رقم الموديل أو الجزء: SR3034515P
حول هذا المنتج
الأسطوانة والربيع المدرجة مع حذاء الفرامل. نظام السلاح أساسي
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 3120-00-353-9164 | Sleeve Bushing |
NSN 6685-01-047-2811 | Flow Control Thermostat |
NSN 5995-01-084-0024 | Branched Wiring Harness |
NSN 6680-01-085-2870 | Cover And Tachometer Drive |
NSN 3040-01-085-2871 | Tachometer Drive Shaft |
NSN 2815-01-085-8282 | Diesel Engine Cylinder Head |
NSN 4540-01-086-1216 | Winterization Heater Assembly |
NSN 2590-01-095-8494 | Winch Parts Kit |
NSN 6680-01-096-3299 | Speedometer |
NSN 9905-01-097-0203 | Designation Plate |
NSN 5120-01-097-6932 | Mechanical Puller Set |
NSN 3120-01-097-6950 | Sleeve Bushing |
NSN 5210-01-099-6339 | Gage |
NSN 2510-01-100-9996 | Compensator Subass |
NSN 2590-01-139-1913 | Spare Tire Hoist |
NSN 2510-01-151-4483 | Tire Hoist Rack |
NSN 2520-01-163-0795 | Transmission Tube Support |
NSN 3830-01-166-6794 | Winch Drum |
NSN 5342-01-167-8872 | Transmission Bracket |
NSN 5340-01-176-9497 | Access Cover |
NSN 3020-01-178-9846 | Gear Cluster |
NSN 2520-01-193-7720 | Dirt And Liquid Deflector |
NSN 2520-01-193-7721 | Dirt And Liquid Deflector |
NSN 2520-01-194-6857 | Dirt And Liquid Deflector |
NSN 2520-01-194-6858 | Dirt And Liquid Deflector |
NSN 2530-01-200-3226 | Steering Tie Rod |
NSN 2590-01-278-5728 | Right Hand Ramp |
NSN 2590-01-279-0984 | Left Hand Ramp |
NSN 9905-01-282-2848 | Identification Plate |
NSN 2530-01-286-5745 | Brake Backing Plate |
NSN 5340-01-286-5766 | Mounting Bracket |
NSN 3110-01-289-2060 | Cylindrical Roller Bearing |
NSN 4320-01-290-0744 | Liquid Pump Housing |
NSN 2510-01-290-2542 | Fender Brace |
NSN 3040-01-290-9234 | Straight Shaft |
عنصر معدني على شكل قوس ، مع أو بدون بطانة احتكاك قابلة للاستبدال على سطح قوس الحذاء. عند تشغيله بواسطة كامة و / أو رافعة و / أو أسطوانة هيدروليكية ، فإنه يمارس ضغطا على الأسطوانة أو العجلة. انظر أيضا الفرامل ، نوع الحذاء.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
كيس مقاوم للماء ، مختوم.
لا يوجد شرط.
Brakes and Parts, Of Motor Vehicles Of Headings 8701 To 8705 Brakes and Servo
Other Parts and Accessories Of Vehicles
Brakes and Parts Thereof For Tractors, Motor Cars and Other Motor Vehicles, Etc. Brakes and Servo
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
336.30 and 470.82 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | F |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (DS). |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 1-B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | F |
MGMT CTL: | J2100X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (DS). |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
SR3034515P | 2 | ZZ | 6 | 78500 |
A-19-3222-H-1074 | 9 | AX | 6 | 78500 |
D50-3722-N-66 | 9 | ZZ | 6 | 78500 |
SR3024515P | 9 | ZZ | 6 | 78500 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |