رقم الموديل أو الجزء: 13206E1000MARK3
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2805-00-010-0188 | Baffle Control Rod Retainer |
NSN 2805-00-010-0192 | Cylinder Assembly Baffle |
NSN 2990-00-017-8329 | Diaphragm Baffle |
NSN 2805-00-017-8330 | Gasoline Engine Cylinder |
NSN 2990-00-017-8924 | Oil Pressure Regulator Valve |
NSN 2805-00-073-3017 | Rod And Cap Assembly |
NSN 2805-00-073-3027 | Hold Down Spring |
NSN 2805-00-073-3052 | Carburetor Assembly Control |
NSN 2805-00-102-9677 | Manifold Body Assembly |
NSN 2805-00-103-5307 | Elbow Assembly Intake Manifold |
NSN 2805-00-103-5309 | Shroud Assembly Engine |
NSN 2805-00-103-5310 | Elbow Intake Manifold |
NSN 2805-00-103-5311 | Cover Oil Pan Shroud |
NSN 2805-00-103-5312 | Shroud Oil Pan Assembly |
NSN 2805-00-103-5331 | Rear Engine Mount |
NSN 2805-00-124-0581 | Exhaust Manifold Cover |
NSN 2805-00-431-6493 | Intake Manifold Tube |
NSN 2805-00-455-9187 | Baffle Control Rod |
NSN 2805-00-457-8288 | Dip Stick Guard |
NSN 2990-00-570-2935 | Exhaust Pipe |
NSN 2990-00-763-1292 | Air Preheat Assembly Shell |
NSN 2920-00-781-4302 | Ignition Distributor Parts Kit |
NSN 2805-00-865-6320 | Check Valve Body |
NSN 3120-00-867-8750 | Sleeve Bearing Half |
NSN 2940-00-867-8830 | Air Inlet Adapter |
NSN 2805-00-890-9898 | Manifold Oil Pressure |
NSN 2805-00-921-6221 | Air Breather Reed |
NSN 4710-00-927-3909 | Oil Tube Assembly |
NSN 2805-00-927-3910 | Front Engine Mount |
NSN 2805-00-928-2240 | Engine Camshaft |
NSN 2805-00-928-2244 | Tachometer Adapter Assembly |
NSN 2805-00-988-9434 | Engine Crankshaft |
NSN 2910-00-999-3228 | Carburetor Choke Assembly |
NSN 2920-00-999-6887 | Magneto Gear Assembly |
قد يكون محرك الاحتراق الداخلي الترددي مع أو بدون حاوية ، حيث يتم الحصول على الطاقة اللازمة لإنتاج حركة الآلية عن طريق إشعال خليط من الوقود المضغوط والهواء داخل أسطوانة (أسطوانات) الماكينة ، عن طريق إدخال شرارة كهربائية في غرفة الضغط. يتكون المحرك من مجموعة كتلة أسطوانية كاملة مع رأس الأسطوانة ومحرك (محركات) البنزين ؛ مقلاة (مقالي) الزيت وقد تتضمن مرفقات أو ملحقات ، مثل بادئ التشغيل والمحرك والبنزين ؛ المبرد ، مبرد المحرك ؛ مرشح (1) ، سائل ؛ دولاب الموازنة ، المحرك ؛ السكن ، دولاب الموازنة أو المولد (1) ، ملحق المحرك. لا يشمل خزان (1) ، وقود ، محرك. للحصول على وحدة طاقة تشغيل كاملة مثبتة على قاعدة، انظر وحدة الطاقة (1)، البنزين. باستثناء المحرك والطائرات والترددية.
Ignition Reciprocating Or Rotary Internal Combustion Piston Engines, Nesoi Spark
Industrial Engines
Ignition Reciprocating Or Rotary Internal Combustion Piston Engines, N.e.s. Spark
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
7,672.00 and 9,590.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | B16 |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 1526--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | B16 |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9Y----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | B16 |
AAC: | Y |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | B16 |
AAC: | Y |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | H |
MGMT CTL: | G21V4X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | إذا أدين أو غير قابل للإصلاح اقتصاديا ، فتخلص منه على مستوى متوسط. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
13206E1000MARK3 | 2 | AJ | 1 | 97403 |
MIL-E-46717 | 1 | AJ | 3 | 81349 |
13206E1000 | 1 | AJ | 1 | 97403 |
TIP00841-29SEP70 | 1 | AJ | 4 | 97403 |
4A084-3 | 2 | AJ | 5 | 97403 |
MIL-E-62014 | 9 | AJ | 3 | 81349 |
2805008725972 | 9 | YP | 9 | SCY13 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |