رقم الموديل أو الجزء: MIL-O-11585B
حول هذا المنتج
إطلاق نار بديل في الخط ، 3.125 بوصة. قطر التجويف ، 2.706 بوصة. السكتة الدماغية LG ، تحريض وقود المكربن ، الاشتعال المغناطيسي ، قمع التداخل الكهرومغناطيسي التلقائي لبداية الترجيع ، يتم توفير قمع التداخل الكهرومغناطيسي ، متصل بعمود المروحة مع دبوس القص وصامولة الاحتفاظ ، الطاقة المنقولة من عمود الإدارة الرأسي من خلال تروس تخفيض الخدمة الشاقة إلى عمود المروحة الأفقي ، التشغيل الأمامي والخلفي ، مع خزان وقود منفصل ، سعة 6 جالون ، مع مقبض حمل ومقياس وقود ، ث / الصدر المقدمة مع الزلاجات
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2010-00-670-2242 | Propeller Assembly |
وحدة طاقة قائمة بذاتها محمولة باليد مصممة للتركيب المؤقت على المراكب المائية الخفيفة. وهو يتألف من محرك بنزين خفيف يقود عمود إدارة عمودي ، متصل بشكل صارم بالمحرك. يقود العمود الرأسي عمود المروحة بشكل عمودي عليه. يمكن تدوير الوحدة بأكملها إلى مواضع مختلفة لتوجيه المركبة التي تم تركيبها عليها ، ويمكن إمالتها يدويا لتوفير تيار ضحل. لا يشمل وحدة الدفع ، خارجي.
Ignition Internal Combustion Piston Engines For Marine Propulsion Parts For Spark
Pleasure Boats and Motors
Ignition Internal Combustion Piston Engines Parts, N.e.s, Suitable For Use Solely Or Principally With Spark
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
MIL-O-11585B | 1 | CT | 3 | 81349 |
G35912 | 9 | CT | 4 | 93334 |
G35912 | 9 | CT | 4 | 93335 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |