رقم الموديل أو الجزء: 212796-1
حول هذا المنتج
سبائك الألومنيوم ، 35.03 M.M. OD بواسطة 25.4 M.M. تتحمل ، مثنية مع طرف واحد ملولب خارجي الطرف الآخر ملولب داخلي ، طول الأنبوب قبل الانحناء 361.4 M.M.
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2910-01-374-3997 | Fuel Injector Holder |
NSN 3020-01-374-8202 | Groove Pulley |
NSN 3020-01-374-8203 | Groove Pulley |
NSN 2990-01-374-9668 | Exhaust Muffler |
NSN 4710-01-375-0444 | Metal Tube Assembly |
NSN 4730-01-375-6310 | Fluid Passage Bolt |
NSN 4730-01-375-7239 | Pipe To Boss Straight Adapter |
NSN 4720-01-375-8059 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-375-8060 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-375-8061 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-375-8062 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-375-8065 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-375-8067 | Nonmetallic Hose |
NSN 4720-01-375-8068 | Nonmetallic Hose |
NSN 4720-01-375-8089 | Air Duct Hose |
NSN 2815-01-375-8101 | Diesel Engine Repair Kit |
NSN 2990-01-375-8103 | Hand Engine Starter |
NSN 2920-01-375-8178 | Belt Tension Adjusting Arm |
NSN 2990-01-375-8189 | Push-pull Control Assembly |
NSN 2815-01-375-8206 | Valve Stem Guide |
NSN 4720-01-376-0979 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 2910-01-376-2136 | Fluid Filter Body |
NSN 4710-01-376-5626 | Metallic Bent Pipe |
NSN 2930-01-376-5650 | Axial Fan Impeller |
NSN 9320-01-376-5897 | Cellular Rubber Sheet |
NSN 2510-01-378-9361 | Vehicular Body Panel |
NSN 2510-01-378-9365 | Vehicular Door |
NSN 2510-01-378-9367 | Vehicular Body Panel |
NSN 2510-01-378-9376 | Vehicular Body Panel |
NSN 2510-01-379-0585 | Vehicular Body Panel |
NSN 2510-01-379-1971 | Vehicular Body Panel |
NSN 2510-01-379-4438 | Vehicular Body Panel |
NSN 2510-01-379-4984 | Vehicular Door |
NSN 2510-01-383-5012 | Vehicular Door |
NSN 2510-01-383-5639 | Vehicular Door |
عنصر أنبوبي معدني مصمم خصيصا لتوجيه تدفق السائل ، ويجب أن يستوعب غطاء (بصيغته المعدلة) أو استراحة في أحد طرفيه. يحتوي الطرف المقابل على أحكام للتركيب مباشرة أو بشكل غير مباشر من خلال أنبوب أو أنبوب أو خرطوم إلى علبة المرافق للمحرك ، والرادياتير ، وخزان الوقود ، ومبيت ناقل الحركة ، وما شابه ذلك. قد يكون لديها وسائل للفائض. بالنسبة للعناصر التي لا تستوعب استراحة أو غطاء، انظر الأنبوب أو الأنبوب أو الخرطوم (بصيغته المعدلة).
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
Stampings Of Bodies (including Cabs) and Parts Of 8701 To 8705
Other Parts and Accessories Of Vehicles
Other Parts and Accessories Of Motor Vehicle Bodies Of Headings 8701 To 8705 (including Cabs)
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
03/16 |
---|
40.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
419.50 and 587.30 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 10B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9---N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
212796-1 | 2 | ZZ | A | 51913 |
371820 | 9 | ZZ | A | 97947 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |