رقم الموديل أو الجزء: 0100-4046-FRS
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
محرك احتراق داخلي ترددي يتم فيه الحصول على الطاقة اللازمة لإنتاج حركة الآلية عن طريق إشعال خليط من الوقود المضغوط والهواء داخل الأسطوانة أو الأسطوانات عن طريق الحرارة الشديدة الناتجة عن الضغط. يتكون المحرك من مجموعة كتلة أسطوانية كاملة مع رأس (رؤوس) الأسطوانة ووعاء (أواني زيت). قد تشمل الملحقات أو الملحقات ، مثل محرك بدء التشغيل ، أو ناقل الحركة للمعدات المساعدة ، أو القابض ، أو فلتر الزيت ، أو دولاب الموازنة ، أو مبيت دولاب الموازنة ، أو مولد شحن البطارية. لا يتم تضمين خزان الوقود. للحصول على وحدة طاقة تشغيل كاملة مثبتة على قاعدة، راجع وحدة الطاقة (1)، ديزل.
التعبئة غير مطلوبة. يجب أن تكون حاوية الوحدة أيضا بمثابة حاوية الشحن. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
التعبئة غير مطلوبة. يجب أن تكون حاوية الوحدة أيضا بمثابة حاوية الشحن. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.
لا توجد علامات خاصة.
الغرض العام غير ساخن.
طلاء حافظة فقط (مع غلاف مقاوم للشحوم ، حسب الحاجة).
وسادة أو مرساة أو كتلة أو دعامة حسب الحاجة.
Mil-prf-32033 ، زيت تشحيم ، مادة حافظة للأغراض العامة (إزاحة المياه ، درجة حرارة منخفضة).
Ignition Internal Combustion Piston Engines (diesel), Nesoi Parts For Compression
Industrial Engines
Ignition Internal Combustion Piston Engines Parts, N.e.s., Suitable For Use Solely Or Principally With Compression
محركات الطائرات ومحركات الاحتراق الداخلي وأجهزة التحكم في الوقود.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
13,603.80 and 17,490.60 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | MPB |
AAC: | B |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | D |
MGMT CTL: | 2622S22 |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | عندما يتجاوز الإصلاح قدرة الصيانة ذات المستوى الأدنى ، قم بإخلاء العنصر إلى المستودع. التخلص غير مصرح به دون مستوى الجملة. |
SOS: | B14 |
AAC: | B |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | D |
MGMT CTL: | M21L5X- |
USC: | L |
REC REP CODE DESC: | عندما يتجاوز الإصلاح قدرة الصيانة ذات المستوى الأدنى ، قم بإخلاء العنصر إلى المستودع. التخلص غير مصرح به دون مستوى الجملة. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
0100-4046-FRS | 2 | ZZ | 6 | 4TNW9 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |