رقم الموديل أو الجزء: 2-141-057-17
حول هذا المنتج
كريس ، M3603 ، FSCM 91547 ، روكويل مقياس 69 دقيقة ، 73 صلابة قصوى ، 3.805 بوصة. الحد الأدنى ، 3.815 بوصة. الحد الأقصى O / A LG ، 9.820 بوصة. قرص NOM OD ، 1.394 بوصة. الحد الأدنى ، 1.397 بوصة. ماكس LG القرص، 60 شفرة الأخاديد متباعدة بالتساوي على DISKOD، 2 صعدت المحاور، 2.830 في. الحد الأدنى ، 2.840 بوصة. ماكس OD 1ST الخطوة 1ST النهاية ، 0.700 بوصة. NOM LG 1ST الخطوة 1ST نهاية ، 3.320 في. NOM DIA 2ND الخطوة 1STEND,0.603 في. الحد الأدنى ، 0.607 بوصة. ماكس LG 2ND الخطوة 1ST نهاية ، الخارجية 1ST الخطوة 2ND نهاية ، 69 الأسنان ، زاوية ضغط 30 درجة ، 2.8750 بوصة. نومي الملعب ضياء ، 0.380 بوصة. الحد الأدنى ، 0.420 بوصة. ماكس إل جي سبلينرز، 0.681 بوصة. الحد الأدنى ، 0.738 بوصة. ماكس LG 2ND الخطوة 2ND نهاية ، صعدت تتحمل ، 3.805 في. الحد الأدنى ، 3.815 بوصة. ماكس O / A إل جي تتحمل ، 2.5576 بوصة. الحد الأدنى ، 2.5579 بوصة. ماكس ديا 1STSTEP 1ST نهاية ، 0.950 بوصة. NOM LG 1ST الخطوة 1ST نهاية ، 2.566 في. الحد الأدنى ، 2.576 بوصة. ماكس ديا 2ND الخطوة 1ST نهاية ، 0.600 في. NOM LG الخطوة الثانية 1 ، 2.2133 بوصة. الحد الأدنى ، 2.2137 بوصة. ماكس ديا 1ST الخطوة 2ND نهاية ، 0.275 في. الحد الأدنى ، 0.295 بوصة. ماكس إل جي 1ST الخطوة 2ND نهاية ، 2.425 في. الحد الأدنى ، 2.435 بوصة. ماكسديا 2ND الخطوة 2ND نهاية ، 0.165 في. الحد الأدنى ، 0.205 بوصة. ماكس LG 2ND الخطوة 2NDEND ، الشرائح الداخلية 3RD S
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
Inc 61833 تم إلغاؤه / استبداله ب ، inc 50566 ، fiig a10700 ، app-key f ، inc 50565 ، fiig a10700 ، app-key f ، on 021513 ~ (الكل باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية). قرص يحتوي على أحكام على المحيط الخارجي لربط شفرات التوربينات ومحور متكامل يوفر الدعم للتوربين و / أو وسيلة ربط للعمود. انظر أيضا القرص والتوربينات ومحرك التوربينات.
يجب إنجاز التعبئة لتلبية متطلبات اختبار الأداء ل astm-d4169 ، دورة التوزيع 18 ، مستوى الضمان 1.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
كيس مقاوم للبخار المائي ، مختوم.
Ppp-c-795 ، توسيد فيلم البلاستيك الخلوي ؛ أو a-a-3129 ، توسيد بلاستيكي مفتوح الخلية ؛ أو ppp-c-1797 ، توسيد رغوة البولي بروبلين ؛ أو a-a-59136 ، توسيد رغوة البولي إيثيلين.
لا يوجد شرط.
Parts Of Gas Turbine Aircraft Engines, Other Than For Use In Civil Aircraft
Engines and Turbines For Military Aircraft
Parts For Gas Turbines, N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الإمدادات والمعدات للطائرات والأهداف الجوية ، بما في ذلك قطع غيار الطائرات والصيانة ، وملحقات الطائرات ، وأدوات الطائرات ومعدات الاختبار المعملية ، والأهداف الجوية والطائرات الشراعية ، ومجموعات الامتثال للأوامر الفنية للطائرات / الصواريخ ، إلخ..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
26,176.40 and 33,655.37 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
2-141-057-17 | 2 | CT | 1 | 99193 |
V2-141-057-17 | 2 | ZZ | 6 | 1N8S8 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |