رقم الموديل أو الجزء: M5475XTG
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 4730-01-561-7756 | Hose Clamp |
NSN 4910-01-582-3001 | Vehicular Maintenance Kit |
NSN 5307-01-596-4887 | Plain Stud |
NSN 5331-01-596-5022 | O-ring |
NSN 6680-01-596-6468 | Liquid Level Gage Rod |
NSN 4710-01-596-6473 | Metal Tube Assembly |
NSN 5305-01-596-6477 | Machine Screw |
NSN 5305-01-596-6479 | Machine Screw |
NSN 5935-01-596-6485 | Electrical Plug Connector |
NSN 2805-01-596-7334 | Crankcase |
NSN 4730-01-596-7335 | Tube To Boss Straight Adapter |
NSN 2805-01-596-7336 | Automatic Transmission Flexplate |
NSN 4730-01-596-7339 | Flange To Hose Elbow |
NSN 6150-01-596-7341 | E Special Purpose Cable Assembly |
NSN 5365-01-596-7346 | Plate Spacer |
NSN 2950-01-596-7348 | Non-air Engine Turbosupercharger |
NSN 6620-01-596-7349 | Pressure Transmitter |
NSN 5365-01-596-7352 | Machine Thread Plug |
NSN 5306-01-596-7709 | Assembled Washer Bolt |
NSN 5306-01-596-7718 | Assembled Washer Bolt |
NSN 5306-01-596-7741 | Assembled Washer Bolt |
NSN 5340-01-597-0718 | Multiple Angle Bracket |
NSN 5310-01-597-0722 | Hexagon Plain Nut |
NSN 5340-01-597-0726 | Mounting Plate |
NSN 5365-01-597-0729 | Plate Spacer |
NSN 5340-01-597-0746 | Multiple Angle Bracket |
NSN 5340-01-597-0752 | Angle Bracket |
NSN 5365-01-597-0758 | Plate Spacer |
NSN 6145-01-597-1009 | Electrical Wire |
NSN 6145-01-597-1186 | Electrical Wire |
NSN 5340-01-597-1430 | Double Angle Bracket |
NSN 5340-01-597-1431 | Retaining Bail |
NSN 5340-01-597-1442 | Mounting Bracket |
NSN 5306-01-597-1446 | Machine Bolt |
NSN 5340-01-597-1834 | Angle Bracket |
غطاء مصنوع من نسيج أو جلد أو بلاستيك قابل للإزالة مصمم خصيصا لإحاطة رف الذخيرة كليا أو جزئيا للحماية من العناصر الضارة مثل الرطوبة والغبار وما شابه ذلك. لديها وسائل لتأمين المعدات مثل الأشرطة وخطوط الربط ومثبتات السوستة وما شابه ذلك. قد تحتوي على فتحات أو لوحات و / أو نوافذ من مادة شفافة. باستثناء تارباولين.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
الحماية المادية.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
Parts Of Armored Fighting Vehicles, Motorized, Whether Or Not Fitted With Weapons
Military Trucks, Armored Vehicles, Etc.
Tanks and Other Armored Fighting Vehicles, Motorized, Whether Or Not Fitted With Weapons, and Parts Of Such Vehicles
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
1,672.55 and 2,341.57 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 12B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
M5475XTG | 2 | ZZ | 1 | 064U8 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |