رقم الموديل أو الجزء: 40-3003061
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 4610-00-213-0250 | U Water Purification Filter Unit |
NSN 4320-01-128-4244 | Pumping Station |
NSN 4320-01-128-4245 | Storage Assembly |
NSN 4320-01-128-4246 | Distribution Point |
NSN 4320-01-200-9547 | Impeller Shaft |
NSN 5945-01-200-9737 | Electromagnetic Relay |
NSN 3040-01-201-2060 | Push-pull Control Assembly |
NSN 2530-01-201-7139 | Hydraulic Parts Kit |
NSN 4140-01-202-8670 | Axial Fan Impeller |
NSN 3110-01-203-1015 | Annular Ball Bearing |
NSN 5930-01-203-1017 | Toggle Switch |
NSN 2940-01-203-1040 | Intake Air Cleaner |
NSN 4610-01-209-4358 | Hypochlorinator |
NSN 4320-01-251-6468 | Pump Drive Assembly |
NSN 4030-01-251-6469 | Universal Stop |
NSN 5340-01-252-0580 | Mounting Bracket |
NSN 2815-01-252-6365 | Tachomet Parts Kit |
NSN 2950-01-252-6366 | Turbosuper Impeller |
NSN 2590-01-252-6367 | Turb Impeller Wheel |
NSN 2815-01-252-6368 | Tu Housing Assembly |
NSN 5305-01-258-1258 | Track Bolt And Nut |
NSN 2990-01-261-6478 | Go Control Assembly |
NSN 5315-01-262-5085 | Oil Squirts Pin |
NSN 5430-01-262-9476 | Fitting Assembly |
NSN 2815-01-263-5351 | Crank Vent Assembly |
NSN 4710-01-263-5352 | Air I Tube Assembly |
NSN 4710-01-263-7788 | Piston Oil Tube |
NSN 5306-01-264-2071 | Oil Squirts Bolt |
NSN 4820-01-264-6203 | Pres Valve Assembly |
NSN 2910-01-266-7532 | Head And Rotor Asse |
NSN 2910-01-266-7533 | Ring Cam |
NSN 4820-01-267-5941 | Body And Seat Assem |
NSN 3835-01-268-4023 | Displacement Ball |
NSN 4720-01-270-0690 | 3-way Flaking Box |
NSN 5430-01-279-7755 | Closure Plate |
عضو دوار لمحرك احتراق داخلي ، مصمم لنقل الدفع الخطي للمكبس (المكبس) ومجموعة (مجموعات) قضيب التوصيل في حركة محورية.
التعبئة غير مطلوبة. يجب أن تكون حاوية الوحدة أيضا بمثابة حاوية الشحن. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
طلاء حافظة فقط (مع غلاف مقاوم للشحوم ، حسب الحاجة).
الشحوم الواقية للبائع أو طلاء الزيت.
Ignition Internal Combustion Piston Engines (diesel), Nesoi Parts For Compression
Industrial Engines
Ignition Internal Combustion Piston Engines Parts, N.e.s., Suitable For Use Solely Or Principally With Compression
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
3,995.02 and 4,993.78 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | F |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (DS). |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | F |
MGMT CTL: | J2100X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (DS). |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9---N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
40-3003061 | 2 | AJ | 5 | 1ML14 |
40-3003061 | 9 | AJ | 5 | 28265 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |