رقم الموديل أو الجزء: RG-AS-500-310
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2530-01-528-2401 | Shoe Type Brake |
NSN 2530-01-528-2404 | Vehicular Wheel Hub |
NSN 5930-01-528-2418 | Flow Switch |
NSN 5930-01-528-2423 | Flow Switch |
NSN 2530-01-528-2425 | Brake Shoe Actuating Camshaft |
NSN 2530-01-528-2429 | Brake Shoe Actuating Camshaft |
NSN 2530-01-528-2431 | Air Brake Chamber |
NSN 2530-01-528-2434 | Nondriving Vehicular Axle |
NSN 2530-01-528-2437 | Nondriving Vehicular Axle |
NSN 2530-01-528-2440 | Camshaft Repair Kit |
NSN 2530-01-528-2442 | Grease Cap |
NSN 2530-01-528-2459 | Service Kit |
NSN 2530-01-528-2460 | Brake Slack Adjuster |
NSN 2530-01-528-2461 | Brake Shoe Set |
NSN 2530-01-528-2486 | Brake Slack Adjuster |
NSN 2530-01-528-2493 | Air Brake Chamber |
NSN 2530-01-528-2512 | Spring Valve |
NSN 2530-01-528-2514 | Abs Valve |
NSN 2530-01-528-2516 | Air Reservoir |
NSN 2530-01-528-2521 | Petcock Valve |
NSN 2540-01-528-2526 | Vehicular Splash Guard |
NSN 3040-01-528-2535 | Shaft Retaining Plate |
NSN 3120-01-528-2538 | Me Bearing Replacement Parts Kit |
NSN 4010-01-528-2555 | Weldless Chain |
NSN 4010-01-528-2560 | Single Leg Chain Assembly |
NSN 4010-01-528-2561 | Single Leg Chain Assembly |
NSN 4010-01-528-2564 | Single Leg Chain Assembly |
NSN 4010-01-528-2566 | Single Leg Chain Assembly |
NSN 4030-01-528-2567 | Hook Safety Latch |
NSN 4030-01-528-2569 | Hook Parts Kit |
NSN 6150-01-528-3426 | Wiring Harness |
NSN 6150-01-528-3437 | Wiring Harness |
NSN 6150-01-528-3464 | Wiring Harness |
NSN 6150-01-528-3471 | Wiring Harness |
NSN 6150-01-528-3475 | Wiring Harness |
مقعد مصمم لاستيعاب شخص واحد أو أكثر (المشغل و / أو الركاب) للاستخدام في المركبات الأرضية ومعدات البناء والآلات وما شابه ذلك. يمكن تغطيتها ومبطنة ومنجدة ومجهزة بذراع و / أو مسند ظهر. يمكن تضمين دعامة ، مقعد ، مركبة إذا تم تثبيتها بشكل دائم على المقعد. باستثناء المقاعد من النوع المزدوج (السرج) والمقعد والطائرة والمقعد ومراقبة سطح السفينة.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
Seats Of A Kind Used For Motor Vehicles
Other Parts and Accessories Of Vehicles
Seats Of A Kind Used For Motor Vehicles
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
949.35 and 1,329.09 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--1 |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
RG-AS-500-310 | 2 | ZZ | 5 | 7M245 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |