رقم الموديل أو الجزء: 226802
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
عنصر معدني صلب ، دائري بشكل عام. قد تتكون من أقواس مجزأة. وهي مصممة لمنع تسرب الهواء في المحرك والتوربينات الغازية والطائرات. قد يكون من أشكال المقطع العرضي المختلفة. قد يكون لديها مرافق التركيب. قد يعمل كفاصل ولكن وظيفته الأساسية هي ختم الهواء.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
يحفظ بالطريقة 33 (المعدلة) في كيس معالج بمثبطات التآكل شفاف ومرن وقابل للغلق ومتقلب يتوافق مع mil-b-22020. يجب سحب كيس interleaf المجهز داخل كل كيس قابل للغلق على البارد من الفئة 2 بعد إدخال العنصر وقبل الختم النهائي وفقا ل mil-b-22020. يجب تغليف العناصر ذات الحواف الحادة أو النتوءات بطبقات كافية من مادة حاجز مثبطات التآكل المتطايرة الشفافة والمرنة والضغط (الباردة) القابلة للغلق المطابقة ل mil-prf-22019 ، النوع الثاني لمنع ثقب الكيس. يجب أن يكون الجانب المطلي باللاتكس (غير المطبوع) من مادة الحاجز دائما مواجها للعنصر. بالتناوب ، قد يتم تغليف العنصر بالكامل بمادة حاجز مثبطات التآكل المتطايرة الشفافة والمرنة والضغط (الباردة) القابلة للغلق المطابقة ل mil-prf-22019 ، النوع الثاني كما هو موضح أعلاه وحفظها في كيس حاجز شفاف يتوافق مع النوع الثاني ، الفئة c ، النمط 2 من mil-dtl-117. يجب أن يكون الإغلاق عن طريق الختم الحراري عند استخدام هذه الطريقة البديلة. بالإضافة إلى العلامات المطلوبة في مكان آخر من العقد ، يجب أن تكون علامات تعريف الوحدة والتحذير وفقا ل mil-std-129.
لا يوجد شرط.
Parts Of Gas Turbine Aircraft Engines, Other Than For Use In Civil Aircraft
Engines and Turbines For Military Aircraft
Parts For Gas Turbines, N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الإمدادات والمعدات للطائرات والأهداف الجوية ، بما في ذلك قطع غيار الطائرات والصيانة ، وملحقات الطائرات ، وأدوات الطائرات ومعدات الاختبار المعملية ، والأهداف الجوية والطائرات الشراعية ، ومجموعات الامتثال للأوامر الفنية للطائرات / الصواريخ ، إلخ..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
5,061.40 and 7,592.10 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | N32 |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | M |
MGMT CTL: | 1RFN009 |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: | عناصر السرعة متوسطة الطلب (المواد الاستهلاكية) |
SOS: | FHZ |
AAC: | C |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | T |
MGMT CTL: | SF8RV-N |
USC: | L |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
226802 | 2 | SB | 2 | 77445 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |