رقم الموديل أو الجزء: 87024A0613
حول هذا المنتج
ماتل THK 0.104 بوصة ؛ 2 إرفاق ثقوب ، 1.100 بوصة.
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 3990-01-384-0520 | Material Handling Roller |
NSN 2590-01-384-6541 | Vehicular B Hydraulic Hoist Unit |
NSN 4820-01-384-7552 | Linear Dire Working Body Section |
NSN 4730-01-384-8859 | Fluid Passage Bolt |
NSN 4820-01-384-8955 | Directional Control Linear Slide |
NSN 4820-01-385-0454 | Linear Dire Working Body Section |
NSN 4820-01-385-0455 | Linear Dire Working Body Section |
NSN 4820-01-385-0456 | Linear Dire Working Body Section |
NSN 4820-01-385-1245 | Safety Relief Valve |
NSN 4810-01-385-1290 | Line Electro-mechanical Actuator |
NSN 4820-01-385-8398 | Valve Head |
NSN 4820-01-385-9052 | Valve Parts Kit |
NSN 4730-01-386-3223 | Tube To Hose Straight Adapter |
NSN 4720-01-386-3236 | Hose Reinforcing Spring |
NSN 2540-01-386-3279 | Vehicular Splash Guard |
NSN 4720-01-386-3374 | Nonmetallic Hose |
NSN 2540-01-386-3419 | Vehicular Splash Guard |
NSN 4730-01-386-3423 | Hose To Boss Elbow |
NSN 4820-01-386-3470 | Fluid Pressure Regulating Valve |
NSN 2510-01-386-4149 | Guide Plate Assembly |
NSN 3040-01-386-4520 | Linear Actuating Cylinder |
NSN 3040-01-386-4557 | Linear Actuating Cylinder Piston |
NSN 3040-01-386-4570 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 4820-01-386-5679 | Cartridge Assembly |
NSN 2540-01-386-6620 | Vehicular Splash Guard |
NSN 4820-01-386-6641 | Lift-check Valve |
NSN 3990-01-386-7737 | Material Handling Roller |
NSN 9330-01-386-7743 | Spiral Wrap Plastic Tubing |
NSN 3990-01-386-7929 | Material Handling Roller |
NSN 3990-01-386-8225 | Rear Roller Tie Down Hook Assy R |
NSN 3990-01-386-8231 | Front Locking Assy |
NSN 3990-01-386-8234 | Front Tie Down Hook Assy Rh |
NSN 3990-01-386-8235 | Roller Assy Ribbon Bridge |
NSN 3990-01-386-8239 | Rear Roller Tie Down Hook Assy L |
NSN 3040-01-386-8365 | Linear Actuating Cylinder |
غطاء قد يكون بأشكال ومواد مختلفة مثل نسج النسيج المطلي أو غير المطلي أو البلاستيك المصمم لتغطية صندوق ، تخزين الملحقات. قد يتم تضمين السحابات.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
انظر ياء-4-1-باء.
Parts Of Furniture Of A Kind Used For Motor Vehicles
Other Parts and Accessories Of Vehicles
Parts Of Furniture, N.e.s., Of Metal, Wood and Other Materials
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
4,240.40 and 5,936.56 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 12B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
87024A0613 | 9 | ZZ | 5 | 97384 |
87024A0613 | 2 | ZZ | 5 | 80372 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |