رقم الموديل أو الجزء: 98-13113
حول هذا المنتج
شكل غير منتظم ث / MTG الثقوب ؛ الصب ، نصف الناقل من فرامل الانتظار
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2520-01-244-9841 | Driving Axle Differential |
NSN 2540-01-264-3406 | Automotive Stoplight Switch |
NSN 3040-01-264-5611 | Shouldered Shaft |
NSN 2510-01-264-5723 | Vehicular Operation Panel |
NSN 2510-01-264-5724 | Vehicular Operation Panel |
NSN 2540-01-264-5756 | Rearview Mirror Arm |
NSN 2530-01-265-2615 | Brake Adjuster |
NSN 6150-01-265-2656 | Electrical Rotating Equi Housing |
NSN 5995-01-265-3791 | Branched Wiring Harness |
NSN 2510-01-265-3795 | Vehicular Operation Panel |
NSN 2590-01-265-3800 | Jack-support Shoe |
NSN 2930-01-268-0270 | Radiator Fan Shroud |
NSN 5430-01-268-0280 | Fluid Tank Section |
NSN 3040-01-268-1408 | Linear Actuating Cylinder Cap |
NSN 3040-01-268-1492 | Flexible Shaft Assembly Core |
NSN 2930-01-268-2454 | Radiator Sidemember |
NSN 2930-01-268-2455 | Radiator Sidemember |
NSN 3020-01-268-2483 | Spur Gear |
NSN 3020-01-268-2484 | Spur Gear |
NSN 3020-01-268-2485 | Spur Gear |
NSN 2590-01-268-2496 | Push-pull Control Assembly |
NSN 2520-01-268-3986 | Vehicular Universal Joint Yoke |
NSN 2590-01-268-3987 | Push-pull Control Assembly |
NSN 2590-01-268-3988 | Push-pull Control Assembly |
NSN 4720-01-268-5326 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-268-5327 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-268-5328 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-268-5329 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-268-5330 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 2520-01-268-5400 | Vehicular Universal Joint Yoke |
NSN 3040-01-268-5410 | Shaft Retaining Plate |
NSN 3810-01-268-6075 | Winch Base |
NSN 4310-01-268-7400 | Piston Ring |
NSN 2520-01-268-7487 | Vehicular Clutch Disk |
NSN 3810-01-268-8904 | Crane Dash |
جهاز على شكل حرف u مصمم لإيواء الأجزاء المرتبطة به مثل المكابس ، ونوابض الدعم ، والبطانات ، والأكمام ، والدروع ، وبرغي النزف ، وصندوق الغبار ، ومثبتات الأحذية ، ووسادات / بطانات الفرامل ، وما شابه ذلك. يستثنى من ذلك أي قطع غيار أو مكونات.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.
لا توجد علامات خاصة.
طلاء حافظة فقط (مع غلاف مقاوم للشحوم ، حسب الحاجة).
Ppp-c-795 ، توسيد فيلم البلاستيك الخلوي ؛ أو a-a-3129 ، توسيد بلاستيكي مفتوح الخلية ؛ أو ppp-c-1797 ، توسيد رغوة البولي بروبلين ؛ أو a-a-59136 ، توسيد رغوة البولي إيثيلين.
Brakes and Parts, Of Motor Vehicles Of Headings 8701 To 8705 Brakes and Servo
Other Parts and Accessories Of Vehicles
Brakes and Parts Thereof For Tractors, Motor Cars and Other Motor Vehicles, Etc. Brakes and Servo
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
203.35 and 284.69 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 12B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
98-13113 | 2 | ZZ | 6 | 22075 |
C12-07718 | 9 | AX | 6 | 22075 |
207897 | 9 | AX | E | 81495 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |