رقم الموديل أو الجزء: NCSCSPEC1081-001
حول هذا المنتج
المحرك التقليدي: محرك خارجي بقوة 35 حصان تم تعديله للسماح بغمره لفترات طويلة من الزمن إلى أعماق 400 قدم وإعادته إلى السطح وبدء تشغيله ؛ سترة مثبطة للضوضاء تقلل من ضوضاء المحرك ؛ نطاق تشغيل الخانق الكامل 5000-6000 دورة في الدقيقة ؛ 2 أسطوانة ، 2 دورة إطلاق بالتناوب ؛ المروحة عبارة عن 3 شفرات ، 10500 بوصة. ضياء بواسطة 11.000 بوصة. الملعب الأمراض المنقولة جنسيا يزن 118 رطلا بدون خزان الوقود ؛ ث / بداية التعبئة الذاتية
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2805-00-078-2995 | Engine Primer Pump Connector |
NSN 2910-00-369-8762 | Fuel Outlet Valve |
NSN 5180-01-147-2728 | Maintenance Tool Assy |
NSN 2805-01-276-2532 | Engine Poppet Valve Rocker Cover |
NSN 3040-01-276-3588 | Bell Crank |
NSN 2805-01-276-7587 | Intake Manifold Plate |
NSN 3040-01-277-5537 | Control Cam |
NSN 2805-01-277-5539 | Gasoline Engine Block |
NSN 2910-01-277-5543 | Hand Driven Engine Priming Pump |
NSN 2010-01-277-5548 | Marine Propeller |
Ignition Internal Combustion Piston Engines For Marine Propulsion Parts For Spark
Pleasure Boats and Motors
Ignition Internal Combustion Piston Engines Parts, N.e.s, Suitable For Use Solely Or Principally With Spark
محركات الطائرات ومحركات الاحتراق الداخلي وأجهزة التحكم في الوقود.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
4,976.78 and 6,220.98 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | MPB |
AAC: | Y |
SLC: | 0 |
CIIC: | J |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9O----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | AKZ |
AAC: | A |
SLC: | 0 |
CIIC: | J |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | KQ1UMN- |
USC: | L |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
NCSCSPEC1081-001 | 2 | PA | 4 | 07070 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |