رقم الموديل أو الجزء: 897081-4360
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 2815-01-222-4317 | Engine Valve Seat Insert |
NSN 2815-01-350-2207 | Diesel Engine |
NSN 3030-01-357-4157 | V Belt |
NSN 2920-01-360-3314 | Glow Plug |
NSN 2940-01-360-6368 | Fluid Filter Element |
NSN 2910-01-360-6369 | Fluid Filter Element |
NSN 2815-01-360-6518 | Piston Connecting Rod |
NSN 2910-01-361-0616 | Fuel Injection Nozzle |
NSN 2920-01-362-1933 | Belt Tension Adjusting Arm |
NSN 2530-01-362-1973 | Wheel Spindle Kingpin |
NSN 2815-01-362-3546 | Diesel Engine Block Assembly |
NSN 2815-01-362-5668 | Engine Poppet Valve |
NSN 2920-01-362-5694 | Ignition Stator Assembly |
NSN 3020-01-362-5712 | Spur Gear |
NSN 3040-01-363-2360 | Counterbalance Weight |
NSN 2910-01-363-2375 | Fuel Injector Plunger |
NSN 2815-01-363-2382 | Engine Crankshaft |
NSN 4710-01-363-2490 | Metal Pipe Assembly |
NSN 3020-01-363-3091 | Helical Gear |
NSN 2930-01-363-3096 | Engine Cooling System Pump |
NSN 2815-01-363-3098 | Exhaust Manifold |
NSN 4730-01-363-4324 | Pipe Plug |
NSN 2815-01-363-5159 | Engine Poppet Valve |
NSN 2920-01-363-5170 | Motor Armature |
NSN 2920-01-363-5178 | El Engine Starter Relay-solenoid |
NSN 2920-01-363-5181 | Electrical Rotating Equ End Bell |
NSN 5977-01-365-5584 | Electrical Conta Holder Assembly |
NSN 2815-01-370-0208 | Engine Oil Pump Assembly |
NSN 5999-01-376-3362 | Electrical Grounding Strip |
NSN 5961-01-376-4821 | Semiconductor Device Rectifier |
NSN 2910-01-381-8435 | Hand Driven Engine Priming Pump |
NSN 2815-01-381-9068 | Diesel Engine Repair Kit |
NSN 4720-01-382-2845 | Preformed Hose |
NSN 6115-01-382-3940 | Direct Current Generator |
NSN 4720-01-383-3893 | Nonmetallic Hose |
جهاز مصمم خصيصا ل (1) زيادة ضغط ، (2) متر كمية ، (3) التحكم في توزيع الوقود السائل المستلم بشكل مباشر أو غير مباشر من الخزان أو الوقود أو المحرك إلى أنابيب مدخل الهواء الفردية أو غرف الاحتراق لمحركات البنزين أو الديزل.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
انظر ياء-4-1-باء.
Parts Of Engines and Motors, Nesoi
Industrial Engines
Parts Of Reaction Engines (except Turbojet), Linear Acting Hydraulic and Pneumatic Power Engines and Motors, and Parts Of Engines and Motors N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
07/16 | 12/16 | 04/17 | 09/17 | 07/17 | 11/17 | 03/18 | 06/18 | 10/18 | 01/19 | 04/19 | 08/19 | 12/19 | 05/20 |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|
13.00 | 10.00 | 7.00 | 1.00 | 2.00 | 6.00 | 13.00 | 18.00 | 12.00 | 1.00 | 16.00 | 16.00 | 15.00 | 3.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
4,761.52 and 7,142.28 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | F |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: | إذا تم إدانته أو إصلاحه بشكل غير اقتصادي ، فتخلص منه على مستوى الدعم المباشر (DS). |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | C |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | H |
MGMT CTL: | J2100X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | إذا أدين أو غير قابل للإصلاح اقتصاديا ، فتخلص منه على مستوى متوسط. |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9SU-N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
897081-4360 | 2 | ZZ | 6 | S0226 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |