WCC) 586

.

السلع الجوية (ACC) V

المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..

الانحرافات الجوية (ADC) A

الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.

مناولة الهواء الخاصة (SHC) 9

معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)

تاريخ DLA / الكميات المتوقعة

Land سلسلة التوريد
09/1712/1704/1807/1810/1802/1906/1910/1902/20
32.0020.0026.0033.0020.0018.0022.0023.0020.00

إدارة

رموز الإدارة حسب القسم

التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين 447.55 and 626.57 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.

وزارة البحرية

SOS: SMS
AAC: D
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE:
MGMT CTL: 9B-----
USC: N
REC REP CODE DESC:

وكالة لوجستيات الدفاع

SOS: SMS
AAC: D
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: N
MGMT CTL: -------
USC: I
REC REP CODE DESC:

قسم الجيش

SOS: SMS
AAC: D
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: Z
MGMT CTL: J2200X-
USC: A
REC REP CODE DESC: هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر.

قسم القوات الجوية

SOS: SMS
AAC: D
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: N
MGMT CTL: SF9---N
USC: F
REC REP CODE DESC:

المصنعين

تم تسجيل NSN هذا في رموز القفص التالية.
قارن الآن»
واضح | أخفى