رقم الموديل أو الجزء: 021-039-00
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 3020-01-021-8961 | Bevel Gear |
NSN 3020-01-022-3663 | Bevel Gear Sector |
NSN 3020-01-185-6149 | Helical Gear |
NSN 2815-01-185-8123 | Engine Valve Seat Insert |
NSN 3020-01-186-0868 | Idler Assembly Pulley |
NSN 4140-01-186-0870 | Cooling Blower |
NSN 2805-01-186-0874 | Engine Camshaft |
NSN 2910-01-186-0928 | Metering And Distribut Fuel Pump |
NSN 2910-01-186-0929 | Metering And Distribut Fuel Pump |
NSN 3040-01-187-1224 | Idler Pulley Cover Assembly |
NSN 5945-01-187-2074 | Electrical Solenoid |
NSN 2910-01-187-2244 | Overflow Valve |
NSN 2910-01-187-2329 | Fuel Injection Nozzle |
NSN 2910-01-187-2535 | Remote Control Lever |
NSN 3040-01-187-5240 | Body Hub |
NSN 4320-01-187-7005 | Lube Oil Pump |
NSN 2910-01-187-7006 | Fuel Pump Roller Tappet |
NSN 2910-01-187-7007 | Fuel Pump Control Sleeve |
NSN 2815-01-187-7156 | Oil Pan |
NSN 2815-01-187-7163 | Diesel Engine Cylinder Head |
NSN 3040-01-188-1260 | Hub Clamp |
NSN 3020-01-188-3272 | Helical Gear |
NSN 3040-01-188-3604 | Hub Clamp |
NSN 3020-01-188-3676 | Idler Assembly Pulley |
NSN 2910-01-188-3678 | Roller Tappet Cap |
NSN 2910-01-191-0684 | Cylinder Oil Spray Nozzle |
NSN 2815-01-191-6648 | Engine Poppet Valve Rocker Arm |
NSN 2815-01-191-9418 | Engine Camshaft |
NSN 4310-01-192-4478 | Air End Compressor |
NSN 5342-01-192-4515 | Hose Support Bracket |
NSN 5995-01-192-4607 | Branched Wiring Harness |
NSN 4820-01-192-4616 | Directional Control Linear Valve |
NSN 9340-01-192-5586 | Glass Tubing |
NSN 2530-01-192-5935 | Tie Plate |
NSN 3040-01-192-5936 | Jack Crank Shaft |
غطاء ، عادة ما يكون من المعدن ، مصمم للاحتفاظ بمواد التشحيم ويستبعد المواد الغريبة من المحامل. يتم استخدامه عادة كإغلاق نهائي على العناصر المصممة للدوران على عمود ، مثل محور العجلة ، أو يتناسب مع مبيت في نهاية عمود دوار ، أو ما شابه. لا تستخدمه إذا كان هناك اسم أكثر تحديدا. بالنسبة للعناصر المثبتة بواسطة فتحات البراغي ، انظر الغطاء والوصول.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
Crown Corks (including Crown Seals and Caps), and Parts Thereof, Of Base Metal
Finished Metal Shapes
Stoppers, Caps, Lids, Etc., Capsules For Bottles, Threaded Bungs, Bung Covers, Seals, Etc., Of Base Metal
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
04/16 | 12/18 |
---|---|
681.00 | 591.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
8.65 and 12.11 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 12B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
021-039-00 | 2 | ZZ | 6 | 15460 |
35316926 | 2 | AX | A | 33968 |
WB#605 | 9 | AX | 6 | 15460 |
605 | 9 | AX | E | 15460 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |