رقم الموديل أو الجزء: MGM/3429051
حول هذا المنتج
ضياء O / A: 9.002 بوصة ؛ نوع السكتة الدماغية: نطاق العمل العادي. طريقة MTG: الترباس ؛ موقع المدخل: خارج المركز ؛ الزاوية من أسفل خط الوسط الرأسي بالدرجات: 315.0
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2590-01-325-2333 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2590-01-325-2334 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2520-01-325-3336 | Clutch Disk Parts Kit |
NSN 2520-01-325-3346 | Friction Clutch Assembly |
NSN 2590-01-325-3373 | Cable Reel |
NSN 2590-01-325-3378 | Push-pull Control Assembly |
NSN 3020-01-325-4771 | Helical Gear |
NSN 2590-01-325-6353 | Vehicular Components Bracket |
NSN 2590-01-325-6354 | Vehicular Components Bracket |
NSN 4720-01-325-6364 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-325-6365 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 2530-01-325-6380 | Pivoting Wheel Spindle Arm |
NSN 2530-01-325-6382 | Vehicular Wheel Hub |
NSN 2520-01-325-6402 | Vehicular Universal Joint Yoke |
NSN 2530-01-325-6409 | Steering Tie Rod |
NSN 4810-01-325-8157 | Solenoid Valve |
NSN 2520-01-326-4560 | Constant Ve Drive Shaft Assembly |
NSN 3040-01-326-4569 | Mechanical Drive Housing |
NSN 2520-01-326-4618 | Vehicular Universal Joint Yoke |
NSN 3040-01-326-4619 | Nonvehicular Propeller Shaft |
NSN 2590-01-326-4621 | Push-pull Control Assembly |
NSN 2530-01-326-4646 | Nondriving Vehicular Axle |
NSN 2530-01-326-9181 | Brake Slack Adjuster |
NSN 2510-01-327-1174 | Vehicle Spring Hanger |
NSN 4720-01-327-1848 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 2530-01-327-2086 | Brake Drum |
NSN 4810-01-327-4587 | Hydraulic Servovalve |
NSN 2520-01-327-9937 | Vehicular Universal Joint Yoke |
NSN 2520-01-327-9938 | Vehicular Universal Joint Yoke |
NSN 2590-01-327-9954 | Hydraulic System Oil Tank |
NSN 3020-01-329-1443 | Bevel Gear |
NSN 3020-01-329-1444 | Bevel Gear |
NSN 2510-01-329-5042 | Vehicle Spring Hanger |
NSN 2510-01-329-5043 | Vehicle Spring Hanger |
NSN 2530-01-329-5086 | Brake Slack Adjuster |
جهاز ميكانيكي يستخدم غشاء مرن لتحويل ضغط الهواء إلى قوة مادية لتشغيل أحذية الفرامل في السيارة. انظر أيضا المحرك ، السلامة ؛ المحرك ، الفرامل الربيع. وروتوتشامبر.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
قم بإغلاق أو سد جميع الفتحات والحفاظ عليها بالطريقة 10.
اللوح الليفي المقاوم للطقس الذي يلبي متطلبات astm-d4727 المستخدمة كمنصات أو خلايا أو قطع قوالب أو أكمام ؛ أو مواد صب البلاستيك المطابقة ل mil-p-19644 ؛ أو رغوة البولي يوريثان المطابقة ل mil-prf-26514.
لا يوجد شرط.
Brakes and Parts, Of Motor Vehicles Of Headings 8701 To 8705 Brakes and Servo
Other Parts and Accessories Of Vehicles
Brakes and Parts Thereof For Tractors, Motor Cars and Other Motor Vehicles, Etc. Brakes and Servo
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
464.65 and 650.51 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9---N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
MGM/3429051 | 2 | ZZ | 6 | 64678 |
E3030 | 9 | AX | A | 64678 |
3130064P | 9 | AX | 6 | 4B100 |
MGM/3130064P | 9 | ZZ | 6 | 64678 |
MGM/3430134 | 9 | ZZ | 6 | 64678 |
3130064 | 9 | AX | E | 15564 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |