2530-00-678-6524

قضيب ربط التوجيه أرسل هذه الصفحة بالبريد الإلكتروني

رقم الموديل أو الجزء: 78640

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

pdf NSN 2530-00-678-6524 ورقة البيانات

MRC:
اتجاه الخيط
اتجاه الخيط:
اليد اليسرى
MRC:
طول الخيط
طول الخيط:
2.500 بوصة اسمية
MRC:
الطول الكلي
الطول الكلي:
8.000 بوصة اسمية
MRC:
قطر الجسم
قطر الجسم:
0.750 بوصة اسمية
MRC:
غير قادر على فك التشفير
غير قادر على فك التشفير:
3/4-16
MRC:
تصنيف صلابة المعادن
تصنيف صلابة المعادن:
غير مصنف
MRC:
غير قادر على فك التشفير
غير قادر على فك التشفير:
مؤسسة الأمم المتحدة
MRC:
قابلية التعديل
قابلية التعديل:
تعديل
MRC:
موقع الخيط
موقع الخيط:
خارجي
MRC:
بناء
بناء:
صلب
MRC:
نوع الاتصال النهائي
نوع الاتصال النهائي:
عادي الخيوط الطرف الأول
MRC:
المسافة من نهاية القضيب / الوصلة إلى أقرب حافة فتحة
المسافة من نهاية القضيب / الوصلة إلى أقرب حافة فتحة:
0.400 بوصة اسمية
MRC:
شكل الافتتاح
شكل الافتتاح:
ثقب المفتاح
MRC:
فتح أكبر قطر
فتح أكبر قطر:
1.000 بوصة اسمية
MRC:
مقعد مسمار الكرة / المكونات الخيوط
مقعد مسمار الكرة / المكونات الخيوط:
متضمن
MRC:
المسافة من مركز التوصيل إلى الطرف المقابل
المسافة من مركز التوصيل إلى الطرف المقابل:
7.000 بوصة اسمية
MRC:
قضيب نهاية قفل المشبك
قضيب نهاية قفل المشبك:
غير مشمول
MRC:
مادي
مادي:
فولاذ
MRC:
مادي
مادي:
مقاومة تآكل الصلب
MRC:
شكل
شكل:
مستقيم
MRC:
--
NIIN:
006786524
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
2530-00-678-6524
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
EA
MRC:
--
تجريد:
No
FIIG:
--
FIIG:
T307-M
MRC:
--
INC:
19164
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 2530-00-678-6524

عنصر مصمم لتشكيل اتصال أو رابط ، إما بشكل مباشر أو غير مباشر بين أذرع مفصل التوجيه. يتم استخدامه للحفاظ على محاذاة العجلات وتسهيل توجيه السيارة. راجع أيضا رابط السحب ، التوجيه.

التعبئة والتغليف و ؛ ابعاد

MIL-STD codes: http://www.dla.mil/LandandMaritime/.../MILSTD2073Codes.aspx
حجم العبوة
وزن العبوة
وزن العنصر
أبعاد العنصر
حجم العبوة:
--
وزن العبوة:
0.1000lbs
وزن العنصر:
--
أبعاد العنصر:
--
وعاء
OPI
SPI No.
SPI Rev.
SPC Mkg.
LVL A
LVL B
LVL C
وعاء:
--
OPI:
O
SPI No.:
SPI Rev.:
SPC Mkg:
00
LVL_A:
Q
LVL_B:
Q
LVL_C:
CUSH
MOP
CATEG.
PRES MAT
WRAP MAT
ICQ
THK
TOS
UCL
CUSH DUN:
XX
MOP:
20
PKG:
18ZZ
PRES MAT:
02
WRAP MAT:
XX
ICQ:
AAA
THK:
X
TOS:
UCL:

تعريفات رموز التعبئة والتغليف:

LVL A Code (LVL_A) Q

يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.

LVL B Code (LVL_B) Q

يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.

رمز مؤشر الإجراء (OPI) O

يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.

رمز العلامات الخاصة (SPC_MKG) 00

لا توجد علامات خاصة.

طريقة الحفظ (MOP) 20

طلاء حافظة فقط (مع غلاف مقاوم للشحوم ، حسب الحاجة).

مواد الحفظ (PRES_MAT) 02

Mil-prf-16173 ، الصف 2 ، وقائي من التآكل ، خفض المذيبات ، التطبيق البارد ، فيلم ناعم.

استورد / تصدير

تصنيف الجدول ب
رقم الجدول ب
NAIC الرابطة الوطنية لمفوضي التأمين
End Use نظام تصنيف للبضائع المصدرة والمستوردة من الولايات المتحدة على أساس الاستخدام الرئيسي بدلا من الخصائص الفيزيائية للبضائع. يتم تعيين رموز الاستخدام النهائي من قبل مكتب التحليل الاقتصادي التابع لوزارة التجارة الأمريكية.
SITC فئة التجارة الدولية القياسية
USDA
HITECH
الجدول ب:
8708945000
NAICS:
336330
فئة الاستخدام النهائي:
30230
SITC:
78439
USDA:
1
HITECH:
0

الجدول ب رموز التعاريف:

الجدول ب 8708945000

Steering Wheels, Steering Columns and Steering Boxes For Vehicles, Nesoi

رمز الاستخدام النهائي 30230

Other Parts and Accessories Of Vehicles

فئة التجارة الدولية القياسية (SITC) 78439

Transport Vehicles and Road Motor Vehicles, N.e.s. Parts and Accessories N.e.s. For Tractors, Motor Cars and Other Motor Vehicles, Trucks, Public

وسق

معلومات الشحن والمناولة العالمية / الوطنية
NMFC
فصل
UFC
LTL
LCL
WCC
TCC
SHC
ADC
ACC
NMFC:
019160
NMF وصف:
Auto Parts Noi I/s
UFC:
08747
LTL:
--
LCL:
--
WCC:
586
TCC:
Z
SHC:
9
ADC:
A
ACC:
V

تعريفات رموز الشحن:

نوع الحمولة (TCC) Z

لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.

السلع المائية (WCC) 586

.

السلع الجوية (ACC) V

المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..

الانحرافات الجوية (ADC) A

الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.

مناولة الهواء الخاصة (SHC) 9

معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)

إدارة

رموز الإدارة حسب القسم

التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين 74.25 and 103.95 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.

وزارة البحرية

SOS: SMS
AAC: Y
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE:
MGMT CTL: 9C-----
USC: N
REC REP CODE DESC:

وكالة لوجستيات الدفاع

SOS: SMS
AAC: Y
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE:
MGMT CTL: -------
USC: I
REC REP CODE DESC:

المصنعين

تم تسجيل NSN هذا في رموز القفص التالية.
قارن الآن»
واضح | أخفى