رقم الموديل أو الجزء: 2-101-238-01
حول هذا المنتج
النهاية الأولى OD THD ؛ 2.5625 بوصة -16NS 3A THD ؛ 0.286 بوصة. NOM THD LG; الطرف الثاني OD THD ؛ 3.2812 بوصة -16NS 3A THD ؛ 0.39 بوصة. NOM THD LG; 3.0937 بوصة -12NS 3A THD على OD 2.123 دقيقة 2.127 كحد أقصى. من الطرف الأول الخطوط الخارجية على OD ؛ 65 سبلين زاوية ضغط 30 درجة ؛ 2.7083 بوصة. نوم الملعب ديا ؛ 0.576 دقيقة 0.588 كحد أقصى بوصة. شرائح إل جي 0.762 دقيقة 0.774 كحد أقصى بوصة. من الطرف الأول إلى الشرائح ؛ 79 سبلين. زاوية ضغط 30 درجة ؛ 3.2917 بوصة. نوم الملعب ديا ؛ 0.58 دقيقة 0.66 ماكس في. شرائح إل جي 2.846 دقيقة 2.89 كحد أقصى بوصة. من الطرف الثاني إلى الخطوط. 106 سبلين. زاوية ضغط 30 درجة ؛ 3.3125 بوصة. نوم الملعب ديا ؛ 0.081 دقيقة 0.085 كحد أقصى بوصة. شرائح إل جي 0.36 دقيقة 0.37 ماكس في. من الطرف الثاني إلى الشرائح
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
عنصر مصمم لنقل الحركة الدورانية من محرك توربيني دوار أو توربيني أو توربيني غازي للطائرات إلى دوار أو ضاغط أو محرك توربين غازي للطائرات و / أو دوار أو مروحة أو محرك توربين غازي للطائرات. قد تشمل المحور ، التوربينات ، محرك التوربينات الغازية للطائرات. قد تتضمن أحكاما لتركيب المحامل و / أو الأختام.
Parts Of Gas Turbine Aircraft Engines, Other Than For Use In Civil Aircraft
Engines and Turbines For Military Aircraft
Parts For Gas Turbines, N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الإمدادات والمعدات للطائرات والأهداف الجوية ، بما في ذلك قطع غيار الطائرات والصيانة ، وملحقات الطائرات ، وأدوات الطائرات ومعدات الاختبار المعملية ، والأهداف الجوية والطائرات الشراعية ، ومجموعات الامتثال للأوامر الفنية للطائرات / الصواريخ ، إلخ..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
2-101-238-01 | 2 | CT | 1 | 99193 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |