رقم الموديل أو الجزء: BW723
حول هذا المنتج
نظام السلاح أساسي
المصنع الجديد ، المواد الجديدة ، الفائض الجديد ، الذي تم إصلاحه ، القابل للخدمة ، القابل للإصلاح ، والمواد التي تمت إزالتها / استخدامها AS ستكون مصحوبة بشهادة المطابقة وأي مستندات / تتبع أخرى عند الاقتضاء. لدينا الاحتفاظ بسجل 7 سنوات.
نحن ملتزمون بالجودة ونتبع نظام إدارة الجودة AS9120. مجموعة AeroBase حاصلة على شهادة HAZMAT ومسجلة لدى DDTC و ITAR ورابطة موردي الطيران (ASA). يتم فحص جميع المنتجات بنسبة 100٪.
<فئة = "أبيض" الهدف = "_blank" href = "/الجودة" >التزام الجودة »
يتم شحن طلبات IN-STOCK في نفس اليوم عندما يتم تقديم الطلب قبل الساعة 2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
تواريخ التسليم للعناصر غير المخزنة هي تقديرات تستند إلى الأعمال المتراكمة الحالية وتخضع للتأكيد في وقت الطلب.
NSN | وصف المكون |
---|---|
NSN 5315-01-369-3377 | Quick Release Pin |
NSN 5360-01-372-3820 | Compression Helical Spring |
NSN 5360-01-372-3824 | Extension Helical Spring |
NSN 5330-01-372-4652 | Mecha Seal Replacement Parts Kit |
NSN 5365-01-372-5091 | Dee Ring |
NSN 3110-01-372-5251 | Bearing Ball |
NSN 5365-01-372-5707 | Plate Spacer |
NSN 5342-01-372-7074 | Weapon System Access Door |
NSN 3040-01-372-8553 | Shouldered Shaft |
NSN 5355-01-372-8692 | Knob |
NSN 5355-01-372-8693 | Knob |
NSN 5355-01-372-8695 | Dial Pointer |
NSN 2815-01-372-9137 | Diesel Engine Guard |
NSN 2540-01-372-9729 | Vehicular Glove Compartment Door |
NSN 2930-01-372-9733 | Radiator Retainer |
NSN 4730-01-373-0090 | Tube To Hose Straight Adapter |
NSN 4730-01-373-0092 | Pipe To Tube Tee |
NSN 4730-01-373-0096 | Tube Reducer |
NSN 4730-01-373-0097 | Tube Reducer |
NSN 3815-01-373-0129 | Roller Fairlead Roller |
NSN 3815-01-373-0130 | Roller Fairlead Roller |
NSN 4730-01-373-0201 | Pipe Bushing |
NSN 4810-01-373-0450 | Solenoid Valve |
NSN 4730-01-373-0474 | Pipe To Boss Straight Adapter |
NSN 4820-01-373-0584 | Directional Control Linear Valve |
NSN 4820-01-373-0585 | Directional Control Linear Valve |
NSN 4810-01-373-1086 | Solenoid Valve |
NSN 6240-01-373-1172 | Incandescent Lamp |
NSN 4720-01-373-1185 | Nonmetallic Hose |
NSN 4720-01-373-1186 | Nonmetallic Hose |
NSN 4820-01-373-1247 | Valve Subplate Assembly |
NSN 4810-01-373-2651 | Solenoid Valve |
NSN 4940-01-373-2773 | Dipping-draining Basket |
NSN 4820-01-373-3081 | Shuttle Valve |
NSN 4730-01-373-3303 | Test Fitting Assembly |
جهاز قابل للاستبدال مصمم لإزالة الجسيمات الصلبة من السوائل التي تتراوح كثافتها من السوائل الثقيلة إلى الغازات. تتم إزالة الجسيمات بواسطة مادة مسامية (معدنية أو غير معدنية) ، أو أقراص مكدسة ، أو سلك جرح ، أو ما شابه ذلك ، يتم إنشاؤها بحيث يمكن للسائل أن يتدفق عبر الجهاز بينما يتم الاحتفاظ بالجسيمات الصلبة. قد يكون مصمما ليتناسب مع مرشح أو سائل (أو تجويف مشابه) ، أو قد يحتوي على غلاف خارجي متكامل ومرافق تركيب ويكون مصمما للاتصال مباشرة بمحرك أو ضاغط أو ما شابه. يجب تصنيف درجة إزالة الجسيمات اسميا عند أقل من 50 ميكرون أو تصنيفها بشكل مطلق عند أقل من 75 ميكرون. باستثناء عنصر الفلتر وتكييف الهواء. انظر أيضا عنصر المصفاة ، الرواسب.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا للمواصفات المعمول بها لحاوية الشحن.
يجب أن يتم التعبئة وفقا للجدول c.Ii لمستوى التعبئة المحدد. يجب أن يكون الإغلاق والختم والتعزيز وفقا لمواصفات حاوية الشحن المناسبة.
جميع بيانات التغليف إلزامية للامتثال ولا يسمح بالبدائل. يجب تضمين الحزم السريعة في هذه الفئة.
لا توجد علامات خاصة.
كيس مقاوم للماء ، مختوم.
لا يوجد شرط.
لا يوجد شرط.
Parts and Accessories, Nesoi, Of Bodies (including Cabs) Of Heading 8701 To 8705
Other Parts and Accessories Of Vehicles
Other Parts and Accessories Of Motor Vehicle Bodies Of Headings 8701 To 8705 (including Cabs)
لا يوجد نوع خاص من رمز الشحن المطبق.
.
المقطورات والمركبات والآلات ومعدات ولوازم المتاجر والمستودعات بما في ذلك الأدوات والمعدات الخاصة والخدمة الأرضية والمركبات ذات الأغراض الخاصة والمقطورات والمعدات واللوازم البحرية وقطع غيار الإصلاح والصيانة لما سبق..
الشحنة ليست توحيدا ولا تتجاوز 84 بوصة في أي بعد.
معالجة خاصة أخرى أو لا تتطلب معالجة خاصة (SH)
11/16 | 07/17 | 07/20 |
---|---|---|
346.00 | 541.00 | 98.00 |
التسعير التاريخي ل NSN هذا هو بين
36.80 and 51.52 USD.
اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | |
MGMT CTL: | 9B----- |
USC: | N |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | ------- |
USC: | I |
REC REP CODE DESC: |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | 1-B2--- |
USC: | M |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | Z |
MGMT CTL: | J2200X- |
USC: | A |
REC REP CODE DESC: | هذا عنصر غير قابل للإصلاح. إذا كان مدانا أو غير صالح للخدمة اقتصاديا ، فتخلص منه على المستوى المصرح به لاستبدال العنصر. |
SOS: | SMS |
AAC: | D |
SLC: | 0 |
CIIC: | U |
REC REP CODE: | N |
MGMT CTL: | SF9SU-N |
USC: | F |
REC REP CODE DESC: |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | قفص |
---|---|---|---|---|
BW723 | 2 | ZK | 4 | K4664 |
23518481 | 2 | ZK | 4 | K0030 |
23530706 | 2 | ZZ | 6 | 72582 |
65190001 | 9 | ZK | 4 | K4664 |
EB5632 | 2 | 9Z | 6 | 12867 |
P556915 | 2 | 9Z | 6 | 18265 |
23518481 | 9 | ZK | 4 | U5259 |
23518481 | 9 | ZZ | 5 | 72582 |
TP915D | 9 | 9Z | 6 | 72582 |
اسم | عناصر الأرقام | |||
---|---|---|---|---|
[يجب عليك تسجيل الدخول لاستخدام القوائم] |