رقم الموديل أو الجزء: CK47494BC
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 4130-01-064-3641 | Drive Sleeve |
NSN 4130-01-069-9114 | Damper Linkage |
NSN 5930-01-072-1446 | Pressure-thermostatic Switch |
NSN 5930-01-072-3934 | Pressure-thermostatic Switch |
NSN 5930-01-072-3935 | Pressure-thermostatic Switch |
NSN 6105-01-214-3703 | Electrical Rotating Equ End Bell |
NSN 2990-01-214-7459 | Push-pull Control Assembly |
NSN 5340-01-223-8667 | Access Cover |
NSN 5342-01-223-8726 | Starter Drive Bracket |
NSN 2920-01-223-8762 | Electrical Engine Drive Housing |
NSN 2520-01-223-8780 | Vehicular Shifter Fork |
NSN 2590-01-224-1937 | Vehicular Components Filler Neck |
NSN 4320-01-224-1942 | Pump Fluid Connector |
NSN 3040-01-224-3076 | Shouldered Shaft |
NSN 3020-01-225-6988 | Spur Gear |
NSN 3020-01-225-6989 | Spur Gear |
NSN 2920-01-228-3708 | Electrical Starter Engine Drive |
NSN 5930-01-235-6654 | Rotary Switch |
NSN 2805-01-235-6871 | Engine Crankshaft |
NSN 4720-01-238-0193 | Nonmetallic Hose |
NSN 5905-01-267-4574 | Induct Wire Wound Fixed Resistor |
NSN 4730-01-408-1574 | Hose Clamp |
NSN 4730-01-408-1575 | Hose Clamp |
NSN 4730-01-408-1581 | Pipe Plug |
NSN 4730-01-408-3191 | Pipe Tee |
NSN 4730-01-408-3195 | Pipe Nipple |
NSN 2815-01-408-5492 | Engine Poppet Valve Rocker Arm |
NSN 4820-01-408-5675 | Plug Cock |
NSN 2815-01-408-5680 | Engine Flywheel |
NSN 2815-01-408-5681 | Engine Poppet Valve Push Rod |
NSN 2815-01-408-5686 | Diesel Engine Cylinder Head |
NSN 3040-01-408-5688 | Shouldered Shaft |
NSN 2910-01-408-6541 | Fluid Filter |
NSN 2940-01-408-6628 | Intake Air Cleane Filter Element |
NSN 2930-01-408-6731 | Engine Coolant Radiator |
جهاز مصمم خصيصا ل (1) زيادة ضغط ، (2) متر كمية ، (3) التحكم في توزيع الوقود السائل المستلم بشكل مباشر أو غير مباشر من الخزان أو الوقود أو المحرك إلى أنابيب مدخل الهواء الفردية أو غرف الاحتراق لمحركات البنزين أو الديزل.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
يمكن ممارسة الخيارات فيما يتعلق بطريقة محددة للحفظ أو مواد التعبئة والتغليف المعتمدة من وزارة الدفاع لاستخدامها. ومع ذلك ، يجب الاحتفاظ بطريقة الحفظ الأساسية ، ويجب الامتثال للبيانات التكميلية ، ويجب عدم زيادة أبعاد حزمة الوحدة بأكثر من بوصة واحدة. يجب منح العنصر حماية مساوية أو أفضل ولن تكون هناك زيادة في تكلفة الحزمة.
لا توجد علامات خاصة.
انظر ياء-4-1-باء.
Parts Of Engines and Motors, Nesoi
Industrial Engines
Parts Of Reaction Engines (except Turbojet), Linear Acting Hydraulic and Pneumatic Power Engines and Motors, and Parts Of Engines and Motors N.e.s.
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
04/16 | 08/16 | 12/16 | 04/17 | 07/17 | 09/17 | 12/17 | 04/18 | 07/18 | 10/18 | 10/18 | 01/19 | 05/19 | 08/19 | 12/19 | 04/20 |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|---|
7.00 | 7.00 | 7.00 | 7.00 | 4.00 | 6.00 | 6.00 | 6.00 | 6.00 | 6.00 | 3.00 | 4.00 | 9.00 | 6.00 | 3.00 | 5.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
8,613.08 and 10,766.35 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9SU-N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
CK47494BC | 2 | ZZ | E | 3Z7L8 |
CK47494BC | 9 | ZZ | E | 3H244 |
CK47494BC | 2 | ZZ | E | 3Z7L8 |
CK47494BC | 9 | ZZ | E | 3H244 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |