رقم الموديل أو الجزء: 1909400
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5340-00-182-5359 | Bow Handle |
NSN 5342-00-420-9813 | Assembly Clamp |
NSN 9320-00-491-5351 | Rubber Strip |
NSN 6240-00-865-1938 | Incandescent Lamp |
NSN 5330-01-054-2267 | Cylinder Liner Seal |
NSN 5340-01-059-1890 | General Purpose Resilient Mount |
NSN 5330-01-111-2281 | Rubber Seal |
NSN 5305-01-136-2095 | Screw |
NSN 5120-01-143-4492 | Mechanical Puller |
NSN 5120-01-146-8096 | Hand Hydraulic Jack |
NSN 5305-01-150-4830 | Socket Head Cap Screw |
NSN 2510-01-153-8450 | Direct Action Shock Absorber |
NSN 4730-01-157-6229 | Tube Elbow |
NSN 5365-01-239-9477 | Sleeve Spacer |
NSN 2510-01-241-6072 | Fifth Wheel Oscillating Arm |
NSN 5340-01-244-7968 | Manual Control Handle |
NSN 7690-01-245-7931 | Identification Marker |
NSN 4730-01-246-6006 | Fluid Passage Bolt |
NSN 4730-01-285-6174 | Pipe Elbow |
NSN 1055-01-330-1107 | Field Ring |
NSN 3950-01-335-9534 | Power Operated Drum Winch |
NSN 5305-01-336-6728 | Machine Screw |
NSN 5940-01-336-7059 | Stud Terminal |
NSN 5940-01-336-7060 | Stud Terminal |
NSN 2990-01-336-8214 | Muffler- Protective Cap Assembly |
NSN 2520-01-337-4058 | Hydraulic Transmission Parts Kit |
NSN 2930-01-337-4101 | Fan Clutch Hub |
NSN 2930-01-337-4102 | Engine Fan Clutch |
NSN 2530-01-337-4110 | Veh Power Steering Pump Assembly |
NSN 3040-01-337-4156 | Mechanical Drive Housing |
NSN 3040-01-337-4157 | Mechanical Drive Housing |
NSN 2520-01-337-4348 | Vehicular Clutch Disk |
NSN 5961-01-337-5008 | Unitized Semiconductor Devices |
NSN 5961-01-337-5009 | Unitized Semiconductor Devices |
NSN 2920-01-337-5252 | Engine Generator Stator |
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.
متطلبات خاصة.
يجب أن يتوافق تغليف المواد الخطرة ووضع العلامات عليها مع المتطلبات المعمول بها للتغليف الموجه نحو الأداء الوارد في لوائح البضائع الخطرة الخاصة باتحاد النقل الجوي الدولي (iata) أو القانون البحري الدولي للبضائع الخطرة (imdg) وقانون اللوائح الفيدرالية (cfr) العنوان 29 والعنوان 40 والعنوان 49. يجب أن تكون جميع متطلبات اختبار الأداء مدعومة بشهادات وتقارير تثبت التاريخ والنتائج التي تم الحصول عليها من اختبار التغليف الموجه نحو الأداء. ويكون المتعاقد، إن لم يكن معتمدا ذاتيا، مسؤولا عن التأكد من أن مصادر الطرف الثالث التي تقدم خدمات اختبار الأداء مسجلة بالفعل لدى إدارة النقل. يجب دمج الشهادة الموقعة من المقاول بأن التكوين المعبأ يفي بمتطلبات iata أو imdg في نموذج dd 250 ، وتقرير فحص المواد واستلامها ، ووثائق القبول الأخرى ذات الصلة إذا لم يتم استخدام نموذج dd 250. يجب أن تكون جميع الشهادات والتقارير متاحة للفحص من قبل ممثلي الحكومة المفوضين لمدة ثلاث سنوات.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
02/16 | 10/17 | 11/18 | 07/18 | 04/20 |
---|---|---|---|---|
53.00 | 51.00 | 51.00 | 77.00 | 77.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
522.15 and 731.01 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | F |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (DS). |
SOS: | SMS |
AAC: | Z |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | O |
MGMT CTL: | J2100X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، تخلص منه على المستوى التنظيمي. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
1909400 | 1 | AX | A | 45152 |
QK-2107-C49 | 2 | AX | E | 78280 |
1909400 | 1 | ZZ | A | 75Q65 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |