رقم الموديل أو الجزء: 57K4968
حول هذا المنتج
المحرك يأتي مع ناقل حركة واجهة كيت NSN 2530-01-119-1284 ، حاوية معدنية قابلة لإعادة الاستخدام NSN 3145-01-112-6574 ، محرك الخدمة الميدانية مع تجاوز المعركة ونبض منظف الهواء النفاث P / N 57K2920
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2835-01-074-0014 | Cooli Cylinder Assy |
NSN 2835-01-598-8936 | Lli Eng Fwd Mod |
NSN 2835-01-598-8937 | Lli Eng Rear Mod |
محرك من نوع الاحتراق المستمر. يتكون في المقام الأول من ضاغط ، محرك توربينات غازية غير طائرة. الغرفة ، الاحتراق ، محرك التوربينات الغازية غير الطائرة ومجموعة التوربينات ، محرك التوربينات الغازية غير الطائرات. قد يحتوي على قسم مروحة. يتم ضغط الهواء وتسخينه بواسطة وقود قابل للاحتراق ويتم توسيعه عبر التوربين. إنه مصمم لتوفير مصدر للعمود الدوار و / أو الطاقة الهوائية. يتم الحصول على الطاقة الهوائية عن طريق نزيف ضاغط المحرك. للحصول على وحدة طاقة تشغيل كاملة ، مثبتة على قاعدة ، انظر وحدة الطاقة ، محرك التوربينات الغازية.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
752,477.60 and 967,471.20 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | MPB |
AAC: | C |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | L |
MGMT CTL: | 2522--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | التخلص غير مصرح به دون مستوى نشاط الإصلاح بالجملة / المتخصص. |
SOS: | AKZ |
AAC: | C |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | D |
MGMT CTL: | K21JEX- |
USC: | L |
REC REP CODE DESC: | عندما يتجاوز الإصلاح قدرة الصيانة ذات المستوى الأدنى ، قم بإخلاء العنصر إلى المستودع. التخلص غير مصرح به دون مستوى الجملة. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
57K4968 | 2 | ZZ | 5 | 19207 |
57K2920 | 2 | ZZ | 1 | 99193 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |