رقم الموديل أو الجزء: 3013511
حول هذا المنتج
سبائك النيكل ، الرشاد ، CPW203 FSCM 00198،8.547 بوصة. الحد الأدنى ، 8.549 بوصة. ماكس O / AOD ، 3.945 بوصة. الحد الأدنى ، 3.960 بوصة. ماكس O / A LG ، 1ST نهاية صعدت المحور ، 1.1200 في. الحد الأدنى ، 1.1207 بوصة. ماكس OD 1ST الخطوة 1ST نهاية ، 0.200 في. الحد الأدنى ، 0.210 بوصة. ماكس LG 1ST الخطوة 1ST نهاية ، تحويلة الشرائح 2ND الخطوة 1ST نهاية ، 38 الأسنان ، 30 درجة زاوية الضغط ، 1.2188 بوصة. نومي الملعب ضياء ، 0.540 بوصة. الحد الأدنى ، 0.570 بوصة. ماكس إل جي 2ND الخطوة 1ST النهاية، 1.110 في. الحد الأدنى ، 1.130 بوصة. ماكس OD 3RD الخطوة 1ST نهاية ، 0.070 في. الحد الأدنى ، 0.080 بوصة. ماكس LG 3RD الخطوة 1ST نهاية ، 1.3000 في. الحد الأدنى ، 1.3007 بوصة. ماكس OD 4TH الخطوة 1ST نهاية ، 0.155 في. الحد الأدنى ، 0.160 بوصة. ماكس إل جي 4TH الخطوة 1ST نهاية ، 1.820 في. الحد الأدنى ، 1.830 بوصة. ماكس OD 5TH الخطوة 1ST نهاية ، 0.125 بوصة. الحد الأدنى ، 0.145 بوصة. ماكس LG 5TH الخطوة 1ST نهاية ، 6TH الخطوة 1ST نهاية مدبب ، 1.675 في. الحد الأدنى ، 1.685 بوصة. ماكس أصغر OD 6TH الخطوة 1ST نهاية ، 0.635 في. الحد الأدنى ، 0.705 بوصة. ماكس إل جي 6TH الخطوة 1ST نهاية ، 1.770 في. الحد الأدنى ، 1.825 بوصة. ماكس إل جي من الطرف الأول إلى القرص ، 1.640 بوصة. الحد الأدنى ، 1.660 بوصة. ماكس LG القرص، 2ND نهاية عادي المحور، 1.408 في. الحد الأدنى ، 1.412 بوصة. ماكس OD المحور 2ND نهاية ، 0.495 بوصة. الحد الأدنى ، 0.515 بوصة. ماكس إل جي من 2ND نهاية إلى القرص، 4 حفرة
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
Inc 61833 تم إلغاؤه / استبداله ب ، inc 50566 ، fiig a10700 ، app-key f ، inc 50565 ، fiig a10700 ، app-key f ، on 021513 ~ (الكل باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية). قرص يحتوي على أحكام على المحيط الخارجي لربط شفرات التوربينات ومحور متكامل يوفر الدعم للتوربين و / أو وسيلة ربط للعمود. انظر أيضا القرص والتوربينات ومحرك التوربينات.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.
لا توجد علامات خاصة.
حاوية ، كيس مقاوم للماء ، مختوم.
Astm-d4727 ، اللوح الليفي المحلي المستخدم كمنصات أو خلايا أو جروح أو أكمام.
لا يوجد شرط.
Parts Of Gas Turbine Aircraft Engines, Other Than For Use In Civil Aircraft
Engines and Turbines For Military Aircraft
Parts For Gas Turbines, N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الإمدادات والمعدات للطائرات والأهداف الجوية ، بما في ذلك قطع غيار الطائرات والصيانة ، وملحقات الطائرات ، وأدوات الطائرات ومعدات الاختبار المعملية ، والأهداف الجوية والطائرات الشراعية ، ومجموعات الامتثال للأوامر الفنية للطائرات / الصواريخ ، إلخ..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
3,085.26 and 3,856.58 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | J |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
3013511 | 2 | CT | 1 | 00198 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |