رقم الموديل أو الجزء: 1-100-078-07
حول هذا المنتج
سبائك التيتانيوم M3403 ، FSCM 91547 ، شفرات AMS2430،36 بالرصاص ، 13.048 بوصة. الحد الأدنى ، 13.051 بوصة. ماكس OD ، 4.8694 بوصة. الحد الأدنى ، 4.8700 بوصة. ماكس معرف تتحمل ، 12 حفرة 0.337 بوصة. الحد الأدنى ، 0.344 بوصة. ماكس ديا على 5.440 بوصة. NOM الترباس دائرة ديا ، 3 ثقوب THD على 5.440 بوصة. NOM BOLT CIRCLE DIA ، 0.250-28UNF CLASS 2B THD ، ثقوب THD غاطسة 90 درجة × 0.280 بوصة. NOM DIA ، 12 ثقوب 0.154 بوصة. الحد الأدنى ، 0.159 بوصة. ماكس ديا 0.150 بوصة. نوم عميق على 5.290 بوصة. نوم بولت دائرة ضياء.
تور ضاغط الطرد المركزي الدوار NSN 2840-00-176-3745. Impeller,centrifugal
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
Inc 60245 تم إلغاؤه / استبداله ب ، inc 50588 ، fiig a10700 ، app-key j ، inc 50587 ، fiig a10700 ، app-key j ، on 021513 ~ (الكل باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية). عنصر يتكون من سلسلة من الشفرات على أحد جانبي القرص الدوار أو كليهما يمتد من محور الدوران شعاعيا إلى حافة القرص. إنه مصمم ليتسبب في انتقال الهواء بين الشفرات بالطرد المركزي إلى الخارج إلى حافة قسم الضاغط في محرك التوربينات.
Parts Of Gas Turbine Aircraft Engines, Other Than For Use In Civil Aircraft
Engines and Turbines For Military Aircraft
Parts For Gas Turbines, N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الإمدادات والمعدات للطائرات والأهداف الجوية ، بما في ذلك قطع غيار الطائرات والصيانة ، وملحقات الطائرات ، وأدوات الطائرات ومعدات الاختبار المعملية ، والأهداف الجوية والطائرات الشراعية ، ومجموعات الامتثال للأوامر الفنية للطائرات / الصواريخ ، إلخ..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
15,419.60 and 19,825.20 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Y |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Y |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J22BBX- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
1-100-078-07 | 2 | CT | 1 | 99193 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |