رقم الموديل أو الجزء: 5588656
حول هذا المنتج
نوع القناة
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2540-00-200-4249 | Vehicular Compartment Parts Kit |
NSN 2530-00-937-1275 | Steering Gear Parts Kit |
NSN 2530-01-033-4237 | Steering Gear Parts Kit |
NSN 2530-01-034-1715 | Steering Gear Parts Kit |
NSN 3040-01-123-4942 | Linear Actuating Cylin Parts Kit |
NSN 2920-01-168-4128 | Engine Generator Parts Kit |
NSN 2920-01-168-4129 | Engine Generator Parts Kit |
NSN 2540-01-185-3216 | Seat Parts Kit |
NSN 2530-01-185-6713 | Disc Brake Yoke |
NSN 2530-01-185-6714 | Disc Brake Piston |
NSN 2910-01-188-3244 | Locking Plate |
NSN 2910-01-188-3247 | Transfer Pump Liner |
NSN 2910-01-188-3251 | Transfer Pump Cap |
NSN 2910-01-188-3252 | Governor Adjusting Sleeve |
NSN 2910-01-188-3254 | Injection Pump Block |
NSN 2910-01-188-3255 | Metering Valve Arm |
NSN 3040-01-188-3261 | Counterbalance Weight |
NSN 2530-01-191-8740 | Dust Boot Parts Kit |
NSN 3040-01-192-3673 | Speedometer-tachometer D Adapter |
NSN 3020-01-192-5917 | Speedometer Drive Pinion |
NSN 2590-01-196-1290 | Vehicular Handrail |
NSN 2540-01-196-1291 | Vehicular Top Bow |
NSN 2540-01-196-5313 | Pillar Former |
NSN 2590-01-196-5314 | Vehicular Handrail |
NSN 2590-01-197-4898 | Vehicular Handrail |
NSN 2540-01-197-8735 | Vehicular Top Bow |
NSN 2590-01-198-2895 | Vehicular Handrail |
NSN 2510-01-199-5748 | Flat Footman Loop |
NSN 2540-01-199-6759 | Vehicular Top Bow |
NSN 2540-01-199-6760 | Vehicular Top Bow |
NSN 2540-01-199-6761 | Vehicular Top Bow |
NSN 2540-01-200-6611 | Vehicular Top Bow |
NSN 5342-01-204-9610 | Door Latch Striker |
NSN 2530-01-206-3874 | Hand Brake Parts Kit |
NSN 2510-01-233-1141 | Vehicular Window Frame |
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
طلاء حافظة فقط (مع غلاف مقاوم للشحوم ، حسب الحاجة).
Seat Parts Of A Kind Used For Motor Vehicles, Nesoi
Other Parts and Accessories Of Vehicles
Parts Of Seats, N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
92.90 and 130.06 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9---N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
5588656 | 2 | AX | E | 34623 |
2540PL0832329 | 9 | WP | 9 | 9009H |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |