2805-00-333-6253

صمام محرك القفاز أرسل هذه الصفحة بالبريد الإلكتروني

رقم الموديل أو الجزء: S749I309

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

pdf NSN 2805-00-333-6253 ورقة البيانات

MRC:
نمط الرأس
نمط الرأس:
الفطر
MRC:
ارتفاع الرأس
ارتفاع الرأس:
0.2740 بوصة كحد أدنى و 0.2840 بوصة كحد أقصى
MRC:
زاوية الشطب في درجة
زاوية الشطب في درجة:
MRC:
طول الشطب
طول الشطب:
0.0060 بوصة اسمية
MRC:
القطر الخارجي
القطر الخارجي:
2.1360 بوصة كحد أدنى و 2.1460 بوصة كحد أقصى
MRC:
زاوية المقعد في درجة
زاوية المقعد في درجة:
MRC:
نمط الجذعية
نمط الجذعية:
مخدد مزدوج
MRC:
أخدود تخفيف الكربون
أخدود تخفيف الكربون:
غير مشمول
MRC:
نصف قطر الرقبة
نصف قطر الرقبة:
0.3750 بوصة اسمية
MRC:
طول الساق
طول الساق:
7.0795 بوصة كحد أدنى و 7.0945 بوصة كحد أقصى
MRC:
قطر الساق
قطر الساق:
0.4880 بوصة كحد أدنى و 0.4930 بوصة كحد أقصى
MRC:
المسافة من الأخدود الأول إلى نهاية الساق
المسافة من الأخدود الأول إلى نهاية الساق:
0.4380 بوصة كحد أدنى و 0.4680 بوصة كحد أقصى
MRC:
المسافة من الأخدود الثاني إلى نهاية الساق
المسافة من الأخدود الثاني إلى نهاية الساق:
0.6370 بوصة كحد أدنى و 0.7860 بوصة كحد أقصى
MRC:
قطر الأخدود الأول
قطر الأخدود الأول:
0.4220 بوصة كحد أدنى و 0.4280 بوصة كحد أقصى
MRC:
قطر الأخدود الثاني
قطر الأخدود الثاني:
0.4550 بوصة كحد أدنى و 0.4600 بوصة كحد أقصى
MRC:
عرض الأخدود الأول
عرض الأخدود الأول:
0.0500 بوصة كحد أدنى و 0.0625 بوصة كحد أقصى
MRC:
عرض الأخدود الثاني
عرض الأخدود الثاني:
0.0350 ميل اسمي و 0.0400 سم اسمي
MRC:
المواد والموقع
المواد والموقع:
الصلب ، تغذية STD 66 ، SAE VF2 وجه المقعد
MRC:
تصنيف الصلابة المعدنية والموقع
تصنيف الصلابة المعدنية والموقع:
54.0 روكويل سي الحد الأدنى من الطرف
MRC:
بيانات تطبيق FSC
بيانات تطبيق FSC:
محرك البنزين
MRC:
--
NIIN:
003336253
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
2805-00-333-6253
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
1 EA
MRC:
--
تجريد:
No
MRC:
--
قابلية الإصلاح:
هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر.
FIIG:
--
FIIG:
A11200
MRC:
--
INC:
15884
MRC:
--
IMM:
CX AX
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 2805-00-333-6253

فطر أو عنصر على شكل خزامى له رأس دائري ذو وجه مخروطي وساق ممتد يستخدم لتنظيم تدفق خليط الوقود والهواء الوارد أو الهواء إلى غرفة الاحتراق أو غازات العادم من غرفة الاحتراق لمحرك الاحتراق الداخلي الترددي.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
قسم القوات الجوية قسم القوات الجوية
MOE:
DF
Rule:
FUGC
PICA:
GX
DSOR:
User:
جمهورية كوريا جمهورية كوريا
MOE:
ZH
Rule:
ZH01
PICA:
ZH
DSOR:
User:
البرتغال البرتغال
MOE:
ZP
Rule:
ZP01
PICA:
ZP
DSOR:
User:
اليونان اليونان
MOE:
ZU
Rule:
ZU01
PICA:
ZU
DSOR:
User:
تركيا تركيا
MOE:
ZW
Rule:
ZW01
PICA:
ZW
DSOR:

التعبئة والتغليف و ؛ ابعاد

MIL-STD codes: http://www.dla.mil/LandandMaritime/.../MILSTD2073Codes.aspx
حجم العبوة
وزن العبوة
وزن العنصر
أبعاد العنصر
حجم العبوة:
--
وزن العبوة:
0.7000lbs
وزن العنصر:
--
أبعاد العنصر:
--
وعاء
OPI
SPI No.
SPI Rev.
SPC Mkg.
LVL A
LVL B
LVL C
وعاء:
--
OPI:
O
SPI No.:
SPI Rev.:
SPC Mkg:
00
LVL_A:
Q
LVL_B:
Q
LVL_C:
CUSH
MOP
CATEG.
PRES MAT
WRAP MAT
ICQ
THK
TOS
UCL
CUSH DUN:
XX
MOP:
42
PKG:
18ZZ
PRES MAT:
10
WRAP MAT:
XX
ICQ:
AAA
THK:
X
TOS:
UCL:

تعريفات رموز التعبئة والتغليف:

LVL A Code (LVL_A) Q

يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.

LVL B Code (LVL_B) Q

يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.

رمز مؤشر الإجراء (OPI) O

يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.

رمز العلامات الخاصة (SPC_MKG) 00

لا توجد علامات خاصة.

طريقة الحفظ (MOP) 42

حاوية ، كيس مقاوم للماء ، مختوم ، حاوية.

مواد الحفظ (PRES_MAT) 10

Mil-prf-21260 ، زيت تشحيم حافظة وكسر ، محرك احتراق داخلي ، درجة 10 أو 30 أو 50.

استورد / تصدير

تصنيف الجدول ب
رقم الجدول ب
NAIC الرابطة الوطنية لمفوضي التأمين
End Use نظام تصنيف للبضائع المصدرة والمستوردة من الولايات المتحدة على أساس الاستخدام الرئيسي بدلا من الخصائص الفيزيائية للبضائع. يتم تعيين رموز الاستخدام النهائي من قبل مكتب التحليل الاقتصادي التابع لوزارة التجارة الأمريكية.
SITC فئة التجارة الدولية القياسية
USDA
HITECH
الجدول ب:
8409918000
NAICS:
333618
فئة الاستخدام النهائي:
21100
SITC:
71391
USDA:
1
HITECH:
0

الجدول ب رموز التعاريف:

الجدول ب 8409918000

Ignition Internal Combustion Piston Engines, Nesoi Parts For Spark

رمز الاستخدام النهائي 21100

Industrial Engines

فئة التجارة الدولية القياسية (SITC) 71391

Ignition Internal Combustion Piston Engines Parts, N.e.s, Suitable For Use Solely Or Principally With Spark

وسق

معلومات الشحن والمناولة العالمية / الوطنية
NMFC
فصل
UFC
LTL
LCL
WCC
TCC
SHC
ADC
ACC
NMFC:
133300
NMF وصف:
Machinery/machines Noi
UFC:
63220
LTL:
--
LCL:
--
WCC:
593
TCC:
Z
SHC:
9
ADC:
A
ACC:
V

تعريفات رموز الشحن:

نوع الحمولة (TCC) Z

لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.

السلع المائية (WCC) 593

.

السلع الجوية (ACC) V

المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..

الانحرافات الجوية (ADC) A

الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.

مناولة الهواء الخاصة (SHC) 9

معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)

إدارة

رموز الإدارة حسب القسم

التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين 110.15 and 154.21 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.

وزارة البحرية

SOS: SMS
AAC: V
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE:
MGMT CTL: 9B--00-
USC: N
REC REP CODE DESC:

وكالة لوجستيات الدفاع

SOS: SMS
AAC: X
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE:
MGMT CTL: -------
USC: I
REC REP CODE DESC:

قسم الجيش

SOS: SMS
AAC: V
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: Z
MGMT CTL: J2200X-
USC: A
REC REP CODE DESC: هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر.

قسم القوات الجوية

SOS: SMS
AAC: V
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: N
MGMT CTL: SF9SU-N
USC: F
REC REP CODE DESC:

المصنعين

تم تسجيل NSN هذا في رموز القفص التالية.
قارن الآن»
واضح | أخفى