رقم الموديل أو الجزء: A156931
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2530-00-353-2916 | Brake Chamber Parts Kit |
NSN 2815-00-432-1678 | Engine Poppet Valve Parts Kit |
NSN 4330-01-006-3515 | Fluid Pressure Filter Parts Kit |
NSN 2910-01-083-8103 | Starting Aid Ether Parts Kit |
NSN 4310-01-131-7831 | Compressor Piston |
NSN 2815-01-145-0537 | Engine Poppet Valve Parts Kit |
NSN 2510-01-167-9205 | Vehicular Fender |
NSN 2510-01-167-9926 | Vehicular Fender |
NSN 2510-01-173-7712 | Engine Hood Panel |
NSN 5995-01-173-9613 | Electrical Lead |
NSN 5930-01-175-8344 | Toggle Switch |
NSN 2510-01-177-2420 | Vehicular Door |
NSN 2530-01-177-2423 | Steering Column Housing |
NSN 5995-01-177-2432 | Branched Wiring Harness |
NSN 5935-01-177-2870 | Electrical Plug Connector Body |
NSN 5975-01-177-9341 | Electrical Compone Tiedown Strap |
NSN 5930-01-177-9532 | Rotary Switch |
NSN 2510-01-178-6541 | Vehicular Door |
NSN 3805-01-178-8505 | Cab Insulation |
NSN 2910-01-181-3690 | Fuel Injection Housing Assembly |
NSN 4140-01-181-4477 | Axial Fan Impeller |
NSN 2510-01-182-4448 | Vehicular Door |
NSN 2910-01-182-4458 | Injection Pump Tappet Block |
NSN 2910-01-182-4460 | Fuel Delivery Valve |
NSN 2910-01-182-4461 | Governor Housing |
NSN 2910-01-182-7815 | Fuel Injection Feedpump |
NSN 2910-01-184-1069 | Spindle Pressure |
NSN 2910-01-184-1070 | Valve Filler |
NSN 2910-01-184-5488 | Plunger And Barrel |
NSN 2910-01-184-7030 | Valve Holder |
NSN 2910-01-185-2411 | Governor Torque Control Screw |
NSN 5930-01-188-8960 | Pressure Switch |
NSN 5930-01-189-2462 | Pressure Switch |
NSN 4320-01-191-4256 | Fuel Pump Roller Tappet |
NSN 2910-01-191-6529 | Fuel Pump Roller Tappet |
مجموعة قطع غيار تستخدم لاستبدال الأجزاء البالية و / أو التالفة المستخدمة في مجموعة مكبس المحرك. قد تشمل عناصر مثل قضيب التوصيل ، دبوس المكبس ، المحمل (المحملات) ، دبوس (دبابيس) كوتر ، التجنيب (التجنيب) ، الغسالة (الغسالات) ، وما شابه ذلك.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
حاوية ، كيس مقاوم للماء ، مختوم.
Mil-prf-21260 ، زيت تشحيم حافظة وكسر ، محرك احتراق داخلي ، درجة 10 أو 30 أو 50.
Ignition Internal Combustion Piston Engines (diesel), Nesoi Parts For Compression
Industrial Engines
Ignition Internal Combustion Piston Engines Parts, N.e.s., Suitable For Use Solely Or Principally With Compression
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
2,809.70 and 3,933.58 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9TG-N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
A156931 | 2 | ZZ | 3 | 10988 |
A166134 | 2 | AX | E | 10988 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |