رقم الموديل أو الجزء: 23524767
حول هذا المنتج
المعروف باسم رمح ذراع الروك
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5310-01-474-8453 | Hexagon Self-locking Nut |
NSN 5340-01-474-9800 | Loop Clamp |
NSN 5930-01-475-0242 | Pressure Switch |
NSN 5305-01-475-2114 | Setscrew |
NSN 2530-01-475-4935 | Vehicula Anti-lock Brake Control |
NSN 5975-01-475-5309 | Electrical Co Coupling Nut Clamp |
NSN 5925-01-478-5941 | Circuit Breaker |
NSN 5925-01-478-5959 | Circuit Breaker |
NSN 2990-01-478-6000 | Engine Exhaust System |
NSN 2990-01-478-6006 | Engine Exhaust System |
NSN 4720-01-478-6009 | Metallic Hose |
NSN 4720-01-478-6010 | Nonmetallic Hose |
NSN 4720-01-478-6012 | Preformed Hose |
NSN 4720-01-478-6021 | Metallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-478-6025 | Metallic Hose Assembly |
NSN 4720-01-478-6032 | Nonmetallic Hose Assembly |
NSN 5999-01-478-6780 | Electrical Cap |
NSN 5930-01-478-6816 | Rotary Switch |
NSN 5930-01-478-6825 | Rotary Switch |
NSN 2520-01-479-0244 | Transmission Control Assembly |
NSN 5305-01-479-0269 | Assembled Washer Screw |
NSN 5306-01-479-0281 | Machine Bolt |
NSN 5305-01-479-0300 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5305-01-479-0308 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5306-01-479-0339 | Shoulder Bolt |
NSN 5306-01-479-0376 | U Bolt |
NSN 5305-01-479-0499 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5340-01-479-0540 | Loop Clamp |
NSN 5305-01-479-0553 | Hexagon Head Cap Screw |
NSN 5340-01-479-0560 | General Purpose Resilient Mount |
NSN 5340-01-479-0563 | Angle Bracket |
NSN 2510-01-479-1515 | Direct Action Shock Absorber |
NSN 4820-01-481-3343 | Temperature Regulating Valve |
NSN 4820-01-481-3346 | Check Valve |
NSN 4820-01-481-3347 | Ball Valve |
قضيب ، عادة ما يكون مجوفا ، يتم تركيب ذراع الروك ، صمام المحرك القفاز عليه.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
طلاء حافظة فقط (مع غلاف مقاوم للشحوم ، حسب الحاجة).
الشحوم الواقية للبائع أو طلاء الزيت.
Ignition Internal Combustion Piston Engines, Nesoi Parts For Spark
Industrial Engines
Ignition Internal Combustion Piston Engines Parts, N.e.s, Suitable For Use Solely Or Principally With Spark
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
11/19 |
---|
4.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
1,012.80 and 1,417.92 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
23524767 | 2 | ZZ | 1 | 72582 |
DDE 23524767 | 2 | ZZ | A | 64678 |
8929617 | 9 | ZZ | 5 | 72582 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |