2835-00-934-7910

محرك التوربينات الغازية غير الطائرات أرسل هذه الصفحة بالبريد الإلكتروني

رقم الموديل أو الجزء: 13217E4331

الأسعار والتوافر

أرسل هذا النموذج لمعرفة الأسعار الحالية وتوافر NSN هذا.
رقم الجزء:
كم:
عنوان البريد الإلكتروني:
الهاتف:
مرجع:
شركة:
اسم:

نحن لا نشارك أو نبيع معلوماتك لأي شخص.
الخصوصيه | حيث

All major credit cards accepted as well as gov. p-cards

حول هذا المنتج
مفتاح الطرد المركزي محرك وسادة مزدوج التحكم في الوقود الشاعل. مبرد الزيت مضخة زيت المبدئ; صمام التحكم في الحمل أيضا ل رمح السلطة OUTOPUT. تصنيف HP رمح: 190.0 ؛ سرعة تصنيف HP للعمود بالتناوب في الدقيقة: 6000.0 ؛ تصنيف HP الجوي: 40700.0; معدل تدفق الهواء: 460.0 رطل في الدقيقة ؛ تصنيف ضغط التفريغ: 80.0 رطل لكل بوصة مربعة ؛ درجة حرارة هواء المدخل التي يتم عندها تصنيف HP: 130.0 درجة فهرنهايت ؛ عمر التصميم عند تصنيف HP: 7500 ساعة تشغيل بين ؛ النوع الحالي: AC ؛ الجهد االكهربى: 120.0-208.0 فولت

pdf NSN 2835-00-934-7910 ورقة البيانات

MRC:
الطول الكلي
الطول الكلي:
42.630 بوصة كحد أقصى
MRC:
الارتفاع الكلي
الارتفاع الكلي:
27.810 بوصة اسمية
MRC:
العرض الكلي
العرض الكلي:
29.460 بوصة اسمية
MRC:
خرج الطاقة الذي صمم من أجله
خرج الطاقة الذي صمم من أجله:
الهوائيه
MRC:
نوع الوقود
نوع الوقود:
وقود
MRC:
الرقم المرجعي خصائص التفريق
الرقم المرجعي خصائص التفريق:
كما هو متمايز من قبل التحكم في المصدر DWG لا.
MRC:
--
NIIN:
009347910
MRC:
--
رقم مخزون الناتو:
2835-00-934-7910
MRC:
--
صلاحيه:
N/A
MRC:
--
وحدة القياس:
1 EA
MRC:
--
تجريد:
No
MRC:
--
قابلية الإصلاح:
عندما يتجاوز الإصلاح قدرة الصيانة ذات المستوى الأدنى ، قم بإخلاء العنصر إلى المستودع. التخلص غير مصرح به دون مستوى الجملة.
FIIG:
--
FIIG:
A526A0
MRC:
--
INC:
50489
MRC:
--
IMM:
CX
Certified products icon

جميع المنتجات معتمدة

المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.

Quality inspections icon

جودة | ISO 9001:2015 + AS9120B

نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.

<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »

Shipping icon

شحن

يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.

التعريف الرسمي

تعريف القضية الحكومية ل NSN 2835-00-934-7910

محرك من نوع الاحتراق المستمر. يتكون في المقام الأول من ضاغط ، محرك توربينات غازية غير طائرة. الغرفة ، الاحتراق ، محرك التوربينات الغازية غير الطائرة ومجموعة التوربينات ، محرك التوربينات الغازية غير الطائرات. قد يحتوي على قسم مروحة. يتم ضغط الهواء وتسخينه بواسطة وقود قابل للاحتراق ويتم توسيعه عبر التوربين. إنه مصمم لتوفير مصدر للعمود الدوار و / أو الطاقة الهوائية. يتم الحصول على الطاقة الهوائية عن طريق نزيف ضاغط المحرك. للحصول على وحدة طاقة تشغيل كاملة ، مثبتة على قاعدة ، انظر وحدة الطاقة ، محرك التوربينات الغازية.

المستخدمون النهائيون وزارة التربية والتعليم: إغراء تنظيمي كبير

اسم
MOE Code رمز الكيان التنظيمي الرئيسي (MOE)
MOE Rule رمز من أربعة مناصب يعكس مسؤولية الإدارة داخل الخدمات العسكرية المشاركة والوكالات المدنية وحلف شمال الأطلسي والدول الأجنبية الأخرى.
PICA رمز يشير إلى نشاط مراقبة التوريد الرئيسي المسؤول عن تحديد أهداف المخزون ، ومراقبة أهداف المخزون والحفاظ على مساءلة الصنف عن عنصر التوريد. عنوان قصير- بيكا. مدير مخزون الجملة سابقا
DSOR يحدد رمز مصدر إصلاح المستودع (DSOR) للإسناد الترافقي لنشاط الصيانة تلك الأنشطة التي تمت الموافقة عليها لإجراء صيانة على مستوى المستودع للخدمات.
User:
قسم الجيش قسم الجيش
MOE:
DA
Rule:
A002
PICA:
AJ
DSOR:

التعبئة والتغليف و ؛ ابعاد

MIL-STD codes: http://www.dla.mil/LandandMaritime/.../MILSTD2073Codes.aspx
حجم العبوة
وزن العبوة
وزن العنصر
أبعاد العنصر
حجم العبوة:
71.0 X 44.0 X 45.9
وزن العبوة:
980.0000lbs
وزن العنصر:
--
أبعاد العنصر:
--
وعاء
OPI
SPI No.
SPI Rev.
SPC Mkg.
LVL A
LVL B
LVL C
وعاء:
--
OPI:
SPI No.:
SPI Rev.:
SPC Mkg:
LVL_A:
LVL_B:
LVL_C:
CUSH
MOP
CATEG.
PRES MAT
WRAP MAT
ICQ
THK
TOS
UCL
CUSH DUN:
ZZ
MOP:
ZZ
PKG:
PRES MAT:
ZZ
WRAP MAT:
ZZ
ICQ:
THK:
Z
TOS:
B
UCL:

تعريفات رموز التعبئة والتغليف:

استورد / تصدير

تصنيف الجدول ب
رقم الجدول ب
NAIC الرابطة الوطنية لمفوضي التأمين
End Use نظام تصنيف للبضائع المصدرة والمستوردة من الولايات المتحدة على أساس الاستخدام الرئيسي بدلا من الخصائص الفيزيائية للبضائع. يتم تعيين رموز الاستخدام النهائي من قبل مكتب التحليل الاقتصادي التابع لوزارة التجارة الأمريكية.
SITC فئة التجارة الدولية القياسية
USDA
HITECH
الجدول ب:
8411818000
NAICS:
333611
فئة الاستخدام النهائي:
21100
SITC:
71489
USDA:
1
HITECH:
0

الجدول ب رموز التعاريف:

الجدول ب 8411818000

Gas Turbine Engine, Except Aircraft Nesoi, Of A Power Not Exceeding 5, 000 Kw

رمز الاستخدام النهائي 21100

Industrial Engines

فئة التجارة الدولية القياسية (SITC) 71489

Gas Turbines, N.e.s.

وسق

معلومات الشحن والمناولة العالمية / الوطنية
NMFC
فصل
UFC
LTL
LCL
WCC
TCC
SHC
ADC
ACC
NMFC:
120800
NMF وصف:
Noi Internal Combustion Engines
UFC:
61410
LTL:
--
LCL:
--
WCC:
593
TCC:
Z
SHC:
9
ADC:
A
ACC:
V

تعريفات رموز الشحن:

نوع الحمولة (TCC) Z

لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.

السلع المائية (WCC) 593

.

السلع الجوية (ACC) V

المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..

الانحرافات الجوية (ADC) A

الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.

مناولة الهواء الخاصة (SHC) 9

معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)

إدارة

رموز الإدارة حسب القسم

التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين 143,668.00 and 184,716.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.

قسم الجيش

SOS: A12
AAC: Y
SLC: 0
CIIC: U
REC REP CODE: D
MGMT CTL: B21UUX-
USC: L
REC REP CODE DESC: عندما يتجاوز الإصلاح قدرة الصيانة ذات المستوى الأدنى ، قم بإخلاء العنصر إلى المستودع. التخلص غير مصرح به دون مستوى الجملة.

المصنعين

تم تسجيل NSN هذا في رموز القفص التالية.
قارن الآن»
واضح | أخفى