2815-00-522-1872

وحدة طاقة محرك متعددة أرسل هذه الصفحة بالبريد الإلكتروني

رقم الموديل أو الجزء: 12006ALHPORT CCW

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

pdf NSN 2815-00-522-1872 ورقة البيانات

MRC:
كمية المحرك الرئيسي
كمية المحرك الرئيسي:
MRC:
وسط التبريد
وسط التبريد:
سائل
MRC:
ميزة فورد
ميزة فورد:
غير مشمول
MRC:
البنود والكميات غير الموردة
البنود والكميات غير الموردة:
ديترويت ديزل ديف من جنرال موتورز كورب ، نموذج رقم 6-71-LB-63 ، محرك ديزل ، 1 ؛ ديترويت ديزل أليسونديف من جنرال موتورز كورب ، موديل رقم 6-71-LD-63 محرك ديزل ، 1 ، مأخذ الطاقة الأمامي ، مضخة الزيت الهيدروليكية ، محرك مثبت
MRC:
نوع المحرك الرئيسي
نوع المحرك الرئيسي:
محرك ديزل
MRC:
كمية السرعة العكسية
كمية السرعة العكسية:
MRC:
:
عكس اتجاه عقارب الساعة
MRC:
ميزة التبريد المباشر للمياه الخام
ميزة التبريد المباشر للمياه الخام:
غير مشمول
MRC:
ميزة تبريد بدن النظام المغلق
ميزة تبريد بدن النظام المغلق:
متضمن
MRC:
معدات التخفيض
معدات التخفيض:
متضمن
MRC:
انتقال المرض
انتقال المرض:
متضمن
MRC:
نوع ناقل الحركة
نوع ناقل الحركة:
هيدروليكي التشغيل
MRC:
كمية نطاق السرعة
كمية نطاق السرعة:
MRC:
كمية السرعة الأمامية لكل نطاق
كمية السرعة الأمامية لكل نطاق:
MRC:
كروس درايف
كروس درايف:
غير مشمول
MRC:
قابض
قابض:
متضمن
MRC:
تخفيض نسبة التروس
تخفيض نسبة التروس:
2 إلى 1
MRC:
قمع التداخل الكهرومغناطيسي
قمع التداخل الكهرومغناطيسي:
قدمت
MRC:
كم
كم:
MRC:
--
NIIN:
005221872
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
2815-00-522-1872
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
1 EA
MRC:
--
تجريد:
No
MRC:
--
قابلية الإصلاح:
عندما يتجاوز الإصلاح قدرة الصيانة ذات المستوى الأدنى ، قم بإخلاء العنصر إلى المستودع. التخلص غير مصرح به دون مستوى الجملة.
FIIG:
--
FIIG:
T197-A
MRC:
--
INC:
16117
MRC:
--
IMM:
AX
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 2815-00-522-1872

محركان أو أكثر من محركات البنزين أو الديزل الترددية الكاملة المثبتة على قاعدة مشتركة وعادة ما تكون مترابطة مع علبة تروس مشتركة.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
قسم الجيش قسم الجيش
MOE:
DA
Rule:
A202
PICA:
AZ
DSOR:
AI

التعبئة والتغليف و ؛ ابعاد

MIL-STD codes: http://www.dla.mil/LandandMaritime/.../MILSTD2073Codes.aspx
حجم العبوة
وزن العبوة
وزن العنصر
أبعاد العنصر
حجم العبوة:
92.2 X 69.2 X 62.5
وزن العبوة:
9,999.9000lbs
وزن العنصر:
--
أبعاد العنصر:
000100010001
وعاء
OPI
SPI No.
SPI Rev.
SPC Mkg.
LVL A
LVL B
LVL C
وعاء:
--
OPI:
SPI No.:
SPI Rev.:
SPC Mkg:
LVL_A:
LVL_B:
LVL_C:
CUSH
MOP
CATEG.
PRES MAT
WRAP MAT
ICQ
THK
TOS
UCL
CUSH DUN:
ZZ
MOP:
ZZ
PKG:
ZZZZ
PRES MAT:
ZZ
WRAP MAT:
ZZ
ICQ:
THK:
Z
TOS:
B
UCL:

تعريفات رموز التعبئة والتغليف:

استورد / تصدير

تصنيف الجدول ب
رقم الجدول ب
NAIC الرابطة الوطنية لمفوضي التأمين
End Use نظام تصنيف للبضائع المصدرة والمستوردة من الولايات المتحدة على أساس الاستخدام الرئيسي بدلا من الخصائص الفيزيائية للبضائع. يتم تعيين رموز الاستخدام النهائي من قبل مكتب التحليل الاقتصادي التابع لوزارة التجارة الأمريكية.
SITC فئة التجارة الدولية القياسية
USDA
HITECH
الجدول ب:
8409998000
NAICS:
333618
فئة الاستخدام النهائي:
21100
SITC:
71392
USDA:
1
HITECH:
0

الجدول ب رموز التعاريف:

الجدول ب 8409998000

Ignition Internal Combustion Piston Engines (diesel), Nesoi Parts For Compression

رمز الاستخدام النهائي 21100

Industrial Engines

فئة التجارة الدولية القياسية (SITC) 71392

Ignition Internal Combustion Piston Engines Parts, N.e.s., Suitable For Use Solely Or Principally With Compression

وسق

معلومات الشحن والمناولة العالمية / الوطنية
NMFC
فصل
UFC
LTL
LCL
WCC
TCC
SHC
ADC
ACC
NMFC:
120800
NMF وصف:
Noi Internal Combustion Engines
UFC:
61410
LTL:
--
LCL:
--
WCC:
593
TCC:
1
SHC:
R
ADC:
Z
ACC:
V

تعريفات رموز الشحن:

نوع الحمولة (TCC) 1

محركات الطائرات ومحركات الاحتراق الداخلي وأجهزة التحكم في الوقود.

السلع المائية (WCC) 593

.

السلع الجوية (ACC) V

المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..

الانحرافات الجوية (ADC) Z

الشحنة ليست توحيدا ، ولكنها تتجاوز 84 بوصة في بعد واحد أو أكثر.

مناولة الهواء الخاصة (SHC) R

معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)

إدارة

رموز الإدارة حسب القسم

التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين 48,119.40 and 61,867.80 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.

قسم الجيش

SOS: AKZ
AAC: X
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: D
MGMT CTL: K21WAX-
USC: L
REC REP CODE DESC: عندما يتجاوز الإصلاح قدرة الصيانة ذات المستوى الأدنى ، قم بإخلاء العنصر إلى المستودع. التخلص غير مصرح به دون مستوى الجملة.

المصنعين

تم تسجيل NSN هذا في رموز القفص التالية.
قارن الآن»
واضح | أخفى