رقم الموديل أو الجزء: J402-CA-400
حول هذا المنتج
صافي المتفجرات الوزن. على متن السفينة 1.340 رطل ، تخزين المتفجرات WT.1.340 رطل ، نقل المتفجرات WT.1.340 رطل ؛ 1.4 قسم فئة مخاطر الدفاع ؛ 00 مسافة المبنى المأهولة ؛ مجموعة مكافحة الحرائق من الدرجة الأولى ؛ شركات التخزين. رمز S ؛ أنا فئة خفر السواحل. J402-CA-400 F / HARPOON ؛ أبيض ، إطار خلفي C / O 724695-101 ، تحكم في الوقود 722825-2 ، مضخة الوقود والقياس 722986-4 ؛ PKG.1 لكل حاوية رغوية 722758
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
قد تكون وحدة الطاقة من نوع الاحتراق المستمر ، مع أو بدون حاوية ، مصممة لممارسة الدفع. تشمل الخصائص الفيزيائية الرئيسية ضاغط (ضواغط) الهواء وغرفة (غرف) الاحتراق والتوربينات الغازية. مبدأ التشغيل هو كما يلي: يتم إدخال الهواء الجوي في الوحدة في المقدمة ، وضغطه ، وتسخينه عن طريق احتراق الوقود ، وتوسيعها عبر التوربينات الغازية ، وإخراجها بسرعة عالية. قد تتضمن ميزات لتغيير اتجاه الدفع.
Turbojet Aircraft Turbines (engines) Other Than For Civil Aircraft, Of A Thrust Not Exceeding 25 Kn
Engines and Turbines For Military Aircraft
Turbojet Engines
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
الإمدادات والمعدات للطائرات والأهداف الجوية ، بما في ذلك قطع غيار الطائرات والصيانة ، وملحقات الطائرات ، وأدوات الطائرات ومعدات الاختبار المعملية ، والأهداف الجوية والطائرات الشراعية ، ومجموعات الامتثال للأوامر الفنية للطائرات / الصواريخ ، إلخ..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
182,000.00 and 234,000.00 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | NCB |
AAC: | C |
SLC: | 0 |
CIIC: | 7 |
REC REP CODE: | C |
MGMT CTL: | 8E--BV- |
USC: | L |
REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو عدم صلاحيته للخدمة اقتصاديا ، تخلص منه من قبل المشغل / الطاقم |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
J402-CA-400 | 1 | JG | 5 | 30003 |
719401-2 | 2 | JG | 5 | 03104 |
J402-CA-400 | 1 | JG | 5 | 30003 |
719401-2 | 2 | JG | 5 | 03104 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |