رقم الموديل أو الجزء: A01-16661-000
حول هذا المنتج
يستخدم لبدء تشغيل محركات الديزل في الطقس البارد
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 3120-01-082-0203 | Sleeve Bushing |
NSN 2940-01-312-6597 | Fluid Filter |
NSN 2530-01-312-6605 | Valve Body |
NSN 2520-01-312-6616 | Lever Shif Gate Control Assembly |
NSN 2520-01-317-8288 | Vehicular Clutch Disk |
NSN 4720-01-318-2752 | Nonmetallic Hose |
NSN 3020-01-318-2768 | Helical Gear |
NSN 2815-01-318-4159 | Engine Poppet Valve Parts Kit |
NSN 2815-01-318-4209 | Engine Piston Assembly Parts Kit |
NSN 2910-01-318-5439 | Diesel E Fuel Injector Parts Kit |
NSN 4820-01-318-5444 | Valve Body |
NSN 2815-01-318-6272 | Engine Camshaft |
NSN 2815-01-318-8471 | Engine Poppet Valve Parts Kit |
NSN 3040-01-319-0847 | Shaft Retaining Plate |
NSN 3040-01-319-0848 | Shaft Retaining Plate |
NSN 2930-01-319-2777 | Engine Water Outlet |
NSN 2815-01-319-2818 | Exhaust Manifold |
NSN 3020-01-319-2831 | Groove Pulley |
NSN 4810-01-319-3495 | Fluid Pressure Regulating Valve |
NSN 2815-01-319-3579 | Intake Manifold |
NSN 2815-01-319-3602 | Piston Connecting Rod |
NSN 5220-01-319-6604 | Profile Gage |
NSN 4910-01-319-6990 | Cylinder Compression Tester |
NSN 4310-01-319-7864 | Air Compressor Housing |
NSN 4910-01-320-4638 | Cylinder Compression Tester |
NSN 2510-01-320-8289 | Engine Mount Bracket |
NSN 2510-01-320-8903 | Engine Mount Bracket |
NSN 2510-01-320-8905 | Engine Mount Bracket |
NSN 2910-01-321-9247 | Injector Clamp |
NSN 2815-01-321-9248 | Crankshaft Protector |
NSN 3020-01-322-5795 | Spur Gear |
NSN 2910-01-322-9191 | Engine Quick Start Val Parts Kit |
NSN 2815-01-323-1353 | Engine Poppet Valve Tappet Guide |
NSN 2530-01-325-3381 | Steering Gear Arm |
NSN 4820-01-325-4657 | Safety Relief Valve |
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.
متطلبات خاصة.
يجب أن يتوافق تغليف المواد الخطرة ووضع العلامات عليها مع المتطلبات المعمول بها للتغليف الموجه نحو الأداء الوارد في لوائح البضائع الخطرة الخاصة باتحاد النقل الجوي الدولي (iata) أو القانون البحري الدولي للبضائع الخطرة (imdg) وقانون اللوائح الفيدرالية (cfr) العنوان 29 والعنوان 40 والعنوان 49. يجب أن تكون جميع متطلبات اختبار الأداء مدعومة بشهادات وتقارير تثبت التاريخ والنتائج التي تم الحصول عليها من اختبار التغليف الموجه نحو الأداء. ويكون المتعاقد، إن لم يكن معتمدا ذاتيا، مسؤولا عن التأكد من أن مصادر الطرف الثالث التي تقدم خدمات اختبار الأداء مسجلة بالفعل لدى إدارة النقل. يجب دمج الشهادة الموقعة من المقاول بأن التكوين المعبأ يفي بمتطلبات iata أو imdg في نموذج dd 250 ، وتقرير فحص المواد واستلامها ، ووثائق القبول الأخرى ذات الصلة إذا لم يتم استخدام نموذج dd 250. يجب أن تكون جميع الشهادات والتقارير متاحة للفحص من قبل ممثلي الحكومة المفوضين لمدة ثلاث سنوات.
غاز مضغوط قابل للاشتعال ، فئة الأمم المتحدة 2.1 (ملصق غاز قابل للاشتعال).
.
عناصر الفيلق الكيميائي وجميع المواد الكيميائية الأخرى غير المشمولة في التصنيفات الأخرى. ملاحظة: عندما يكون للعنصر اسم شحن مناسب للمواد الكيميائية وكان العنصر حساسا ، حدد رمز المناولة الخاص من هذا الملحق (الملحق أ القسم الأول من DOD 4500.32-R ، المجلد 1) يجب أن يكون الموضع الثاني من الجدول 85 ، الجزء 1..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
05/17 | 10/18 |
---|---|
40.00 | 40.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
708.45 and 991.83 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | Z |
REC REP CODE: | F |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (DS). |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | Z |
REC REP CODE: | O |
MGMT CTL: | J2100X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، تخلص منه على المستوى التنظيمي. |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | Z |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
A01-16661-000 | 2 | AZ | 6 | 64678 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |