رقم الموديل أو الجزء: 11LD626-3

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

حول هذا المنتج
إل جي 26.0 بوصة ، وزن 23.7 بوصة ، HT 25.7 بوصة ؛ الوزن 361 رطل

pdf NSN 2815-01-446-2035 ورقة البيانات

MRC:
كمية الاسطوانة
كمية الاسطوانة:
MRC:
قطر التجويف القياسي
قطر التجويف القياسي:
إنش 3.740
MRC:
وسط التبريد
وسط التبريد:
هواء
MRC:
تحديد العنصر النهائي
تحديد العنصر النهائي:
ضاغط النسر
MRC:
ترتيب الاسطوانة
ترتيب الاسطوانة:
مستقيم في الخط
MRC:
طول السكتة الدماغية
طول السكتة الدماغية:
إنش 3.460
MRC:
السكتات الدماغية لكل دورة
السكتات الدماغية لكل دورة:
MRC:
قوة حصان الفرامل عند عدد دورات محدد في الدقيقة
قوة حصان الفرامل عند عدد دورات محدد في الدقيقة:
42 حصانا عند A800 دورة في الدقيقة
MRC:
ميزة تبريد بدن النظام المغلق
ميزة تبريد بدن النظام المغلق:
متضمن
MRC:
نوع عمل المكبس
نوع عمل المكبس:
التمثيل الفردي
MRC:
ميزة استخدام الوقود المتعدد
ميزة استخدام الوقود المتعدد:
غير متوفر
MRC:
ميزة عكسها مباشرة
ميزة عكسها مباشرة:
غير مشمول
MRC:
شاحن فائق
شاحن فائق:
غير مشمول
MRC:
الحذافه
الحذافه:
متضمن
MRC:
الإسكان دولاب الموازنة
الإسكان دولاب الموازنة:
متضمن
MRC:
انتقال المرض
انتقال المرض:
غير مشمول
MRC:
قابض
قابض:
غير مشمول
MRC:
--
NIIN:
014462035
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
2815-01-446-2035
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
1 EA
MRC:
--
تجريد:
No
MRC:
--
قابلية الإصلاح:
هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر.
FIIG:
--
FIIG:
T197-A
MRC:
--
INC:
03751
MRC:
--
IMM:
AX
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

End Items and Platforms

العناصر النهائية التي يكون NSN هذا أحد مكوناتها.
  • Eagle Compressor

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 2815-01-446-2035

محرك احتراق داخلي ترددي يتم فيه الحصول على الطاقة اللازمة لإنتاج حركة الآلية عن طريق إشعال خليط من الوقود المضغوط والهواء داخل الأسطوانة أو الأسطوانات عن طريق الحرارة الشديدة الناتجة عن الضغط. يتكون المحرك من مجموعة كتلة أسطوانية كاملة مع رأس (رؤوس) الأسطوانة ووعاء (أواني زيت). قد تشمل الملحقات أو الملحقات ، مثل محرك بدء التشغيل ، أو ناقل الحركة للمعدات المساعدة ، أو القابض ، أو فلتر الزيت ، أو دولاب الموازنة ، أو مبيت دولاب الموازنة ، أو مولد شحن البطارية. لا يتم تضمين خزان الوقود. للحصول على وحدة طاقة تشغيل كاملة مثبتة على قاعدة، راجع وحدة الطاقة (1)، ديزل.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
قسم القوات الجوية قسم القوات الجوية
MOE:
DF
Rule:
FGAZ
PICA:
AZ
DSOR:
User:
قسم الجيش قسم الجيش
MOE:
DA
Rule:
A204
PICA:
AZ
DSOR:
User:
إسبانيا إسبانيا
MOE:
YB
Rule:
YB01
PICA:
YB
DSOR:

استورد / تصدير

تصنيف الجدول ب
رقم الجدول ب
NAIC الرابطة الوطنية لمفوضي التأمين
End Use نظام تصنيف للبضائع المصدرة والمستوردة من الولايات المتحدة على أساس الاستخدام الرئيسي بدلا من الخصائص الفيزيائية للبضائع. يتم تعيين رموز الاستخدام النهائي من قبل مكتب التحليل الاقتصادي التابع لوزارة التجارة الأمريكية.
SITC فئة التجارة الدولية القياسية
USDA
HITECH
الجدول ب:
8409998000
NAICS:
333618
فئة الاستخدام النهائي:
21100
SITC:
71392
USDA:
1
HITECH:
0

الجدول ب رموز التعاريف:

الجدول ب 8409998000

Ignition Internal Combustion Piston Engines (diesel), Nesoi Parts For Compression

رمز الاستخدام النهائي 21100

Industrial Engines

فئة التجارة الدولية القياسية (SITC) 71392

Ignition Internal Combustion Piston Engines Parts, N.e.s., Suitable For Use Solely Or Principally With Compression

وسق

معلومات الشحن والمناولة العالمية / الوطنية
NMFC
فصل
UFC
LTL
LCL
WCC
TCC
SHC
ADC
ACC
NMFC:
132560
NMF وصف:
Turbines Steam/gas/water/parts Noi
UFC:
61410
LTL:
--
LCL:
--
WCC:
673
TCC:
Z
SHC:
9
ADC:
A
ACC:
V

تعريفات رموز الشحن:

نوع الحمولة (TCC) Z

لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.

السلع المائية (WCC) 673

.

السلع الجوية (ACC) V

المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..

الانحرافات الجوية (ADC) A

الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.

مناولة الهواء الخاصة (SHC) 9

معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)

إدارة

رموز الإدارة حسب القسم

التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين 7,138.96 and 9,178.67 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.

قسم الجيش

SOS: AKZ
AAC: V
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: Z
MGMT CTL: K22PVX-
USC: A
REC REP CODE DESC: هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر.

قسم القوات الجوية

SOS: FLZ
AAC: V
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: T
MGMT CTL: SF8RN-N
USC: L
REC REP CODE DESC:

المصنعين

تم تسجيل NSN هذا في رموز القفص التالية.
قارن الآن»
واضح | أخفى