2815-01-192-4476

طقم أجزاء تجميع مكبس المحرك أرسل هذه الصفحة بالبريد الإلكتروني

رقم الموديل أو الجزء: A156931

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

pdf NSN 2815-01-192-4476 ورقة البيانات

MRC:
تحديد العنصر النهائي
تحديد العنصر النهائي:
MRC:
كمية المكون
كمية المكون:
MRC:
البنود والكميات غير الموردة
البنود والكميات غير الموردة:
برينج ، الضغط الثاني ، المكبس 2 ؛ حلقة ، تجميع الزيت ، المكبس 2 ؛ دبوس 2 ؛ يا الدائري 6 ؛ كم 2 ؛ حلقة ، ضغط علوي ، مكبس قياسي 2 ؛ مكبس 2 ؛ الخاتم المفاجئ 4 ؛ ورقة التعليمات 1 ؛ الورقة 2 ؛ حقيبة 2 ؛ ربطة عنق 2
MRC:
مصدر العنصر النهائي
مصدر العنصر النهائي:
MRC:
اسم العنصر النهائي
اسم العنصر النهائي:
محمل ، نوع مغرفة
MRC:
--
NIIN:
011924476
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
2815-01-192-4476
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
KT
MRC:
--
تجريد:
No
MRC:
--
قابلية الإصلاح:
هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر.
FIIG:
--
FIIG:
A23800
MRC:
--
INC:
28610
MRC:
--
IMM:
CX AX
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

End Items and Platforms

العناصر النهائية التي يكون NSN هذا أحد مكوناتها.

أجزاء ومكونات ل Scoop Type Loader NSN 3805-01-150-4814 أجزاء ومكونات لهذا التطبيق النهائي.

NSN وصف المكون
NSN 2530-00-353-2916 Brake Chamber Parts Kit
NSN 2815-00-432-1678 Engine Poppet Valve Parts Kit
NSN 4330-01-006-3515 Fluid Pressure Filter Parts Kit
NSN 2910-01-083-8103 Starting Aid Ether Parts Kit
NSN 4310-01-131-7831 Compressor Piston
NSN 2815-01-145-0537 Engine Poppet Valve Parts Kit
NSN 2510-01-167-9205 Vehicular Fender
NSN 2510-01-167-9926 Vehicular Fender
NSN 2510-01-173-7712 Engine Hood Panel
NSN 5995-01-173-9613 Electrical Lead
NSN 5930-01-175-8344 Toggle Switch
NSN 2510-01-177-2420 Vehicular Door
NSN 2530-01-177-2423 Steering Column Housing
NSN 5995-01-177-2432 Branched Wiring Harness
NSN 5935-01-177-2870 Electrical Plug Connector Body
NSN 5975-01-177-9341 Electrical Compone Tiedown Strap
NSN 5930-01-177-9532 Rotary Switch
NSN 2510-01-178-6541 Vehicular Door
NSN 3805-01-178-8505 Cab Insulation
NSN 2910-01-181-3690 Fuel Injection Housing Assembly
NSN 4140-01-181-4477 Axial Fan Impeller
NSN 2510-01-182-4448 Vehicular Door
NSN 2910-01-182-4458 Injection Pump Tappet Block
NSN 2910-01-182-4460 Fuel Delivery Valve
NSN 2910-01-182-4461 Governor Housing
NSN 2910-01-182-7815 Fuel Injection Feedpump
NSN 2910-01-184-1069 Spindle Pressure
NSN 2910-01-184-1070 Valve Filler
NSN 2910-01-184-5488 Plunger And Barrel
NSN 2910-01-184-7030 Valve Holder
NSN 2910-01-185-2411 Governor Torque Control Screw
NSN 5930-01-188-8960 Pressure Switch
NSN 5930-01-189-2462 Pressure Switch
NSN 4320-01-191-4256 Fuel Pump Roller Tappet
NSN 2910-01-191-6529 Fuel Pump Roller Tappet

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 2815-01-192-4476

مجموعة قطع غيار تستخدم لاستبدال الأجزاء البالية و / أو التالفة المستخدمة في مجموعة مكبس المحرك. قد تشمل عناصر مثل قضيب التوصيل ، دبوس المكبس ، المحمل (المحملات) ، دبوس (دبابيس) كوتر ، التجنيب (التجنيب) ، الغسالة (الغسالات) ، وما شابه ذلك.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
قسم الجيش قسم الجيش
MOE:
DA
Rule:
A920
PICA:
GX
DSOR:
User:
وزارة البحرية وزارة البحرية
MOE:
DN
Rule:
N9BC
PICA:
GX
DSOR:
User:
قسم القوات الجوية قسم القوات الجوية
MOE:
DF
Rule:
FGGC
PICA:
GX
DSOR:
User:
إسبانيا إسبانيا
MOE:
YB
Rule:
YB01
PICA:
YB
DSOR:

التعبئة والتغليف و ؛ ابعاد

MIL-STD codes: http://www.dla.mil/LandandMaritime/.../MILSTD2073Codes.aspx
حجم العبوة
وزن العبوة
وزن العنصر
أبعاد العنصر
حجم العبوة:
--
وزن العبوة:
30.0000lbs
وزن العنصر:
--
أبعاد العنصر:
--
وعاء
OPI
SPI No.
SPI Rev.
SPC Mkg.
LVL A
LVL B
LVL C
وعاء:
--
OPI:
O
SPI No.:
SPI Rev.:
SPC Mkg:
00
LVL_A:
Q
LVL_B:
Q
LVL_C:
CUSH
MOP
CATEG.
PRES MAT
WRAP MAT
ICQ
THK
TOS
UCL
CUSH DUN:
XX
MOP:
32
PKG:
18ZZ
PRES MAT:
10
WRAP MAT:
XX
ICQ:
AAA
THK:
X
TOS:
UCL:

تعريفات رموز التعبئة والتغليف:

LVL A Code (LVL_A) Q

يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.

LVL B Code (LVL_B) Q

يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.

رمز مؤشر الإجراء (OPI) O

يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.

رمز العلامات الخاصة (SPC_MKG) 00

لا توجد علامات خاصة.

طريقة الحفظ (MOP) 32

حاوية ، كيس مقاوم للماء ، مختوم.

مواد الحفظ (PRES_MAT) 10

Mil-prf-21260 ، زيت تشحيم حافظة وكسر ، محرك احتراق داخلي ، درجة 10 أو 30 أو 50.

استورد / تصدير

تصنيف الجدول ب
رقم الجدول ب
NAIC الرابطة الوطنية لمفوضي التأمين
End Use نظام تصنيف للبضائع المصدرة والمستوردة من الولايات المتحدة على أساس الاستخدام الرئيسي بدلا من الخصائص الفيزيائية للبضائع. يتم تعيين رموز الاستخدام النهائي من قبل مكتب التحليل الاقتصادي التابع لوزارة التجارة الأمريكية.
SITC فئة التجارة الدولية القياسية
USDA
HITECH
الجدول ب:
8409998000
NAICS:
333618
فئة الاستخدام النهائي:
21100
SITC:
71392
USDA:
1
HITECH:
0

الجدول ب رموز التعاريف:

الجدول ب 8409998000

Ignition Internal Combustion Piston Engines (diesel), Nesoi Parts For Compression

رمز الاستخدام النهائي 21100

Industrial Engines

فئة التجارة الدولية القياسية (SITC) 71392

Ignition Internal Combustion Piston Engines Parts, N.e.s., Suitable For Use Solely Or Principally With Compression

وسق

معلومات الشحن والمناولة العالمية / الوطنية
NMFC
فصل
UFC
LTL
LCL
WCC
TCC
SHC
ADC
ACC
NMFC:
133300
NMF وصف:
Machinery/machines Noi
UFC:
63220
LTL:
--
LCL:
--
WCC:
593
TCC:
Z
SHC:
9
ADC:
A
ACC:
V

تعريفات رموز الشحن:

نوع الحمولة (TCC) Z

لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.

السلع المائية (WCC) 593

.

السلع الجوية (ACC) V

المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..

الانحرافات الجوية (ADC) A

الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.

مناولة الهواء الخاصة (SHC) 9

معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)

إدارة

رموز الإدارة حسب القسم

التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين 2,809.70 and 3,933.58 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.

وزارة البحرية

SOS: SMS
AAC: Z
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE:
MGMT CTL: 9B-----
USC: N
REC REP CODE DESC:

وكالة لوجستيات الدفاع

SOS: SMS
AAC: Z
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: N
MGMT CTL: -------
USC: I
REC REP CODE DESC:

قسم الجيش

SOS: SMS
AAC: Z
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: Z
MGMT CTL: J2200X-
USC: A
REC REP CODE DESC: هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر.

قسم القوات الجوية

SOS: SMS
AAC: Z
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: N
MGMT CTL: SF9TG-N
USC: F
REC REP CODE DESC:

المصنعين

تم تسجيل NSN هذا في رموز القفص التالية.
قارن الآن»
واضح | أخفى