رقم الموديل أو الجزء: 45T575
حول هذا المنتج
9900 رطل بسرعة 25 ميلا في الساعة كحد أقصى ؛ قبضة تصميم المداس عميقة 3/32 ؛ 16 رقائق الجر الفائق الحد الأقصى لضغط التضخم 40.0 رطل لكل بوصة مربعة
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 3040-01-523-7167 | Flexible Shaft Assembly |
NSN 4820-01-523-7173 | Shuttle Valve |
NSN 3040-01-523-7201 | Hydraulic Accumulator |
NSN 2540-01-523-7576 | Vehicular Bumper |
NSN 4820-01-523-7579 | Valve Seat |
NSN 4820-01-523-7580 | Valve Seat |
NSN 2930-01-523-7581 | Engine Coolant Radiator |
NSN 3040-01-523-7582 | Body Hub |
NSN 3040-01-523-7583 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 3040-01-523-7587 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 3040-01-523-7589 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 3040-01-523-7590 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 3040-01-523-7591 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 3040-01-523-7593 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 3040-01-523-7594 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 2540-01-523-7606 | Reaction Cylinder Assembly |
NSN 2540-01-523-7608 | Reaction Cylinder Assembly |
NSN 2540-01-523-7609 | Reaction Cylinder Assembly |
NSN 4720-01-523-7618 | Nonmetallic Tubing Assembly |
NSN 4720-01-523-7620 | Nonmetallic Tubing Assembly |
NSN 4720-01-523-7621 | Nonmetallic Tubing Assembly |
NSN 4720-01-523-7623 | Nonmetallic Tubing Assembly |
NSN 4720-01-523-7627 | Nonmetallic Tubing Assembly |
NSN 4720-01-523-7630 | Nonmetallic Tubing Assembly |
NSN 4720-01-523-7632 | Nonmetallic Tubing Assembly |
NSN 4720-01-523-7649 | Nonmetallic Tubing |
NSN 4720-01-523-7652 | Nonmetallic Tubing |
NSN 2540-01-523-7654 | Vehicular Seat |
NSN 2530-01-523-7656 | Hand Brake Parts Kit |
NSN 2540-01-523-7658 | Air Circulating Ventilator |
NSN 2510-01-523-7660 | Vehicular Window |
NSN 2510-01-523-7662 | Vehicular Window |
NSN 2510-01-523-7663 | Vehicular Window |
NSN 2510-01-523-7664 | Vehicular Window |
NSN 2510-01-523-7667 | Vehicular Window |
جهاز ميكانيكي مصنوع من المطاط والمواد الكيميائية والنسيج والصلب أو مواد أخرى ، والذي ، عند تركيبه على عجلة مركبة ، يوفر الجر ويحتوي على السائل الذي يحافظ على الحمل. الإطارات من نوع الأنبوب هي شكل لإحاطة أنبوب داخلي يحتوي على هواء تحت الضغط. تشتمل الإطارات الخالية من الأنابيب على مواد الذبيحة والبناء لتوفير احتباس السوائل مساويا للإطار والأنبوب التقليديين.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.
النوع الأول ، مدة الصلاحية.
انظر ياء-4-1-باء.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
4,536.36 and 6,804.54 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | H |
SLC: | 9 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 15B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | H |
SLC: | 9 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | H |
SLC: | I |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
45T575 | 2 | ZZ | 4 | 08SN2 |
327-727 | 2 | ZZ | 4 | 22337 |
45T575 | 9 | ZZ | 4 | 04NP3 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |