رقم الموديل أو الجزء: FRB17-2
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5315-01-369-3377 | Quick Release Pin |
NSN 5360-01-372-3820 | Compression Helical Spring |
NSN 5360-01-372-3824 | Extension Helical Spring |
NSN 5330-01-372-4652 | Mecha Seal Replacement Parts Kit |
NSN 5365-01-372-5091 | Dee Ring |
NSN 3110-01-372-5251 | Bearing Ball |
NSN 5365-01-372-5707 | Plate Spacer |
NSN 5342-01-372-7074 | Weapon System Access Door |
NSN 3040-01-372-8553 | Shouldered Shaft |
NSN 5355-01-372-8692 | Knob |
NSN 5355-01-372-8693 | Knob |
NSN 5355-01-372-8695 | Dial Pointer |
NSN 2815-01-372-9137 | Diesel Engine Guard |
NSN 2540-01-372-9729 | Vehicular Glove Compartment Door |
NSN 2930-01-372-9733 | Radiator Retainer |
NSN 4730-01-373-0090 | Tube To Hose Straight Adapter |
NSN 4730-01-373-0092 | Pipe To Tube Tee |
NSN 4730-01-373-0096 | Tube Reducer |
NSN 4730-01-373-0097 | Tube Reducer |
NSN 3815-01-373-0129 | Roller Fairlead Roller |
NSN 3815-01-373-0130 | Roller Fairlead Roller |
NSN 4730-01-373-0201 | Pipe Bushing |
NSN 4810-01-373-0450 | Solenoid Valve |
NSN 4730-01-373-0474 | Pipe To Boss Straight Adapter |
NSN 4820-01-373-0584 | Directional Control Linear Valve |
NSN 4820-01-373-0585 | Directional Control Linear Valve |
NSN 4810-01-373-1086 | Solenoid Valve |
NSN 6240-01-373-1172 | Incandescent Lamp |
NSN 4720-01-373-1185 | Nonmetallic Hose |
NSN 4720-01-373-1186 | Nonmetallic Hose |
NSN 4820-01-373-1247 | Valve Subplate Assembly |
NSN 4810-01-373-2651 | Solenoid Valve |
NSN 4940-01-373-2773 | Dipping-draining Basket |
NSN 4820-01-373-3081 | Shuttle Valve |
NSN 4730-01-373-3303 | Test Fitting Assembly |
جهاز إزاحة موجب يعمل بالكهرباء ، والذي يستخدم الحركة الترددية أو الدورانية لنقل الوقود من الخزان إلى المكربن أو مضخة قياس وتوزيع حاقن الوقود لمحرك الاحتراق الداخلي. باستثناء مضخات الأغراض العامة.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
قم بإغلاق أو سد جميع الفتحات والحفاظ عليها بالطريقة 10.
لا يوجد شرط.
Parts Of Engines and Motors, Nesoi
Industrial Engines
Parts Of Reaction Engines (except Turbojet), Linear Acting Hydraulic and Pneumatic Power Engines and Motors, and Parts Of Engines and Motors N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
11/16 | 07/17 | 02/18 | 09/18 | 02/19 | 10/19 |
---|---|---|---|---|---|
109.00 | 22.00 | 101.00 | 65.00 | 98.00 | 84.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
479.95 and 671.93 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | V |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J22N8X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
FRB17-2 | 2 | ZZ | 6 | 06504 |
1916070 | 2 | ZZ | 6 | 45152 |
6154 | 9 | ZZ | 6 | 06504 |
6154X | 9 | ZZ | E | 06504 |
1916070 | 2 | ZZ | 5 | 75Q65 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |