رقم الموديل أو الجزء: BRB6P-3952
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 6150-01-543-3616 | Wiring Harness |
NSN 2540-01-543-3829 | Jack-complete Assy |
NSN 5305-01-543-9160 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5305-01-543-9165 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5305-01-543-9169 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5305-01-543-9170 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5305-01-543-9171 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5305-01-543-9174 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5305-01-543-9176 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5305-01-543-9178 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5305-01-543-9182 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5305-01-543-9184 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5305-01-543-9186 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5305-01-543-9189 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5305-01-543-9192 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5305-01-543-9221 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5305-01-543-9222 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5310-01-543-9228 | Uhi Lug Nut |
NSN 5310-01-543-9233 | Hexagon Self-locking Nut |
NSN 5310-01-543-9237 | Hexagon Self-locking Nut |
NSN 5310-01-543-9407 | Hexagon Self-locking Nut |
NSN 2030-01-543-9411 | Boat Davit Winch |
NSN 3110-01-543-9417 | Needle Roller Bearing |
NSN 3110-01-543-9419 | Needle Roller Bearing |
NSN 5310-01-543-9602 | Washer Blank |
NSN 5310-01-543-9626 | Split Washer |
NSN 5310-01-543-9650 | Washer Blank |
NSN 5310-01-543-9658 | Washer Blank |
NSN 5310-01-543-9706 | Washer Blank |
NSN 5310-01-543-9707 | Flat Washer |
NSN 5310-01-543-9709 | Washer Blank |
NSN 5310-01-543-9998 | Washer Blank |
NSN 3110-01-544-0222 | Outer Bearing Ring |
NSN 5330-01-544-0233 | Wheel Bearing Seal |
NSN 3110-01-544-0239 | Inner Bearing Ring |
صفيحة معدنية قابلة للاستبدال ، عادة ما يتم لصقها ببطانة احتكاك قماشية كسطح وسادة التلامس. قد يكون دائري أو كلي أو مستطيل الشكل. عند تركيبه في غلاف أسطوانة الفرجار ، بين قرص الفرامل والمكبس (المكبس) الهيدروليكي أو الهوائي ، أو ذراع العجلة والفرجار ، فإنه مصمم بحيث يؤدي الضغط المشغل ، على وسادة احتكاك الحذاء ، إلى تأخير الحركة أو إيقافها. باستثناء الفرامل ، القرص المزدوج ؛ الفرامل ، قرص واحد ؛ حذاء الفرامل والقرص ، الفرامل.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
كيس مقاوم للماء ، مختوم.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
Brakes and Parts, Of Motor Vehicles Of Headings 8701 To 8705 Brakes and Servo
Other Parts and Accessories Of Vehicles
Brakes and Parts Thereof For Tractors, Motor Cars and Other Motor Vehicles, Etc. Brakes and Servo
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
05/17 | 02/20 |
---|---|
180.00 | 180.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
101.65 and 142.31 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 16B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
BRB6P-3952 | 2 | ZZ | 5 | 0VSH3 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |