رقم الموديل أو الجزء: 1-100-495-07
حول هذا المنتج
كريس ، M3710 FSCM 91547 ، إنهاء خامل ، P6402 FSCM 91547 ، مقياس روكويل سي 37 دقيقة ، 44 صلابة قصوى ، 4.577 بوصة. الحد الأدنى ، 4.589 بوصة. ماكس O / A إل جي,1ST نهاية مدبب القرص,5.872 في. الحد الأدنى ، 5.882 بوصة. ماكس أصغر قرص OD ، 5.927 بوصة. الحد الأدنى ، 5.937 بوصة. ماكس أكبر قرص OD ، 1.121 بوصة. الحد الأدنى ، 1.123 بوصة. ماكس LG القرص، 31 شفرة الأخاديد متباعدة بالتساوي على المحيط الخارجي للقرص، 2ND نهاية صعدت المحور، تحويلة THD 2ND نهاية، 1.750 in.-16 سلسلة الأمم المتحدة CL 3A THD، 0.356 بوصة. NOM LG THD ، 1.645 بوصة. الحد الأدنى ، 1.655 بوصة. ماكس OD 1ST الخطوة 2ND نهاية ، 0.150 بوصة. NOM LG 1ST الخطوة 2ND نهاية ، تحويلة SPLINES 2ND الخطوة 2ND نهاية ، 45 الأسنان ، زاوية ضغط 30 درجة ، 1.9137 بوصة. الحد الأدنى ، 1.9167 بوصة. ماكس OD ، 1.8750 بوصة. نوم الملعب ضياء ، 0.163 بوصة. الحد الأدنى ، 0.173 بوصة. ماكس إل جي سبلينرز، 1.725 بوصة. الحد الأدنى ، 1.735 بوصة. ماكس OD 3RD الخطوة 2ND نهاية ، 0.120 بوصة. NOM LG 3RD الخطوة 2ND نهاية ، 1.9685 في. الحد الأدنى ، 1.9687 بوصة. ماكس ضياء 4TH الخطوة 2ND نهاية ، 1.060 في. الحد الأدنى ، 1.062 بوصة. ماكس إل جي 4TH الخطوة 2ND نهاية، 2.220 في. NOM OD 5TH الخطوة 2ND نهاية مدبب 30 درجة ، 0.310 بوصة. NOM LG 5TH الخطوة 2ND نهاية ، 2.423 في. الحد الأدنى ، 2.431 بوصة. ماكس OD 6TH الخطوة 2ND النهاية ، 0.820
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
Inc 61831 تم إلغاؤها / استبدالها ب ، inc 50561 ، fiig a10700 ، app-key f ، inc 50562 ، fiig a10700 ، app-key f ، inc 50563 ، fiig a10700 ، app-key f ، inc 50564 ، fiig a10700 ، app-key f ، inc 50565 ، fiig a10700 ، app-key f ، inc 50566 ، fiig a10700 ، app-key f ، on 021513 ~ (الكل باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية). قرص يحتوي على أحكام على المحيط الخارجي لتوصيل شفرات الضاغط ومحور متكامل يوفر الدعم والمحاذاة لدوار الضاغط. انظر أيضا القرص ، الضاغط المحوري ، محرك التوربينات.
Parts Of Gas Turbine Aircraft Engines, Other Than For Use In Civil Aircraft
Engines and Turbines For Military Aircraft
Parts For Gas Turbines, N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الإمدادات والمعدات للطائرات والأهداف الجوية ، بما في ذلك قطع غيار الطائرات والصيانة ، وملحقات الطائرات ، وأدوات الطائرات ومعدات الاختبار المعملية ، والأهداف الجوية والطائرات الشراعية ، ومجموعات الامتثال للأوامر الفنية للطائرات / الصواريخ ، إلخ..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
3,896.40 and 5,454.96 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J22BBX- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9LP-N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
1-100-495-07 | 2 | CT | 1 | 99193 |
1-100-495-07 | 2 | ZZ | 1 | 81996 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |