رقم الموديل أو الجزء: G296MSA
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 6625-01-593-2209 | Test Program Set |
NSN 6150-01-593-2360 | Branched Wiring Harness |
NSN 6150-01-593-2367 | Wiring Harness |
NSN 6150-01-593-2679 | Wiring Harness |
NSN 2510-01-593-5962 | Leaf Spring Assembly |
NSN 2530-01-593-6005 | Brake Pneumatic Valve |
NSN 5360-01-593-6038 | Torsion Spiral Spring |
NSN 5340-01-593-6066 | Elastic Strap |
NSN 5315-01-593-6184 | Lock Pin |
NSN 2530-01-593-6206 | Driving-nondriving Wheel Spindle |
NSN 2530-01-593-6217 | Driving-nondriving Wheel Spindle |
NSN 2640-01-593-6346 | Pneumatic Tire Valve |
NSN 2530-01-593-6373 | Pneumatic Tire Wheel |
NSN 2540-01-593-6445 | Accessories Stowage Box Cover |
NSN 2540-01-593-6451 | Accessories Stowage Box Cover |
NSN 5340-01-593-7135 | Mounting Plate |
NSN 5360-01-593-7181 | Torsion Spiral Spring |
NSN 5360-01-593-7211 | Torsion Spiral Spring |
NSN 5360-01-593-7232 | Torsion Spiral Spring |
NSN 2590-01-593-7283 | Semitrailer Retractable Supp Leg |
NSN 3950-01-593-7339 | Winch Support |
NSN 2510-01-593-7367 | Vehicle Spring Hanger |
NSN 2540-01-593-7376 | Ring Drawbar Coupler |
NSN 2590-01-593-7470 | Spare Tire Retainer |
NSN 2590-01-593-7501 | Semitrailer Retractable Supp Leg |
NSN 2540-01-593-7614 | Wheel-track Chock |
NSN 2530-01-593-7731 | Wheel Hub Cap |
NSN 2530-01-593-7766 | Nondriving Vehicular Axle |
NSN 5340-01-593-8082 | Retaining Clip |
NSN 4730-01-593-8941 | Pipe Reducer |
NSN 5365-01-594-2047 | Dee Ring |
NSN 5340-01-594-2049 | Retaining Strap |
NSN 2530-01-594-2112 | Vehicular Anti-lock Brake Sensor |
NSN 5320-01-594-2128 | Solid Rivet |
NSN 2540-01-594-2214 | Vehicular Splash Guard |
عجلة ذات حافة متكاملة أو قابلة للإزالة مصممة لتركيب إطار هوائي. يتضمن عجلات بدون جنوط ولكنها مصممة لاستيعاب جنوط الإطارات الهوائية. قد تشمل الإطارات (الإطارات). باستثناء العجلة ومعدات الهبوط.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.
متطلبات خاصة.
انظر ياء-4-1-باء.
Road Wheels and Parts and Accessories For Vehicles, Nesoi, Of Headings 8701 To 8705
Other Parts and Accessories Of Vehicles
Transport Vehicles and Road Motor Vehicles, N.e.s. Parts and Accessories N.e.s. For Tractors, Motor Cars and Other Motor Vehicles, Trucks, Public
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
03/16 | 06/16 | 09/16 | 12/16 | 03/17 | 06/17 | 09/17 | 09/18 | 08/19 | 06/20 |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|
1.00 | 1.00 | 1.00 | 1.00 | 1.00 | 1.00 | 1.00 | 4.00 | 4.00 | 4.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
6,514.10 and 8,142.63 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 1-B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
G296MSA | 2 | ZZ | 5 | 30DZ6 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |