رقم الموديل أو الجزء: 1300V34BD
حول هذا المنتج
أربعة السكتة الدماغية ، 300 حصان ؛ دواسة الوقود الكاملة دورة في الدقيقة 5800-6400 ؛ 24 صمام مباشر التمثيل المزدوج OVEHEAD كام (DOHC) ؛ البور والسكتة الدماغية 3.23 بوصة × 3.23 بوصة ؛ نظام تحريض الهواء فائق الشحن مع تبريد هواء الشحن والتحكم الإلكتروني في ضغط التعزيز ؛ نظام تحريض الوقود حقن الوقود الإلكتروني المتسلسل متعدد المنافذ ؛ نظام الإشعال سمارت كرافت PCM الاستقرائي الرقمي ؛ مولد التيار المتردد AMP-70 أمبير ، حزام 882 واط مدفوع ؛ نسبة التروس 1.75 ؛ التوجيه الكهربائي الهيدروليكي ؛ نظام العادم من خلال الدعامة ؛ المحرك ، خارجي ، CCW
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
وحدة طاقة قائمة بذاتها محمولة باليد مصممة للتركيب المؤقت على المراكب المائية الخفيفة. وهو يتألف من محرك بنزين خفيف يقود عمود إدارة عمودي ، متصل بشكل صارم بالمحرك. يقود العمود الرأسي عمود المروحة بشكل عمودي عليه. يمكن تدوير الوحدة بأكملها إلى مواضع مختلفة لتوجيه المركبة التي تم تركيبها عليها ، ويمكن إمالتها يدويا لتوفير تيار ضحل. لا يشمل وحدة الدفع ، خارجي.
Ignition Internal Combustion Piston Engines For Marine Propulsion Parts For Spark
Pleasure Boats and Motors
Ignition Internal Combustion Piston Engines Parts, N.e.s, Suitable For Use Solely Or Principally With Spark
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
20,913.20 and 26,888.40 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | ZNC |
AAC: | C |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | R |
MGMT CTL: | A-09--- |
USC: | C |
REC REP CODE DESC: | عنصر قابل للإصلاح. الإصلاح والإدانة والتخلص غير المصرح به دون مستوى المستودع (نقطة مراقبة المخزون (ICP)). |
SOS: | ZNC |
AAC: | C |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | R |
MGMT CTL: | A-09--- |
USC: | C |
REC REP CODE DESC: | تمت مراجعة هذا العنصر وتم اتخاذ قرار بأنه يمكن استعادة العنصر إلى حالة صالحة للخدمة من حالة غير صالحة للخدمة على مستوى المستودع. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
1300V34BD | 2 | ZZ | 4 | 88907 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |