رقم الموديل أو الجزء: 2004A321-1
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2510-01-531-3913 | Ballistic Window Flank Assembly |
NSN 2510-01-531-3918 | Ballistic Window Flank Assembly |
NSN 2510-01-531-3922 | Vehicular Door |
NSN 2510-01-531-3937 | B-pillar Mak 2-d Filler Assembly |
NSN 2510-01-531-3942 | Mak 2-d B-pillar Filler Assembly |
NSN 2510-01-531-4036 | Mak 2-doo Forward Flank Assembly |
NSN 2510-01-531-4039 | Vehicular Door Hinge |
NSN 2510-01-531-4049 | Flank Weldment Assembly |
NSN 2510-01-531-4050 | Flank Weldment Assembly |
NSN 2510-01-531-4051 | Cab Support Assembly |
NSN 2510-01-531-4052 | Cab Support Assembly |
NSN 2540-01-531-4053 | Wiper Adapter |
NSN 2510-01-531-5564 | Left Hand Flank Assembly |
NSN 2510-01-531-5566 | Right Hand Flank Assembly |
NSN 2510-01-531-5623 | Left Hand Weldment Assembly |
NSN 2510-01-531-5626 | Right Hand Weldment Assembly |
NSN 2510-01-531-5631 | Cab Weldment Asembly |
NSN 2510-01-531-5634 | Cab Weldment Assembly |
NSN 9515-01-531-5643 | Armor Plate |
NSN 5340-01-531-5659 | Angle Bracket |
NSN 2510-01-531-5670 | Vehicular Door |
NSN 9515-01-531-5673 | Armor Plate |
NSN 2510-01-531-5680 | Rear Step Weldment Assembly |
NSN 2510-01-531-5682 | B-pillar Fille Weldment Assembly |
NSN 2510-01-531-5684 | B-pillar Fille Weldment Assembly |
NSN 5310-01-531-6758 | Flat Washer |
NSN 5310-01-531-6759 | Flat Washer |
NSN 5305-01-531-6761 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5310-01-531-6762 | Flat Washer |
NSN 5305-01-531-6765 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5305-01-531-6766 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5305-01-531-6772 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5305-01-531-6775 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5305-01-531-6784 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5305-01-531-6797 | Hexagon Head Cap Screw |
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
انظر ياء-4-1-باء.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
209.70 and 293.58 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 12B2--1 |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
2004A321-1 | 2 | ZZ | 1 | 33SR4 |
2004A321-1 | 2 | ZZ | 1 | 33SR4 |
2004A321-1 | 2 | ZZ | 1 | 33SR4 |
2004A321-1 | 2 | ZZ | 1 | 33SR4 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |