رقم الموديل أو الجزء: 14Q166-D2
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 6680-01-160-8593 | Liquid Level Gage Rod-cap |
NSN 2520-01-161-0213 | Torque Converter Housing |
NSN 2520-01-161-1296 | Torque Converter Body Assembly |
NSN 6680-01-161-5027 | Liquid Level Gage Rod |
NSN 2520-01-161-9624 | Converter Turbine Assembly |
NSN 2520-01-162-5186 | Vehicular Positive Clutch |
NSN 3040-01-163-0711 | Shaft Collar |
NSN 3040-01-163-0712 | Shaft Collar |
NSN 3040-01-163-0713 | Shaft Collar |
NSN 3040-01-163-0719 | Shouldered Shaft |
NSN 3040-01-163-7207 | Straight Shaft |
NSN 3020-01-163-7333 | Gear Cluster |
NSN 3040-01-163-7350 | Remote Control Lever |
NSN 3040-01-163-7351 | Remote Control Lever |
NSN 2530-01-163-7352 | Remote Control Lever |
NSN 3040-01-164-0019 | Straight Shaft |
NSN 2520-01-164-1887 | Clutch Pressure Plate Assembly |
NSN 4320-01-164-7137 | Hydraulic Motor-pump Valve Plate |
NSN 4720-01-164-7140 | Side Air Duct |
NSN 3040-01-164-7202 | Mechanical Drive Housing |
NSN 2910-01-164-7843 | Electric Starter Ether Parts Kit |
NSN 2815-01-164-9303 | Diesel Engine Blower Assembly |
NSN 4710-01-165-0827 | Injector Control Tube Assembly |
NSN 2930-01-165-1499 | Engine Fan Blade Assembly |
NSN 6620-01-165-8854 | Temperature Engine Indicator |
NSN 6620-01-165-8958 | Dial Indicating Pressure Gage |
NSN 2540-01-166-4469 | Vehicular Heater Screen Guard |
NSN 3040-01-166-4496 | Pawl |
NSN 3810-01-166-6840 | Line Actuating Cylinder Assembly |
NSN 3040-01-166-8735 | Linear Actuating Cylin Parts Kit |
NSN 5342-01-166-8782 | Throttle Delay Bracket |
NSN 2540-01-166-9288 | Heater Core Housing |
NSN 4140-01-166-9289 | Cab Heater Fan |
NSN 3020-01-166-9358 | Mechanical Drive Guard |
NSN 6620-01-166-9503 | Engine Gage Assembly |
عنصر معدني بشكل عام بأشكال مختلفة مصمم لتوفير تحويل مثالي لهواء التبريد حول ومن خلال محرك غير طائري مبرد بالهواء ، البنزين. باستثناء العاكس وتدفق الهواء.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
طلاء حافظة فقط (مع غلاف مقاوم للشحوم ، حسب الحاجة).
Ignition Internal Combustion Piston Engines, Nesoi Parts For Spark
Industrial Engines
Ignition Internal Combustion Piston Engines Parts, N.e.s, Suitable For Use Solely Or Principally With Spark
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الإمدادات والمعدات للطائرات والأهداف الجوية ، بما في ذلك قطع غيار الطائرات والصيانة ، وملحقات الطائرات ، وأدوات الطائرات ومعدات الاختبار المعملية ، والأهداف الجوية والطائرات الشراعية ، ومجموعات الامتثال للأوامر الفنية للطائرات / الصواريخ ، إلخ..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
417.55 and 584.57 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | X |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | X |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
14Q166-D2 | 2 | AX | A | 27315 |
14Q166-D0 | 9 | AX | A | 27315 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |