رقم الموديل أو الجزء: 16622
حول هذا المنتج
8-1 / 2 بوصة. O / A DIA ، 5 ترصيع متباعدة بالتساوي على 5.490 بوصة. دائرة ضياء بولت
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2805-01-323-4357 | Engine Oil Pump Assembly |
NSN 4320-01-323-5114 | Reciprocating Pump Parts Kit |
NSN 4320-01-323-5128 | Rotary Pump Thrust Plate |
NSN 4320-01-323-5149 | Liquid Pump Housing |
NSN 4320-01-323-5157 | Pump-motor Hydraulic Cover |
NSN 2520-01-323-5940 | Dirt And Liquid Deflector |
NSN 2520-01-323-5941 | Dirt And Liquid Deflector |
NSN 2815-01-323-5942 | Dirt And Liquid Deflector |
NSN 2990-01-323-5953 | Exhaust Pipe Connector |
NSN 2930-01-323-5959 | Radiator Fan Shroud |
NSN 2510-01-323-5966 | Vehicular Body Panel |
NSN 2815-01-323-5968 | Diesel Engine Guard |
NSN 2815-01-323-5992 | Engine Crankshaft |
NSN 2815-01-323-5993 | Diesel Engine Cylinder Head |
NSN 3040-01-323-5994 | Mechanical Drive Housing |
NSN 2815-01-323-5995 | Engine Poppet Valve Rocker Arm |
NSN 3020-01-323-5998 | Mechanical Drive Guard |
NSN 3020-01-323-6006 | Spur Gear |
NSN 4320-01-323-6028 | Hydraulic Motor |
NSN 2990-01-323-6030 | Exhaust Muffler |
NSN 2815-01-323-6038 | Internal Combustion Engin Piston |
NSN 2815-01-323-6039 | Valve Stem Guide |
NSN 2805-01-323-6040 | Valve Stem Guide |
NSN 2815-01-323-6043 | Engine Poppet Valve Push Rod |
NSN 2815-01-323-6044 | Valve Tappet Adjusting Screw |
NSN 2530-01-323-6048 | Pneumatic Tire Wheel |
NSN 2540-01-323-6051 | Vehicular Splash Guard |
NSN 5430-01-323-6052 | Liquid Storage Tank |
NSN 4320-01-323-7364 | Hydraulic Motor-pump Head |
NSN 4320-01-323-7481 | Liquid Pump Housing |
NSN 2815-01-323-7633 | Diesel Engine |
NSN 3040-01-323-7646 | Rigid Connecting Link |
NSN 2510-01-323-8677 | Engine Mount Bracket |
NSN 2990-01-323-9508 | Remote Control Assembly |
NSN 2815-01-324-0765 | Valve Spring Retainer Lock |
يتم إدخال عنصر يمثل مركز الجسم الدوار عبر المحور. لديها مرافق تركيب لوضع عجلة وحافة والاحتفاظ بها. قد تكون مفروشة مع ترصيع أو مسامير. العنصر لا يشمل محمل الأكواب أو المخاريط. باستثناء العجلة (1) ، الإطارات الهوائية ؛ المحور (1) ، الجسم.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
Astm-d4727 ، اللوح الليفي المحلي المستخدم كمنصات أو خلايا أو جروح أو أكمام.
لا يوجد شرط.
Angular Contact Bearings, Wheel Hub Units, Flanged
Industrial Machines, Other
Ball Bearings
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
500.35 and 700.49 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
16622 | 2 | ZZ | 6 | 1TUY2 |
16622 | 9 | AX | E | 94189 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |