رقم الموديل أو الجزء: 3049389
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5120-01-440-5119 | Bearing And Inserter And Remover |
NSN 2540-01-442-5053 | Floor Mat |
NSN 2540-01-442-5069 | Vehicular Insulation |
NSN 4440-01-442-5455 | Air Drier Parts Kit |
NSN 4440-01-442-5467 | Air Drier Parts Kit |
NSN 4820-01-442-8532 | Valve Piston |
NSN 2530-01-442-9176 | Vehicular Anti-lock Brake Sensor |
NSN 2530-01-443-0356 | Vehicular Anti-lock Brake Sensor |
NSN 4810-01-443-6579 | Solenoid Valve Parts Kit |
NSN 4810-01-443-6584 | Solenoid Valve Parts Kit |
NSN 4820-01-443-6626 | Safety Relief Valve Parts Kit |
NSN 4820-01-443-6639 | Valve Parts Kit |
NSN 4820-01-443-8683 | Check Valve Parts Kit |
NSN 4820-01-444-0980 | Ball Valve |
NSN 2815-01-444-2356 | Engine Piston Assembly Parts Kit |
NSN 2815-01-444-2360 | Engine Piston Assembly Parts Kit |
NSN 2990-01-444-2368 | Engine Coolant Heater Parts Kit |
NSN 4720-01-445-7421 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 2590-01-445-7883 | Push-pull Control Assembly |
NSN 6150-01-445-9130 | Branched Wiring Harness |
NSN 5930-01-446-0980 | Push-pull Switch |
NSN 4720-01-446-1481 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 2530-01-446-1505 | Driving-nondriving Wheel Spindle |
NSN 4720-01-446-1508 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-446-1541 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 2530-01-446-1632 | Driving-nondriving Wheel Spindle |
NSN 4720-01-446-1729 | Nonmetallic Hose |
NSN 2530-01-446-1765 | Vehicular Wheel Hub |
NSN 2510-01-446-1842 | Body Prop Leg |
NSN 4720-01-446-1897 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-446-1968 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-446-1977 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-446-1984 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-446-1992 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 2530-01-446-2517 | Pneumatic Tire Control Unit |
يتم إدخال عنصر يمثل مركز الجسم الدوار عبر المحور. لديها مرافق تركيب لوضع عجلة وحافة والاحتفاظ بها. قد تكون مفروشة مع ترصيع أو مسامير. العنصر لا يشمل محمل الأكواب أو المخاريط. باستثناء العجلة (1) ، الإطارات الهوائية ؛ المحور (1) ، الجسم.
التعبئة غير مطلوبة. يجب أن تكون حاوية الوحدة أيضا بمثابة حاوية الشحن. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
التعبئة غير مطلوبة. يجب أن تكون حاوية الوحدة أيضا بمثابة حاوية الشحن. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
وسادة أو مرساة أو كتلة أو دعامة حسب الحاجة.
لا يوجد شرط.
Angular Contact Bearings, Wheel Hub Units, Flanged
Industrial Machines, Other
Ball Bearings
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
5,657.72 and 7,072.15 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | H |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | F |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (DS). |
SOS: | SMS |
AAC: | H |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | F |
MGMT CTL: | J2100X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (DS). |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
3049389 | 2 | ZZ | 6 | 45152 |
3049389 | 2 | ZZ | 6 | 75Q65 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |